الحكومة الكويتية تخاف من أمريكا و "اسرائيل".. "مستشار سياسي" يكشف حقائق صادمة عن خلية العبدلي.. "فجر السعيد" تجاوزت المحظورات بزيارتها لكيان الاحتلال وهذا ما عرضه وزير الداخلية خالد الجراح.
الحكومة الكويتية تخاف من أمريكا و "اسرائيل"..  "مستشار سياسي" يكشف حقائق صادمة عن خلية العبدلي.. "فجر السعيد" تجاوزت المحظورات بزيارتها لكيان الاحتلال وهذا ما عرضه وزير الداخلية خالد الجراح.

كشف "مستشار سياسي" الشهير بتويتر عن عرض مغري قدمه وزير الداخلية الكويتي "خالد الجراح" للمستشار بأن يكون "المستشار الأول" للوزير ومن اليوم وبدرجة امتياز بشرط ان يتوقف المستشار عن الكلام عنه.

 وتحدث "مستشار سياسي" في سلسلة تغريدات رصدها "الواقع السعودي" عن الزيارة الأخيرة التي قامت بها الإعلامية والكاتبة الكويتية الشهيرة التي تتأرجح بين الحياة والموت في سرير المرض "فجر السعيد" لكيان الاحتلال الصهيوني وزيارة وزير الخارجية الأمريكي لها  كاشفاً ان "السعيد" تجاوزت الخطوط الحمر بهذه الزيارة واحرجت الحكومة الكويتية وتسببت بأزمة.

وأضاف المستشار انه لتخليص الحكومة الكويتية من الاحراج اقترح-أي المستشار- ان يتم إعتقال "السعيد" بشكل صوري وجررتها في النيابة لكي يتم إمتصاص غضب الشعب الكويتي وبالفعل في اليوم التالي تم إستدعاءها للنيابة.

وتابع المستشار موضحاً: "رسمت لهم الخطوط العامه ..وتركت لهم التفاصيل ولكن لم أتوقع أن ينهوا الموضوع بمهزلة ..كل هذا ولم احصل على أي مقابل ولم أتلقى أي دينار من خالد الجراح..والمبالغ تم تقاسمها بين ضباط مكتبه ولدي اسمائهم".

ووجهت المتابعة"صمت الروح التميمية" اتهاماً للمستشار بالمشاركة بذنب التغطية على "فجر السعيد" فأجابها نافياً ان يكون مشاركاً بهذا الذنب موضحاً انه وضع لهم- اي وزارة الداخلية- الخطوط الخاصه في التعامل معها وتحجيمها وإسكاتها ..ولكنهم اخذوا ما يحلو لهم فقط.

ووجهت "صمت الروح التميمية" سؤالاً اخر للمستشار قائلة:" طيب بهيج حالة انت باي خانة تعتبر نفسك وهي وحدة تحتها دسائس".. فأجاب": الحكومه الكويتيه تخاف من امريكا وتخاف من "إسرائيل" ...وفجر السعيد رغم تبعيتها لوزير الداخليه خالد الجراح اساءت اليه وللشعب الكويتي والمواطنين الخليجيين إنزعجوا من زيارتها لإسرائيل وعلاقاتها مع إسرائيل ...أنا فقط أخمدت النار ..وانقذت الاغبياء, ولكنهم لم يلتزموا بكل بنود الخطه وهذه مشكلتهم وستنعكس عليهم ..وقاموا بإهانة الشعب الكويتي وارسلوها للعلاج وصرفوا عليها الملايين ..أي أخذوا وكما قلت فقط ما يحلو لهم..صرفوا فلوس الكويت على عاهرات وهذه ليست اول مره وكذلك يفعل الكثير من حكام العرب".

اما عن قضية اقتحام البرلمان الكويتي -في مساء يوم الأربعاء 16 نوفمبر 2011 من قبل عشرات من الأشخاص الكويتيين من بينهم نواب سابقون وحاليون- قال المستشار ما نصه:" عرض علي موضوع الذين إقتحموا البرلمان والعفو عنهم ...حيث كان رأي السلطه العفو عنهم ومنعهم من السفر لمدة خمسة اعوام ..وتُرك لي حق اضافة بحث وإقتراح اللازم".. وتابع مضيفاً: إقترحت العفو عنهم ومنعهم من السفر لمدة خمسة اعوام وفرض غرامات ماليه عليهم يتم تسديدها بالتقسيط لأجل مراعات حالتهم الإقتصاديه مع منعهم وبشكل دائمي من الترشح للبرلمان مع أخذ إقرار خطي بعدم إنتمائهم لأي حزب أو جهات خارجيه وعدم قيامهم باي عمل ضد الدوله ..فجاء الرد إقتراحات جيده جدا"..

أما عن "خلية العبدلي" او خلية حزب الله كما يعرفها الكويتيون والتي قالت وزارة الداخلية الكويتية في بيان لها يومها  مفاده: "إن الأجهزة الأمنية الكويتية ضبطت كمية من الأسلحة مهربة من العراق ومخبأة أسفل منازل قرب الحدود واعتقلت ثلاثة أشخاص يشتبه بأنهم أعضاء في خلية مرتبطة بحزب الله. وشملت المضبوطات على 19 ألف كيلوغرام ذخيرة و144 كيلوغراما من المتفجرات و68 سلاحا متنوعا و204 قنابل يدوية إضافة إلى صواعق كهربائية و 56 قذيفة (آر بي جي). ووفق للبيان فقد عثر في منزل المتهم الثاني الكويتي الجنسية على ثلاث قطع من الأسلحة النارية وكمية من الذخيرة الحية، في حين ضبط المتهم الثالث وعثر في منزله على 3 حقائب تحتوي على أسلحة وذخائر ومواد متفجرة متنوعة" ... فهذا كذب وافتراء  حيث قال المستشار ما نصه: "وبخصوص خلية العبدلي ..فقد قالو لي والله مساكين ...ما كان معاهم غير ثلاث بنادق فإقترحت عليهم نفس ما إقترحته بخصوص خلية البرلمان مع فارق وهو لم اقترح منعهم من الترشلح للبرلمان ..والسبب انهم اوتوماتيكيا لن يترشحو".. 

وأوضح المستشار ان الأسلحة والمتفجرات التي تم تصويرها مع خلية العبدلي كان مصدرها مستودعات الشيوخ العامرة بالأسلحه.

وتابع المستشار: الداخليه بنفسها اكدت بانهم لم يكن في حوزتهم غير ثلاث بنادق صيد والذين دخلو البرلمان كان بحوزتهم كميه من الأسلحه تفوق ما لدى خلية العبدلي ...حاولت إنقاذ الأرواح من الطرفين ..لضبط كفتي الميزان.

وأضاف: د يسأل السائل كيف يا مستشار سياسي وهذا من حقه وهنا لابد من ان انوه فلم يتم الإعلان عن ذلك رسميا بل تم إطلاعي عليه.

وأضاف: "مرزوق الغانم يملك أسلحه تفوق كمية الأسلحه التي كانت لدى خلية العبدلي لنكن منصفين ولكن الذين في الجزء الأول ليسو محسوبين على الدوله فتم إعتقالهم والثاني محسوب عليها لذلك يتم السكوت عنه ..فمن المنطقي ان أحاول إنقاذ أرواحهم..حتى ينحصر السلاح فقط بيد الدوله..عندها لكل حادث حديث",

اما بخصوص من يشتمون الأمير وهم تحت تأثير المسكر والمخدر فقال المستشار ما نصه: "طلب مني رسم خطوط لكيفية التعامل مع الذين يشتمون الامير وهم في حالة سكر او تحت تأثير المخدر ..فكانت النصيحه بعدم محاكمتهم بشكل مباشر وهو شتم الأمير والتجاوز عليه لأنهم كانو تحت تأثير الكحول والمخدرات والإكتفاء بمعاقبتهم وفق الصيغ القانونيه التي قد تثبت علاقتهم ببيع والإتجار وتعاطي المخدرات ..لكي لا يتحول كل من هب ودب من الساقطين اخلاقيا الى رموز وطنيه ..ومحاوله الإبتعاد وبشكل تام عن تسييس هكذا أمور ..ولكنهم ما زالو اغبياء ولم يتعلموا..يصعب ان تعمل مستشار لدى حمار ..وهذا جزء قليل".

و استوضح متابع سائلاً المستشار عن سبب تحدثه عن هذه الأمور في هذا الوقت فأجاب: "لنرى كيف سيعالجون هذه المواضيع ..إن لم يتم تكليف الحكومة نفسها مرة ثانية..الكرة إنتقلت من ملعب الى ملعب ولننتظر ونرى اللاعبين الجدد وطريقة اللعب الجديدة..علما الشعب هو الكرة".

 

عين على الخليج

المصدر: الواقع السعودي

الإثنين 18 تشرين الثاني , 2019 12:10
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
بمساعدة مسؤول بمجلس الأمن القومي الأمريكي.. الإمارات تتورط بعمليات تجسس واختراق لشركات أمريكية..آلاف الوثائق تفصّل العمليات.
دكتاتوريات الخليج لا تفهم إلا لغة العصا.. نجاح حملة ضغط على تويتر دبي لاسترجاع حساب عُماني مختص بفضح مؤامرات ابوظبي.. عاد للتغريد رغم أنف "ابن زايد".
أكاديمي عُماني يسخر من “قمة النصف ساعة” الفاترة في الرياض:” سلامتكم”
خلاف عميق بين السعودية والإمارات ساحته لبنان: سيندلع صراع رهيب بينهما.
ثعالب في ثياب الواعظين.. شاهد حاخام الصهاينة الأكبر رفقة ملك البحرين ورجال "دين" من الكويت والأردن ولبنان ومصر في المنامة.
قطر ستشارك بتمثيل منخفض.. وزير قطري يصل الرياض تحضيراً للقمة الخليجية.
أمير قطر لن يحضر قمة الرياض.. ما علاقة تركيا بالأمر وماذا فعل "الحمدان" لافساد علاقاته بالإمارات؟؟
كيف استطاع "الرئيس الأسد" اقتحام مجلس التعاون رغم العداء الرسمي والشعبي للحكومة السورية؟؟ كيف سقطت مقولات "الأسد يقتل شعبه"؟؟
أكاديمي إماراتي ساخرا من ابتزاز ترامب للسعودية بسبب الضابط الشمراني: لو مات عنده ديك رومي سيأمر الملك بدفع ثمنه
مستشار ابن زايد: تم اصدار التعليمات لقناة الجزيرة لتكون "عاقلة و منضبطة".. ود. الرشيد ترد: الأصوات السعودية المعارضة لا تحتاجها.
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2019 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي