"مجتهد" يسرب وثيقة عن "ترفيه" أمير عسير رغم "أجواء التوتر" ويفجر قنبلة: ابن سلمان وجه باستخدام السعوديات الهاربات من عوائلهن وتهيئتهن بمكياج وملابس غير لائقة لهذه المهمة
"مجتهد" يسرب وثيقة عن "ترفيه" أمير عسير رغم "أجواء التوتر" ويفجر قنبلة: ابن سلمان وجه باستخدام السعوديات الهاربات من عوائلهن وتهيئتهن بمكياج وملابس غير لائقة لهذه المهمة

فجر المغرد الشهير مجتهد مفاجأة من العيار الثقيل، بكشفه عن توجيه ولي العهد السعودي محمد بن سلمان تعليمات غاية في الغرابة للمقربين منه تخص الفتيات السعوديات مجهولات الأب وكذلك الهاربات من عوائلهن.

وقال “مجتهد” في تغريدة له بتويتر إن النظام يسعى لحيلة خبيثة  لتسهيل التفسخ في اليوم الوطني للدولة.

وأضاف أن ابن سلمان وجه باستخدام فئة البنات مجهولات الأب أو الهاربات من عوائلهن، من قاطنات دور الرعاية وغيرها، وتسميتهن بأسماء قبائل وحمايل، وتهيئتهن بالمكياج والملابس غير اللائقة.

وأوضح المغرد الشهير أن الهدف من ذلك هو بثهن في حفلات اليوم الوطني في نشاطات اختلاط مع أمثالهن من الأولاد لتسهيل حالة التفسخ المجتمعي وضرب القيم السعودية.

كما كشف “مجتهد” عن وثيقة تشير إلى حجم إنفاق أمير عسير، تركي بن طلال بن عبد العزيز، على “الترفيه”، إرضاء لولي العهد محمد بن سلمان.

وتظهر الوثيقة، المرفقة بتغريدة لـ”مجتهد”، تخصيص عدة قاعات وعشرات الحافلات لنقل آلاف المشاركين باحتفالية بمناسبة اليوم الوطني، مقررة غدا الأحد.

وجاء في التغريدة: “رغم أجواء المواجهة مع إيران، وتعاظم خطر الحوثيين، ومناداة العقلاء أن تعود السلطة لرشدها وتتوقف عن الترفيه والاحتفالات، يتسابق أمراء المناطق على إرضاء ابن سلمان، فمن يبالغ أكثر في الحفلات، ويبدو أن أمير عسير هو المتقدم حتى الآن كما تؤكد الوثيقة”.

ويحل اليوم الوطني بالمملكة الاثنين، 23 سبتمبر، ويأتي هذا العام بعد أيام على هجوم كبير تعرضت له منشأتان لشركة أرامكو في عمق السعودية، ما أضر بإنتاج وصادرات البلاد من النفط، الذي يعد العمود الفقري لاقتصاد البلاد.

أخبار المملكة

المصدر: متابعات

السبت 21 أيلول , 2019 07:18
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
مفخختين وينتهي المونديال.. شاهد معارض سعودي يكشف عن مخطط لشن عمليات إرهابية في قطر ويوجه رسالة للملك سلمان: "شيل ابنك قبل فوات الأوان".
عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري يلقن تركي آل الشيخ درساً قاسيا: "أنت شخص جاهل وما لقتش حد يربيك".
الهروب الكبير.. قوات سعودية وخبراء أمريكيون يغادرون مراكز لهم في مأرب بطريقة سرية
موقع ألعاب يفضحه.. هل "ابن سلمان" هو "عبدالله آل سعود" الذي أنفق 70 ألف دولار على لعبة إلكترونية؟؟
بدأوا مخططهم (الانجليزي) بمحاولة كسر قوة اسرة آل محمد الجربا أمراء قبيلة شمر.. الباحث والمؤرخ عبدالله الزوبعي الشمري: آل سعود أصل الإرهاب ومنبعه احتلوا الجزيرة العربية بتكفير القبائل وسفك دمائهم.
انخفاض الاحتياطيات الأجنبية لدى البنك المركزي السعودي في مارس 27 مليار دولار وهي أسرع وتيرة في 20 عاما على الأقل
وصفهم بـ “الرعاع ومجهولي النسب”.. “شاهد” كاتب سعودي يسيء للشعب الفلسطيني ويعتبر "اسرائيل" صديقاً وفياً
القضية خرجت للعلن والسعودية تحضّر تهماً للواء الجبري وحساب سعودي يكشف: رقبة ولي العهد بيده وإن لم يتم تسليمه قد يستعمله الكونغرس للإطاحة بـ "ابن سلمان".
“شاهد”.. لن تصدق ما حدث في السعودية بعد فك الحظر و”فيديو” ينذر بكارثة غير مسبوقة بتاريخ المملكة.
إعادة تداول لفضيحة مدوية كشفها الأمير طلال عن والده الملك عبد العزيز تزامنا مع سياسات ابن سلمان المتهورة
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي