غياب الهيئة فضح فساد المجتمع.. “شاهد” انقلبت الصورة في السعودية كما يريد ابن سلمان لغاية في نفسه.. فتاة تتحرّش بشاب في الشارع !
غياب الهيئة فضح فساد المجتمع.. “شاهد” انقلبت الصورة في السعودية كما يريد ابن سلمان لغاية في نفسه.. فتاة تتحرّش بشاب في الشارع !

في ترجمةٍ عملية لما يريده ولي العهد السعودي وهيئة الترفيه التي يرأسها المستشار في الديوان الملكي تركي آل الشيخ، للمجتمع السعودي، نشر ناشطون فيديو يعكس تلك التوجهات التي أتاحت للفتيات والشبان القيام بتصرفات كانت محرمةً عليهم في يومٍ من الأيام وكأن الخوف من العقاب على ما يبدو كان حائلاً لظهورها وليس تقوى الله كما كان يروّج في السابق عن المجتمع السعودي, وكأن ابن سلمان يريد أن يقول انه ليس الفاسد الوحيد فالمجتمع كله غارق في الفساد فلا يلومنه أحد.

ويُظهر المقطع فتاتين خلال قيادتهما مركبةً على كورنيش جدة، وفجأة تحرّشت احداهنَ “لفظياً” بشاب كان يمرّ بشارع الكورنيش.

وبعد تداول الفيديو، دشّن مغرّدون سعوديون هاشتاغ #متحرشه_ياللعار عبّروا من خلاله عن غضبهم من تصرّف الفتاة، وطالبوا بملاحقتها.

وذكّر آخرون بتحرّش تركي آل الشيخ بالمذيعة اللبنانية آنابيلا هلال خلال تواجدها مؤخراً في “موسم الرياض”!.

بينما تحسّر آخرون على أيّام هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر التي غيّبها ولي العهد السعودي، مقابل اعطاء كال الصلاحيات لهيئة الترفيه لإفساد المجتمع بحفلات وفعاليات غلب عليها مشاهد مخلّة وكأن هيئة الأمر بالمعروف هي من كانت تضبط فساد المجتمع وليس الوازع الديني الذي يبدو انه غائب في الأساس بحضور الهيئة و عدمها وأن الفساد يبدو متاصلاً في المجتمع وغياب الهيئة على ما يبدو اظهر المجتمع على حقيقته وأن الفساد كان مستتراً خوفاً من العقوبة المجتمعية وليس من الله جل و علا وهذا يضعنا أمام مشكلة حقيقية بأن الفساد في المجتمع السعودي مستشري اصلاً و كل ما فعله ابن سلمان و حاشيته على ما يبدو أنهم عرّوا المجتمع السعودي و أظهروه على حقيقته دون رتوش.

 

أخبار المملكة

المصدر: الواقع السعودي

الثلاثاء 19 تشرين الثاني , 2019 05:43
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
مصير الدعاة فيه مجهول .. حريق يلتهم معتقلين بسجن “الملز” في السعودية والسلطات تتكّتم!
السفير السعودي يهين "الرئيس هادي".. هذا ما فعله في مكتبه بالرياض
"أمنستي": فليثبت "ابن سلمان" جديّة "الإصلاحات" بالإفراج عن جميع النساء المعتقلات في السعودية.
هل ينجح "ابن سلمان" في القضاء على القبيلة؟
فضيحة .. راقصة في حفل غنائي لمنظمة التعاون الإسلامي بجدة “والهزّ على واحدة ونص”!
دعوات داخل مجلس الشورى السعودي لإلغاء عقوبتي الجلد والإعدام
السعودية تكشف عن سوءتها.. متصهين سعودي على خطا الساقط محمد سعود يدعو سيده المتصهين الأكبر "ابن سلمان" لفتح مكتب “سعودي ـ إسرائيلي” بالرياض
ماذا يعني “تعليق” البنتاغون تدريب العسكريين السعوديين؟ لماذا اختار المُدرّب “السخرية الإباحيّة” من طالبه المُسلم الشمراني من بين زملائه؟ وكيف يُريح “الانتقام الفردي” الانفتاح؟
“يا فشلة”.. ابن سلمان مستاء من سير خطة “رؤية 2030” وهذا ما قاله للمسؤولين
لم يكن التديّن خوفاً من الله بقدر ما كان فزعاً من بطش الهيئة.. أمير سعودي ينتقد تفشي الرذيلة في السعودية بلا خجل ولا حياء.. تغريدته شجعت الكثيرين على البوح بما في صدورهم.
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2019 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي