حوار مثير للجدل.. مذيع الجزيرة "جمال ريان" فصد توريط الأمير السعودي "عبد الرحمن بن مساعد" بمشكلة مع "ابن سلمان".. الاول يصر على حدوث مصالحة بوساطة والأخير ينكرها!!
حوار مثير للجدل.. مذيع الجزيرة "جمال ريان" فصد توريط الأمير السعودي "عبد الرحمن بن مساعد" بمشكلة مع "ابن سلمان".. الاول يصر على حدوث مصالحة بوساطة والأخير ينكرها!!

زعم الإعلامي والمذيع المعروف بقناة “الجزيرة” جمال ريان، عن ما قال إنها مصالحة تمت بينه وبين كل من الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد ورئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ المقرب من ابن سلمان بوساطة إماراتية.

وقال “ريان” في تغريدة له على حسابه بتويتر إنه قرر رفع البلوك عن عدد من الأمراء والمسؤولين بما فيهم الأمير عبد الرحمن بن مساعد وتركي ال الشيخ بعد المصالحة التي تمت بينه وبينهم في تصرف واضح ان المقصد منه اثارة الشك بين الأمير ابن مساعد وابن سلمان للإيحاء بأ ابن مساعد تصرف دون علم ولي العهد.

وتابع كاشفا عن وسيط الصلح:”والشكر موصول لصديق اعلامي إماراتي على جهوده التي قام بها للتوفيق بيني وبين الامير عبد الرحمن بن مساعد

من جانبه رد الأمير السعودي على تغريدة ريان ساخراً: “ليتك تخبرني باسم الإعلامي الإماراتي الذي قام بالجهود التوفيقية بيننا لأشكره” وتابع مهاجما ريان:”فمنذ أن حظرتني لم يهنأ لي بال ولم يغمض لي جفن والآن وقد أزلت الحظر عادت الى الحياة بهجتها.. أستاذ جمال أنت أقدم مذيعي الجزيرة وتطبعت بطبعها في الحيادية والصدق وعدم اختلاق الأكاذيب.. تغريدة جزيرية بامتياز”.

ليرد مذيع الجزيرة على عبدالرحمن بن مساعد مجددا: “إلى سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد، اشهد الله انني أقول الحقيقة وأنت تنكرها، ربما خوفًا من جهات عليا”.. وأضاف:” افتح سعادتك الخاص وسوف أرسل إليك صورة عن الدليل واسم الإعلامي الذي توسط للتوفيق بيني وبينك، وسوف تتأكد من انني أقول الحقيقة، واذا ما بدك بسيطة برجع البلوك”.

وقال بن مساعد ردا على تغريدة مذيع الجزيرة: “لا الّا إعادة البلوك.. أنا حاليًا أتلقى التهاني والتبريكات من جميع معارفي على رفعك للحظر فلا تفسد فرحتي وفرحتهم.. وبالنسبة للدليل واسم الإعلامي فليتك يا أستاذ جمال ترسله هنا في العام حتى يشاركني الجميع فرحتي بذلك”.

وكتب ريان مجددا ردا على بن مساعد: "انت ابن أصول، الا تخشى من معاقبة السلطات الاماراتية له ؟، انت تعرفه هو صديقك وأنت تحترمه وتقدره، ولا أظنك تقبل أي اذى قد يصيبه، يا بتفتح الخاص، يا بنعمل بلوك لبعض، اختار؟".

ورد الأمير السعودي على مذيع الجزيرة قائلا: "قلنا بلاش البلوك.. انت ابن أصول ولا يرضيك افساد فرحتي وفرحة متابعيني.. في حل ثالث غير الخاص او البلوك.. لمّح.. ايش اول حرف من اسمه؟".

وكان قد شهد تويتر أكثر من جدالا بين بن مساعد وريان في الفترة السابقة، بينما لم علق تركي آل الشيخ على المصالحة التي ذكرها جمال ريان.

عين على الخليج

المصدر: متابعات

الثلاثاء 19 تشرين الثاني , 2019 10:28
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
من الكويت .. صفعة لمنظمة يقودها إمام مسجد متزوج من رجل تدعو للمثلية الجنسية وتروج لها بين المسلمين باسم الدين!
فضحه خفايا السياسات القذرة لبعض دول الخليج فتح عليه ابواب جهنم.. "مستشار سياسي" يكشف عن محاولة لاغتياله.. هكذا خططت الكويت لمعاقبة معارضيها.
“شاهد” للتغطية على فضيحة التجسس الإماراتية.. “ابن زايد” فجأةً في سلطنة عُمان!
تصريحات “ابن علوي” عن خلية التجسس الإماراتية تبرز بعد الفضيحة التي كشفتها “رويترز”
شروط رفع الحصار الـ "13" تفجر سجالاً بين إعلاميين قطري وسعودي
قائد الحرس الثوري مهدداً أعداء إيران: سنضرب مصالحكم
أتذكرون الأمير سعد العبدالله.. مستشار وزير الداخلية الكويتي الأسبق خالد الجراح يكشف سراً خطيراً عن أمير الكويت وحدثين مهمين في بلدين عربيين.. التفاصيل بالداخل.
تفاصيل جديدة تكشف ما دار خلف كواليس القمة الخليجية.. ابن زايد لم يحضر لهذا السبب.
قرار بإفشال المصالحة مع قطر .. محمد و طحنون ابناء زايد جمعا مغرّدين مرتزقة في أبوظبي وأعطوهما التعليمات
مصدر إماراتي مثير للتساؤل: ابن زايد سيتوجّه للسعودية للتباحث مع ”ابن سلمان” بهذا الأمر.. ما قصة هذا المصدر.
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2019 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي