“شاهد” الفيديو الذي فجر غضب السعوديين ودفع المدونة السعودية الشهيرة ندى باعشن للاعتذار: “كنت مربوشة”
“شاهد” الفيديو الذي فجر غضب السعوديين ودفع المدونة السعودية الشهيرة ندى باعشن للاعتذار: “كنت مربوشة”

اضطرت المدونة وسيّدة الأعمال السّعوديّة ندى باعشن للخروج والاعتذار لمواطنيها، بعد أن شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة هجومًا لاذعًا عليها، وذلك على خلفية ظهورها مؤخرًا على إحدى الفضائيات بتصريحات أثارت غضب المجتمع السّعوديّ.

وتعرّضت ندى من خلال تصريحها الذي قالت فيه “أغلب الحجاز حضارم”، ملمّحة إلى أنّ سكّان منطقة الحجاز من أصول يمنيّة، إلى النقد، حيث طالب الكثيرون بمساءلتها حول هذا التصريح ، وأوضح كثيرون أنّ قبائل الحجاز هم قريش وجهينه وهذيل وعتيبه وبني حارث وغيرهم.

من جانبه قال الإعلاميّ علي العلياني منتقدًا ما ظهرت به باعشن: “وش تسوي في الحياة هذي ندى باعشن وعلى أي أساس تستضاف؟! شيء مخجل للأسف”.

وعاد بتغريدة أخرى قائلاُ: “لا داعي للفلسفة إذا ما عندك علم أو فهم ياندى باعشن بتاريخ الحجاز حاضرة وبادية علاوة على النسيج الاجتماعي المكون من عدة أعراق.. كلامك مليء بالجهل، حرام تمثلي بلد عظيم مثل السعودية”.

وظهرت باعشن لتوضّح موقفها وشرح تصريحها الذي جعلها تحت طائلة النقد، وقالت عبر حسابها في السناب شات: “أنا بالغلط قلت “كل الحجاز حضارم” وهذا بسبب “الربشه” إللي كنت فيها، وأنا افتخر بأصلي وبالحضارم، وافتخر كوني سعودية، لكن ازعجني تجاهل مقدمي البرنامج لأعمالي وتركيزهم على الأصل.

وأضافت “أنا تعرضت للتجريح ولكن هذا لا يهمني، وإللي صار في اللقاء كان بمجرد الإثارة، وما يهمني هو أن يكون بلدنا مستقر دون النظر في الأمور غير المهمه، والأهم أننا نعيش في بلد فيها خير وأمن وفوق هذا كله جالسين نذم بعض”.

يُشار إلى أنّ ندى باعشن هي سيّدة أعمال سعوديّة من أصول يمنيّة، مهتمّة بالموضة، وتعيش في الكويت بعد زواجها من ملياردير الكويتيّ.

محليات

المصدر: متابعات

الثلاثاء 05 تشرين الثاني , 2019 07:15
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
حطم رأسها بنافذة سيارته.. فيديو أشعل السعودية لما فعله أب مع ابنته في الشارع امام مدرستها.
ليتهم استنفروا ضد المطبعين مع كيان الاحتلال.. “شاهد” الفيديو الذي فجر غضب السعوديين واستنفر السلطات ضد مقيمين بالمملكة “أحدهما بصق على الشماغ”.
شاهد بالفيديو.. طعن رجلين وإمرأة خلال عرض مسرحي في الرياض.
“شاهد” ممثلة سعودية شهيرة تفجر موجة غضب واسعة من داخل “بار حلال” جديد في الرياض
في جدة وليس دبي.. “شاهد” فيديو “صادم” لبائعة سعودية مع مصري يشعل مواقع التواصل: “العسل الأصلي”
في قرار انتقائي ضرب عصفورين بحجر واحد .. الضرائب والرسوم يرفعان أسعار "المعسل" 7 أضعاف خلال 3 سنوات في السعودية.. من المستهدف؟؟
“إياك والركوب مع السعوديين يتحرشون بالبنات”.. “شاهد” هذا ما نصح به سائق مصري فتاة سعودية وفجر غضب السعوديين
مملكة “البوس والأحضان”.. “شاهد” عبداللطيف آل الشيخ يُقبل يد أصالة وآخر يتحرش بها اقتداءً بالأمير “ابن مساعد”
“شاهد” سعوديات يدخن الشيشة ويتمايلن على “أركب الحنطور” مع سعد الصغير الذي أحضره تركي آل الشيخ لزيادة جرعة الترفيه!
البعض اعتبرها اضعافاً لسلطته القانونية.. ضجة في السعودية حول جواز العصمة بيد المرأة
الأحدث
سعودي متصهين يدعو لشراكة سياسية وتجارية خليجية مع "إسرائيل" والدوحة تستضيف وفداً طبياً اسرائيلياً وناشطة سياسية صهيونية..
فورين بوليسي: ترامب لا يدخر جهداً للقضاء على آمال الفلسطينيين
النائب اللبناني حسن فضل الله: لا أحد في إمكانه التهرب من مسؤولياته.. الإصلاحات تحتاج حكومة والاستقالة عطّلت الإصلاحات ولهذا السبب لم ينزل حزب الله إلى الشارع.
حوار مثير للجدل.. مذيع الجزيرة "جمال ريان" فصد توريط الأمير السعودي "عبد الرحمن بن مساعد" بمشكلة مع "ابن سلمان".. الاول يصر على حدوث مصالحة بوساطة والأخير ينكرها!!
"عاصفة شيعية" تتولّد.. "إسرائيل" تهدد ايران وتحذرها: نحن لسنا السعودية.
ترك الإجتماع و خرج يعتريه الغضب الشديد..هذا ما حصل مع رئيس أرامكو "ياسر الرميان" في اجتماعه مع المصرفيين وحطم طموحات "ابن سلمان".
يستطيع اجبار التجار المحليين و لكن ماذا عن المستثمرين الدوليين.. ابن سلمان قد يتخلى عن رؤية 2030 بسبب أرامكو
مفتي المملكة يدخل على خط الاكتتاب في أرامكو بعد فشل هيئة كبار العلماء في إقناع السعوديين بشراء أسهم فيها عبر فتاوى الإباحة
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2019 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي