باعتماد من القضاء الألماني.. أمين عام حركة كرامة المعارضة في السعودية "د. معن الجربا" يطلق منظمة كرامة الدولية لحقوق الإنسان لمقاصاة النظام السعودي.
باعتماد من القضاء الألماني.. أمين عام حركة كرامة المعارضة في السعودية "د. معن الجربا" يطلق منظمة كرامة الدولية لحقوق الإنسان لمقاصاة النظام السعودي.

أعلن د. معن الجربا امين عام حركة كرامة المعارضة في السعودية صباح اليوم الثلاثاء اطلاق منظمة حقوقية جديدة بإسم "منظمة كرامة الدولية لحقوق الإنسان" لمتابعة قضايا معتقلي الرأي بالمملكة و رفع قضايا قانونية ضد النظام السعودي لصالح الأفراد والأسر التي تضررت منه.

و قال د. الجربا في سلسلة تغريدات على حسابه الرسمي بتويتر رصدها "الواقع السعودي" المنحدث الرسمي بإسم حركة كرامة ما نصه: "يسرني أن أعلن عن أعتماد منظمة كرامة كمنظمة دولية لحقوق الإنسان بإعتماد تم من القضاء الألماني بحيث يكون المركز الرئيسي لها في برلين .

وأضاف د. الجربا : وسيكون العمل الرئيسي للمنظمة ان شاءالله عز و جل هو رفع قضايا قانونية ضد النظام السعودي لصالح الأفراد والأسر التي تضررت منه ومطالبته بدفع تعويضات مادية ومعنوية عاليه ...

وتابع د. الجربا معلناُ المعارض السعودي "علي هاشم" رئيساً تنفيذيا ً للمنظمة التي يشرف على متابعة قضاياها  د.معن الجربا بنفسه -دكتوراة في القانون الدولي- وعدد كبير من المحامين الأوروبيين و العرب.

بدوره وجه الناشط والمعارض السعودي "علي هاشم" الشكر لـ د. معن الجربا على مجهوداته في خدمة الوطن المواطنين و المظلومين و المضطهدين من قبل النظام السعودي.. و تابع قائلاً:  أسال الله أن يوفقني في مهمتي بمقاضاة النظام السعودي أمام المحاكم الدوليه . و أشكر جميع الحقوقيين و الناشطين لمنحي هذه الثقة الكبيرة"

وتعرض حساب د. معن الجربا بعد الإعلان عن المنظمة الى سيل عارم من التبليغات مما حدى بتويتر لفرض قيود على الحساب  و يجري العمل لاسترجاعه في أقرب وقت ممكن.

أخبار المملكة

المصدر: الواقع السعودي

الثلاثاء 03 أيلول , 2019 04:56
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
معتقلي الرأي يكذبها.. صحيفة سعودية مديرها السابق معتقل تشبه سجن الدمام بالفندق فهل تطالب بنقله الى منتجعها المزعوم؟؟
فضيحة جديدة تسبق تطوير حقل الجافورة.. ضابط إماراتي يكشف تفاصيل مخطط احتيالي يعده محمد بن سلمان !
سعود القحطاني إلى الواجهة مجدداً وكأن شيئاً لم يكن.. تركي الشيخ يعبّد طريق العودة.
مصدر مقرب من الديوان الملكي: ابن سلمان قرر اعطاء نتنياهو ورقة الفوز بالإنتخابات المقبلة.. هذا ما ابلغه لوفد المنظمات الصهيونية الأميركية.
القرني يطبل للملك سلمان ويثير السخرية بنفاقه وهجومه على اردوغان: كنت مخدوعا فيه زار المبكى اليهودي ولديه سفارة اسرائيلية.. ألم يكن كذلك عندما كان يطبل له؟؟
السعودية تعقد جلسة محاكمة لـ3 ناشطات وتمنع الرقابة الدولية
الزحف نحو التطبيع.. السعودية في المقدمة
بنت مكة.. "تجعل مواقع التواصل الاجتماعي تفلت من عقالها" و المعارض لآل سعود عبد العزيز الحضيف: الحكومة السعودية مصابة بانفصام.
“شاهد” قناص ينفّذ عملية ضد ضباط سعوديين في حي الدويمة بالمدينة المنورة
#لمبرغيني_او_فيراري.. مغني الراب الأمريكي "ليل واين" يكشف كنوز هدايا ابن سلمان.. وصفه خلال الحديث بإبن العاهرة!!.
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي