"مستشار سياسي" يكشف: من هنا انطلقت الطائرات الإسرائيلية لضرب العراق.. ولهذا السبب بدا صدام حسين هادئاً اثناء عملية اعدامه.
"مستشار سياسي" يكشف: من هنا انطلقت الطائرات الإسرائيلية لضرب العراق.. ولهذا السبب بدا صدام حسين هادئاً اثناء عملية اعدامه.

قال "مستشار سياسي" الشهير بتويتر في سلسلة تغريدات رصدها الواقع السعودي ان السعودية شريك اساسي في الضربات التي يوجهها سلاح الجو الإسرائيلي لمواقع الحشد الشعبي في العراق.

و قال المستشار في تغريداته قائلاً: يجب على العراق الحذر فجزء من عملية إعادة رغد صدام حسين وفلول النظام السابق هو قيام الكيان الصهيوني بتقديم المساعده المسبقه بقصف مواقع مختلفه داخل العراق وبتنسيق إماراتي..

واضاف في تغريدة اخرى قائلاً: "إسرائيل تقصف العراق لإعادة العراق لحكم عائلة صدام حسين البو نصير وإبنته رغد ...

متابعاً: أهل العراق وشعبه والعارفين بتاريخ العراق يعلمون ما اقصد به بـ البو نصير.. وهو إسم عائلة صدام الحقيقي..وليس المجيد ..ومن اين ..هم.. وديانتهم.. فهم ليسو مسلمين..وهذا ما لا يعرفه الكثير من العرب".

وقال في تغريدة تانية مرفقاً بها تغريدة الباحث الاسرائيلي ايدي كوهين الذي اعلن مسؤولية الكيان عن ضرب العراق : "وبتنسيق مع رغد صدام حسين وأعوانها الذين يسلمون الإحداثيات للصهاينه".. 

وأضاف مستدركاً: "انا لا ادافع عن حكومة العراق الحاليه فعادل عبد المهدي هو نفسه كذاب وشراب خمر ومنافق وكان يتصرمع بملاهي وبارات المانيا ويذهب خلسة ..هؤلاء المسخ الاوساخ ...هم الرائحه الطبيعيه للمسلسل الذي كان إسمه صدام حسين".

و كشف المستشار ان الطائرات التي قصفت مجمه الأسلحة في قاعدة بلد التابعة للحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين العراقية قد انطلقت من السعودية... مضيفاً: "إسرائيل قصفت العراق من الأجواء والأراضي السعوديه...لمن يذكر تغريداتي حفر الباطن تم بيعها ..سبق وتكلمت عن حفر الباطن بالتفصيل ...وسبق ونشر تغريداتي حساب الواقع السعودي التابع لحركة كرامه".

أما عن الراحل صدام حسين فكشف "مستشار سياسي" عن ما حدث اثناء اعدام الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين في تغريدات مثيرة للجدل قائلاً:  "قبل إعدام صدام تبول على نفسه وسقط على الأرض ..فاخبره الأمريكان بأنهم لن يشنقوه واعطوه "حبة" من التي يتعاطاها الإنتحاريون..لكي يهدأ..وبعد بدأ المفعول قالو له يا صدام ..سننفذ بك حكم الإعدام فقال ..إعدام إعدام ولم يكن بوعيه...والكثر وحتى الأوربيين يشككون بصحة إعدامه".

واضاف: "وكثير من العسكريين الأمريكان كانو شهود على تناول صدام لحبة هلوسه قبل إعدامه ..بعد فشل المحاوله الأولى ..والرجل شهد الشهادتين بمفعول الحبايه ..مثلما يقول الإنتحاري جملة وعباره التفجير ثم يفجر نفسه ..فالحبايه توحي له بأن الموت وقتل الأبرياء شيء بسيط" مضيفاً:"ولو اخرجوا جثة صدام وحللوها سيجدون آثار تعاطيه دواء قبل الإعدام ...وهي حبايه اعطاها إياه دكتور أمريكي ..وكانت العمليه مرتب لها لتكون بهذا الشكل ..ليتم خداع العرب بان صدام مات كبطل ونطق الشهادتين..وأنا شخصيا عند كلامي وأطلب فحص جثته اليوم ومن مجموعة اطباء لا يقل عددهم عن مئة طبيب".

 

عربي وإقليمي

المصدر: الواقع السعودي

الأربعاء 21 آب , 2019 05:08
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الإنذار الأخير قبل الكارثة.. صنعاء تنصح دول العدوان بالاستجابة لمبادرة سلام أعلنها المشاط.
شاهد.. التلفزيون الروسي : جنود أتراك يطلقون صواريخ محمولة على الكتف نحو طائرات روسية في سماء إدلب
الرئيس اللبناني ميشيل عون يطلق عمل باخرة التنقيب عن النفط والغاز اللبناني في البلوك 4
الأمن التونسي يعتقل مجموعة تلقت “2” مليون دولار من مسؤول إماراتي بارز لهذا الهدف
قوات هادي تتفكك.. كتيبة عسكرية ثانية تتمرد على حكومة هادي بعد اجتماع مع ضباط سعوديين في محافظة سقطرى وتعلن الولاء الكامل للمجلس الانتقالي
طائرة اسرائيلية تستهدف مواطن سوري بصاروخ موجه في بلدة حضر في الجولان السوري المحتل.
الجيش السوري يتصدى لهجوم للإرهابيين على سراقب ويكبدهم خسائر فادحة .
ايران تتوصل الى تركيبة علاجية لمرضى فيروس كورونا
الأردن يرفض تصدير 100 مليون كمامة لكيان الإحتلال ويزوّد هذه الدولة بها.
أميركا لا تريد مواجهة روسيا في سوريا فدفعت بتركيا بدلاً عنها.. نوايا كشفها الجنرال الأميركي "تود وولترز" فهل يفطن أردوغان لما يحاك لبلاده؟
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي