"مستشار سياسي" يكشف: الطباطبائي امير في داعش وهذه مهازل الحكومة الكويتية مع البدون.. ابن سلمان يرفع حالة التأهب ويتخذ اجراءات تعسفية بحق ضباط مطير و عتيبة وبدر العساكر ولهذا السبب غادر أمير قطر قمة تونس.
"مستشار سياسي" يكشف: الطباطبائي امير في داعش وهذه مهازل الحكومة الكويتية مع البدون.. ابن سلمان يرفع حالة التأهب ويتخذ اجراءات تعسفية بحق ضباط مطير و عتيبة وبدر العساكر ولهذا السبب غادر أمير قطر قمة تونس.

أعلن الإرهابي النائب الكويتي السابق وليد الطبطبائي، أول أمس الجمعة عن عودته إلى الكويت بعيد وفاة والدته بالمستشفى بمدينة إسطنبول التركية، ونيله عفواً خاصاً من أمير البلاد.

وقال الإرهابي الطبطبائي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "والدتي الغالية كتيبة الشدي، كما أنك رغم مرضك لم تتركيني حتى آخر دقيقة من عمرك، فإني لن أتركك تعودين وحيدة دوني".

وأضاف الإرهابي الطبطبائي: "سأرافقك في رحلتك الأخيرة إلى الوطن الذي أحببتِه رغم أنك لم تتقاضي منه في حياتك كلها راتباً أو مساعدة أو معاشاً".

وأوضح الإرهابي الطبطبائي أن وزير الداخلية، أنس الصالح، أبلغه بصدور أوامر عليا لتمكينه من حضور جنازة والدته، وحضور العزاء أيضاً.

وشكر الإرهابي الطبطبائي أمير الكويت، الشيخ صباح الجابر الصباح، على ما وصفها بـ"لفتته الإنسانية الكريمة".

وتعليقاً على هذا الخبر المريب لم يستغرب "مستشار سياسي" الشهير بتويتر تغريدات الإرهابي الطباطبائي عن العفو الأميري الصادر بحقه سيما وأن مقتل البغدادي و تفجير مقره أخفى العديد من الوثائق التي تثبت تورط الكويت إلى جانب السعودية و قطر بتمويل هذا التنظيم الإرهابي.

و قال المستشار في تغريداته ما نصه: "الإرهابي وليد تاباتبائي والذي يحمل الجنسيه الكويتيه ناحر الاطفال ومفجر المدارس الذي كان يقصف احياء وقرى ومدن سوريا والعراق بمدفع جهنم ...كان مجند وأمير في دولة داعش وله اتصالات مع المقبور ابو بكر البغدادي ..حصل على عفو أميري من أمير الكويت وسيحصل آخرين غيره على هذا العفو..

وأضاف متسائلاً: الكويت الى اين فبعد مقتل ابو بكر البغدادي السامرائي ..وكثير من أتباعه وأقاربه ومن بعد طمس كثير من الأدله والحقائق التي تدين كثير من العائله الحاكمه ورجال الدوله الكويتيه ..بدأت تعفوا عن الإرهابيين من كل من ثبت تورطه وكان على إتصال مباشر مع خليفة داعش ابو بكر البغدادي.

وأقسم المستشار أن وليد الطباطبائي ..الكويتي الإيراني الأصل حصل على عفو من امير الكويت صباح الأحمد رغم تورطه بإتصالات مباشره ولقاءات مع أبو بكر البغدادي.. مضيفاً: يحاول الغبي-ويقصد أمير الكويت- ان يصف نفسه بالإنساني بإصدار عفو عن إرهابي عليه كم هائل من الدلائل فتساوى معه في الإرهاب ...من هذا الغبي الكل يعرفه ..فمن صفاته السفاهه ومعروف بضحكته البليده..

اما فيما يخص البدون في الكويت فسرد المستشار بعضاً من مهازل الحكومة الكويتية في تعاملها مع البدون مستشهداً بقصة طفلة مريضة بالسكّر رفض مستشفى حكومي كويتي استقبالها  قائلاً: "قرار مرزوق الغانم فيما يخص علاج البدون بدأ تطبيقه وبصوره غير مباشره فقد رفضت المستشفيات الكويتيه اليوم إستقبال طفله صغيره من فئة البدون لن اكثب إسمها مصابه بمرض السكر وفي حاله خطره جدا.. مما إضطر والدها ان ياخذها الى المستشفى الألماني الخاص رغم حالته الإقتصاديه الصعبه جدا... وأضاف: ولكن ماذا عساه أن يفعل ..وكثير غيره من اطفال البدون طردو من مستشفيات الدوله الكويتيه.

وفي قصة أخرى قال المستشار: في الكويت قصص كارثيه شخص يملك بطاقه بدون جددتها له لجنه الفضاله وكتبت له عمه عراقي وعندما سألهم ولكن ما هو إسم عمي قالو اسمه شريف فأقسم بالله بأنه لا يوجد أحد من عمامه بهذا الإسم "شريف" والعجيب شقيقه الأصغر كتبو له سوري الأصل,, و تابع: بدون آخر كتبو له ببطاقه البدون عراقي الأصل فقام وإستشار محامي فنصحه بالذهاب للسفاره العراقيه في الكويت لتثبيت اصله كعراقي والحصول على مستمسكات لكن وزارة الخارجيه العراقيه والسفاره العراقيه نفوا أي صله له بالعراق أما عن لجنه البدون فقد تجاهلت كل خطابات الدوله العراقية.

أما الحكاية الكارثة التي تؤكد جهل و غباء واستهتار من يتعاملون بهذا الملف الشائك في الحكومة الكويتية فقال المستشار: احد البدون في الكويت  كتبت له لجنة البدون مكان ولادة جده في الغربيه ..فلما سألهم ما هذا قالوا له قد يكون في الصحراء الغربيه أو في المانيا الغربيه والله اعلم ..فقام بالذهاب الى سفارة المغرب للتأكد من أصله ..فقالوا له لا انت لست مغربي..فذهب بعدها الى سفارة المانيا فقالو له لست الماني, ولكن هل لديك إثبات ان اصلك ألماني فقال لهم نعم هذا كلام حكومة الكويت ..مكان ولادة جدي في المانيا الغربيه .. و تابع ساخراً: فيا لجنة البدون الكويتيه يا حمير كما هو كبيركم حمار هل يوجد الماني بدون !!!.

وتأكيداً على كلام المستشار في استهتار الحكومة الكويتية بملف البدون علق احد متابعيه تحت اسم " العم/ طلال الجابر" سارداً قصة عجيبة :" ياخي لاتروح بعيد انا ولدي عمره كان ٦ سنوات مسجلين عليه قيد حزب دعوه يعني حرب ايران والعراق والحين عمره ٨ سنوات وروح حق صالح الفضاله يقولي حزب دعوه اقوله يابن الحلال عمره ٦ يقولي مو شغلي حلها عاد انت".

أما في ما يخص السعودية و محمد بن سلمان فكشف المستشار أن ابن سلمان رفع مستوى التأهب الأمني لاعلى درجه ويعود التأويل لأمرين تنحية سلمان بالإجبار او أن هناك خبر سيء للشعب وتم تحويل مجموعه كبيره من ضباط القوات الخاصه المكلفين بحماية سلمان الى وزاره الداخليه وذلك لكونهم يتبعون مطير وعتيبه من بعد عملية فرز دقيقه جدا ليصبح كامل الحرس الملكي تحت امرة ابن سلمان رغم كون الضباط رابطو على حماية الملك ولفترات طويله ولم يرو أهاليهم بالشهور لم تشفع لهم خدمتهم وتم طردهم جميعا".

وكشف المستشار أيضاً ان ابن سلمان بدا مؤخرا يحبذ الإعتماد على اهل الحجاز لعلمه بعلاقتهم المشوشه مع القبائل والذين كانوا يصنفون "الحجز" -اي الحجازيين-من المواطنين بالطروش (طرش البحر او بقايا حجاج) أما عن آخر أخبار بدر العساكر فقد أجبر على بيع أملاكه في اوروبا وأشقائه منعو من السفر مما يوحي بنهايتهم القريبه".

أما عن الأجواء السائدة والتي تتحدث فيها الصحف عن مصالحة قريبة بين دول الحصار و قطر والدور الكويتي المزعوم, فكشف المستشار عن سب مغادرة امير قطر لقمة تونس في مارس الماضي قائلاً أن سبب مغادة أمير قطر لقمة تونس يعود إلى أن أمير الكويت صباح الأحمد لم يكن نزيهاً في قيادة مفاوضات حل الازمه الخليجيه في التقريب بين قطر والسعوديه ..وقبل إنعقاد القمة كذب صباح على الشيخ تميم وقال له أن الملك سلمان سيرحب به ويصالحه..فصدقه أمير قطر وعندما لم يحدث..غادر أمير قطر القمه.

وأضاف المستشار: ولم تقم قطر في وقتها بتوضيح سبب مغادرة أميرها الشيخ تميم للقمه العربيه ولم تعلن أن السبب هو حجم كذبة أمير الكويت وما وعد به ..ولكن أمير الكويت تحجج من بعد ذلك في الغرف المغلقه بأنه لا يعلم وإعتقد حصول فرصة صلح..في الوقت الذي كان هدفه التخريب وزيادة الفتنه بين دول الخليج". 

عين على الخليج

المصدر: الواقع السعودي

الأحد 24 تشرين الثاني , 2019 03:32
تابعنا على
أخبار ذات صلة
مستشار ابن زايد: تم اصدار التعليمات لقناة الجزيرة لتكون "عاقلة و منضبطة".. ود. الرشيد ترد: الأصوات السعودية المعارضة لا تحتاجها.
مسؤولون سعوديون وقطريون أزالوا بعض أبرز أسباب الخلاف الخليجي تمهيدا لحله.
قلق كبير في الإمارات خشية نجاح المصالحة الثنائية بين قطر والسعودية برعاية سلطنة عُمان.. كاتب إماراتي كشف المستور
قطر: نجري مباحثات مع السعودية.. ولا حديث عن المطالب الـ13.. وكيف تجرؤ الرياض ولازالوا يدعمون الإرهاب سوية.
تبعية صارخة.. البحرين تتنازل للسعودية قبل المباراة النهائية.. الرياض تفوز بكأس خليجي 24 ووزير خارجية البحرين: "سمعاً و طاعة".
اقترح هذا الأمر لوقف "ابن زايد" عند حده.. كاتب تركي متجاهلاً دور بلاده في دعم الإرهاب: الإمارات لم تدع موطأ قدم يضر المسلمين إلا وطرقته
ضابط إماراتي يكشف تفاصيل العرض الذي قدمه طحنون بن زايد لـ”تركيا” مقابل العفو عن دحلان
أكاديمي إماراتي يؤكد صحة رواية صحيفة أمريكية عن ما فعله ابناء زايد بجثته بعد وفاته.. تفاصيل صادمة.
السجن 82 عاما لمواطن كويتي بتهمة الإساءة للشيخ صباح ومحمد بن زايد.. وهذه قصته
“شاهد” نجل أشهر تاجر كوكايين في العالم يوجّه هذه الرسالة للكويتيين قبل مغادرته الكويت
الأحدث
الخطيب يعلن بعد لقائه الحريري عن اعتذاره قبول الترشيح لرئاسة الحكومة اللبنانية
عالم الأحياء الإيراني المفرج عنه: أبلغت الأميركيين حاجة مرضى بلادي لي فردّوا: فليموتوا!
مصاب بنيران الضابط السعودي في القاعدة الأمريكية بفلوريدا يروي تفاصيل “20 دقيقة” من الرعب.. وصف كل ما حدث بدقة
الشيخ المعتقل عوض القرني يدخل في “انتكاسة صحية” بعد جرعة الدواء المسموم.. حالته خطيرة وهذه التفاصيل
ابن سلمان يبيع مستقبل البلاد.. ناشط و محامي سعودي يكشف أمراً خطيراً عن بيع ارامكو وكارثة اقتصادية بانتظار السعودية هذه تفاصيلها.
المعارض السعودي "محمد العتيبي" لشقيق أمير عتيبة بعد اعتذاره من ولي العهد: ذوقوا كأس المُر من يد "الكديشة" ابن سلمان.
مستشار ابن زايد: تم اصدار التعليمات لقناة الجزيرة لتكون "عاقلة و منضبطة".. ود. الرشيد ترد: الأصوات السعودية المعارضة لا تحتاجها.
القضاء العراقي يطلق سراح 2626 متظاهراً وعلاوي يطالب رئيس الجمهورية بـ"إنقاذ" البلاد.
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2019 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي