عدوان اسرائيلي جديد على دمشق وريفها والدفاعات الجوية السورية تتصدى.
عدوان اسرائيلي جديد على دمشق وريفها والدفاعات الجوية السورية تتصدى.

هزّت سماء العاصمة دمشق أصوات لانفجارات قالت مصادر لأوقات الشام أنها لتصدي الدفاعات الجوية لأهداف معادية استهدفت دمشق و قال مصادر أهليةأن أصوات الانفجارات ما زات مسموعة تى لحظة اعداد هذا الخبر و لم يعرف بعد ما هي طبيعة الاستهدافات .

هذا وكانت اسرائيل قد شنت امس الثلاثاء عدوانا صاروخيا جنوبي دمشق تصدت له الدفاعات الجوية السورية.

كما قامت اسرائيل قبل ايام بتنفيذ اعتداء صاروخي استهدف منزل قيادي بحركة الجهاد الاسلامي الفلسطينية، في حي المزة بدمشق، مما ادى الى تدمير البناء بالكامل واستشهاد نجله واصابة عدة مواطنين بجروح.

و في وقت لاحق صرّح مصدر عسكري بما يلي : “في تمام الساعة / الواحدة والدقيقة العشرين/ من فجر اليوم الأربعاء الواقع في 20/11/2019 قام الطيران الحربي الإسرائيلي من اتجاهي الجولان المحتل، و”مرج عيون” اللبنانية باستهداف محيط مدينة دمشق بعدد من الصواريخ، وعلى الفور تصدت منظومات دفاعنا الجوي للهجوم الكثيف، وتمكنت من اعتراض الصواريخ المعادية وتدمير معظمها قبل الوصول إلى أهدافها، وما يزال العمل مستمراً لتدقيق الموقف بشكل واضح، وتحديد الأضرار والخسائر التي خلفها العدوان.
دمشق في20/11/2019م.”

وأصدر جيش الاحتلال الاسرائيلي بياناً قال فيه : قصفت طائرات الجيش عشرات الاهداف لقوة القدس التابعة للحرس الثوري الايراني والجيش السوري. استهدف القصف مخازن صواريخ ارض جو ومقر قيادة ومستودعات اسلحة وقواعد عسكرية.

 

عربي وإقليمي

المصدر: الواقع السعودي

الأربعاء 20 تشرين الثاني , 2019 02:33
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2019 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي