"لكل فرعون موسى".. "د. الجربا" يجدد النصح والتحذير لـ "الملك سلمان": إن لم تتق الله فنحن على استعداد لهدم الدولة السعودية الثالثة.
"لكل فرعون موسى".. "د. الجربا" يجدد النصح والتحذير لـ "الملك سلمان": إن لم تتق الله فنحن على استعداد لهدم الدولة السعودية الثالثة.

وجه د. معن بن علي الدويش الجربا أمين عام حركة كرامة المعارضة في السعودية رسالة تحذير ووعيد للملك سلمان بن عبد العزيز خلال لقاء على قناة اللؤلؤة الفضائية.

وأعاد د. الجربا نشر رسالته الليلة مجدداً نصيحته و تحذيره للملك سلمان لعله يتراجع عن الظلم والطغيان الذي يمارسه على الشعب السعودي والدول العربية الجارة.

و قدّم د. الجربا في رسالته التي اتسمت بشدة لهجتها للملك سلمان نصيحة بأن يتق الله في الأمة العربية التي سالت دماؤها نتيجة قراراته.

وأضاف د. الجربا في رسالته للملك سلمان قائلاً: "اتق الله في اليمن, اتق الله في الأمة الإسلامية التي فرقت ما بينها وأنت تتحمل مسؤولية كل هذا لوجود الحرمين الشريفين وأنا اقولها لك مباشرة, اقول لك لولا والله اعلم, لولا الإنجليز لما كنت ملكاً لا انت ولا اباءك ولا اجدادك".

و تابع د. الجربا مذكّراً بتاريح حروب قبيلته ضد آل سعود و محذّراً: "سيوفنا كانت تنتظرك و انت تعلم من نحن, لولا الإنجليز لما استطعت أن تفعل كل هذا, واليوم لولا الأمريكان لكنت تعرف مكانك الحقيقي".

وفي نهاية رسالته التي ابتدأت بالنصيحة والتذكير ثم التحذير, وجه د. الجربا تهديداً صريحاً للملك سلمان مفاده: "سيوفنا هدمنا بها الدولة السعودية الأولى وهدمنا بها الدولة السعودية الثانية, ونحن على استعداد بإذن الله أن نهدم الدولة السعودية الثالثة إذا لزم الأمر".

وختم د. الجربا رسالته للملك سلمان قائلاً: "اتق الله واعلم أن لكل فرعون موسى".

 

 

 

 

أخبار المملكة

المصدر: الواقع السعودي

السبت 31 آب , 2019 05:05
تابعنا على
أخبار ذات صلة
معتقلي الرأي يكذبها.. صحيفة سعودية مديرها السابق معتقل تشبه سجن الدمام بالفندق فهل تطالب بنقله الى منتجعها المزعوم؟؟
فضيحة جديدة تسبق تطوير حقل الجافورة.. ضابط إماراتي يكشف تفاصيل مخطط احتيالي يعده محمد بن سلمان !
سعود القحطاني إلى الواجهة مجدداً وكأن شيئاً لم يكن.. تركي الشيخ يعبّد طريق العودة.
مصدر مقرب من الديوان الملكي: ابن سلمان قرر اعطاء نتنياهو ورقة الفوز بالإنتخابات المقبلة.. هذا ما ابلغه لوفد المنظمات الصهيونية الأميركية.
القرني يطبل للملك سلمان ويثير السخرية بنفاقه وهجومه على اردوغان: كنت مخدوعا فيه زار المبكى اليهودي ولديه سفارة اسرائيلية.. ألم يكن كذلك عندما كان يطبل له؟؟
السعودية تعقد جلسة محاكمة لـ3 ناشطات وتمنع الرقابة الدولية
الزحف نحو التطبيع.. السعودية في المقدمة
بنت مكة.. "تجعل مواقع التواصل الاجتماعي تفلت من عقالها" و المعارض لآل سعود عبد العزيز الحضيف: الحكومة السعودية مصابة بانفصام.
“شاهد” قناص ينفّذ عملية ضد ضباط سعوديين في حي الدويمة بالمدينة المنورة
#لمبرغيني_او_فيراري.. مغني الراب الأمريكي "ليل واين" يكشف كنوز هدايا ابن سلمان.. وصفه خلال الحديث بإبن العاهرة!!.
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي