"مستشار سياسي" يكشف: من هنا انطلقت الطائرات الإسرائيلية لضرب العراق.. ولهذا السبب بدا صدام حسين هادئاً اثناء عملية اعدامه.
"مستشار سياسي" يكشف: من هنا انطلقت الطائرات الإسرائيلية لضرب العراق.. ولهذا السبب بدا صدام حسين هادئاً اثناء عملية اعدامه.

قال "مستشار سياسي" الشهير بتويتر في سلسلة تغريدات رصدها الواقع السعودي ان السعودية شريك اساسي في الضربات التي يوجهها سلاح الجو الإسرائيلي لمواقع الحشد الشعبي في العراق.

و قال المستشار في تغريداته قائلاً: يجب على العراق الحذر فجزء من عملية إعادة رغد صدام حسين وفلول النظام السابق هو قيام الكيان الصهيوني بتقديم المساعده المسبقه بقصف مواقع مختلفه داخل العراق وبتنسيق إماراتي..

واضاف في تغريدة اخرى قائلاً: "إسرائيل تقصف العراق لإعادة العراق لحكم عائلة صدام حسين البو نصير وإبنته رغد ...

متابعاً: أهل العراق وشعبه والعارفين بتاريخ العراق يعلمون ما اقصد به بـ البو نصير.. وهو إسم عائلة صدام الحقيقي..وليس المجيد ..ومن اين ..هم.. وديانتهم.. فهم ليسو مسلمين..وهذا ما لا يعرفه الكثير من العرب".

وقال في تغريدة تانية مرفقاً بها تغريدة الباحث الاسرائيلي ايدي كوهين الذي اعلن مسؤولية الكيان عن ضرب العراق : "وبتنسيق مع رغد صدام حسين وأعوانها الذين يسلمون الإحداثيات للصهاينه".. 

وأضاف مستدركاً: "انا لا ادافع عن حكومة العراق الحاليه فعادل عبد المهدي هو نفسه كذاب وشراب خمر ومنافق وكان يتصرمع بملاهي وبارات المانيا ويذهب خلسة ..هؤلاء المسخ الاوساخ ...هم الرائحه الطبيعيه للمسلسل الذي كان إسمه صدام حسين".

و كشف المستشار ان الطائرات التي قصفت مجمه الأسلحة في قاعدة بلد التابعة للحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين العراقية قد انطلقت من السعودية... مضيفاً: "إسرائيل قصفت العراق من الأجواء والأراضي السعوديه...لمن يذكر تغريداتي حفر الباطن تم بيعها ..سبق وتكلمت عن حفر الباطن بالتفصيل ...وسبق ونشر تغريداتي حساب الواقع السعودي التابع لحركة كرامه".

أما عن الراحل صدام حسين فكشف "مستشار سياسي" عن ما حدث اثناء اعدام الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين في تغريدات مثيرة للجدل قائلاً:  "قبل إعدام صدام تبول على نفسه وسقط على الأرض ..فاخبره الأمريكان بأنهم لن يشنقوه واعطوه "حبة" من التي يتعاطاها الإنتحاريون..لكي يهدأ..وبعد بدأ المفعول قالو له يا صدام ..سننفذ بك حكم الإعدام فقال ..إعدام إعدام ولم يكن بوعيه...والكثر وحتى الأوربيين يشككون بصحة إعدامه".

واضاف: "وكثير من العسكريين الأمريكان كانو شهود على تناول صدام لحبة هلوسه قبل إعدامه ..بعد فشل المحاوله الأولى ..والرجل شهد الشهادتين بمفعول الحبايه ..مثلما يقول الإنتحاري جملة وعباره التفجير ثم يفجر نفسه ..فالحبايه توحي له بأن الموت وقتل الأبرياء شيء بسيط" مضيفاً:"ولو اخرجوا جثة صدام وحللوها سيجدون آثار تعاطيه دواء قبل الإعدام ...وهي حبايه اعطاها إياه دكتور أمريكي ..وكانت العمليه مرتب لها لتكون بهذا الشكل ..ليتم خداع العرب بان صدام مات كبطل ونطق الشهادتين..وأنا شخصيا عند كلامي وأطلب فحص جثته اليوم ومن مجموعة اطباء لا يقل عددهم عن مئة طبيب".

 

عربي وإقليمي

المصدر: الواقع السعودي

الأربعاء 21 آب , 2019 05:08
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
“شاهد” جزائري يدعي النبوة ويزعم أنه مرسل للشعب ولقائد الجيش على وجه الخصوص!
الحوثي يعلق على تصريحات رؤساء إيران وتركيا وروسيا بشأن هجمات أرامكو.
شاهد جريح يتبع قوات هادي يقطع أحد شوارع تعز بعد طرده من قيادة المحور لأنه احتج على رميه دون علاج
مسؤول في وكالة الأنباء اليمنية سبأ يكشف تفاصيل جديدة من معركة وادي آل أبو جبارة بمحور كتاف ..أشبه بالخيال
أردوغان شامتا في السعودية: لنتذكر من بدأ بقصف اليمن أولا !!
قادم العمليات الدفاعية أقسى وأشد إيلاما.. الناطق الرسمي لانصار الله: النفط ليس أغلى من دماء شعبنا اليمني ومن أدان عملية بقيق و خريص أدان نفسه وكشف تحيزه المخزي إلى جانب المعتدي.
السيد خامنئي: لا تفاوض مع الولايات المتحدة وسياسة الضغط لا قيمة لها
ننتج 6 طائرات مسيرة يومياً.. العميد "يحيى سريع": نحن من هاجم بقيق وخريص وسنسيطر على أراضٍ سعودية ونأسر الآلاف والمتعاونون معنا من الشرفاء داخل النظام السعودي وليسوا من الشيعة.
اليوم ذكرى مجزرة صبرا وشاتيلا.. المجزرة ما زالت مستمرة والمجرم أمِنَ العقاب
القوات المسلحة اليمنية تهدد باستهداف أرامكو مجدداً مالم يتوقف العدوان والحصار على اليمن.
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2019 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي