ضربة "بقيق" نسفت حلمه في جذب الاستثمارات.. حمزة الحسن: لهذا السبب أرسل إبن سلمان شقيقه لمسقط.. معجزة اليمنيين أجبرته وهي مكرهة على التفاوض.
ضربة "بقيق" نسفت حلمه في جذب الاستثمارات.. حمزة الحسن: لهذا السبب أرسل إبن سلمان شقيقه لمسقط.. معجزة اليمنيين أجبرته وهي مكرهة على التفاوض.

قال الناشط السياسي المعارض للنظام السعودي د. حمزة الحسن، إن اليمنيين قضوا على الأسطورة السعودية الإماراتية وصنعوا المعجزة بلحم أبناءهم ودماء أطفالهم وثكل نسائهم.

وكتب الحسن على حسابه في “تويتر” تغريدة رد فيها على تغريدة لمستشار ولي عهد أبوظبي عبدالخالق عبدالله تبشر بحل الأزمة الخليجية، قائلاً: “أبشرك أن مشروع مبس ومبز قد قُضي عليه تماماً! وسيتراجعان بشأن الحرب في اليمن وحصار قطر وغير ذلك.”

وأضاف: “انتهى زمن الإنتفاخ السعودي الإماراتي. جزاه الله خيراً ابو يمن! صنع معجزة بلحم أبنائه ودماء أطفاله وثكل نسائه، وقضى على الأسطورة السعودية الإماراتية. ما يقوله عبدالخالق تلطيف للهزيمة!”.

وكشف الحسن في سلسلة تغريدات أخرى أسباب زيارة نائب وزير الدفاع السعودي خالد بن سلمان إلى العاصمة العمانية مسقط، قائلاً إن “السعودية قبلت مكرهة أن تكون عمان مكانا للتفاوض لسبب لوجستي رغم أن علاقتها معها ليست جيدة”.

وبين أن إعلان السعودية قبل أيام أنها تفاوض أنصار الله منذ 2016م هو تبرير لهزيمتها.

وأكد الحسن أن ضربة بقيق قتلت حلم ابن سلمان في جذب الاستثمارات وفي بيع أرامكو بالسعر الذي يريده ٢ تريليون!

وأضاف: “لا أحد يريد أن يشتري، ولا أحد يريد من الخارج أن يستثمر: الأوضاع الأمنية والسياسية والقانونية في مهلكة آل سعود لا تجذب الاستثمارات. السعودية بيئة طاردة للاستثمار. الكبار يهربون فلوسهم!”.

 

 

 

أخبار المملكة

المصدر: الواقع السعودي

الأربعاء 13 تشرين الثاني , 2019 02:57
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي