استشهاد فتى برصاص الاحتلال جنوب الخليل
استشهاد فتى برصاص الاحتلال جنوب الخليل

 استشهد فتى برصاص الاحتلال مساء اليوم قرب مفترق بلدة بيت عوا جنوب الخليل بزعم القائه زجاجة حارقة نحو دورية اسرائيلية.

وأفادت وزارة الصحة، باستشهاد الفتى بدوي خالد المسالمة 15 عاما بعد إصابته برصاص قوات الاحتلال قرب بلدة بيت عوا غرب الخليل

وبحسب مصادر محلية، اطلق جنود الاحتلال النار باتجاه ٣ شبان بالقرب من مستوطنة "شيجاف" ما ادى لاستشهاد احدهم واصابة آخر واحتجاز الثلاثة.

وقالت مصادر امنية، إن الفتى بدوي خالد بدوي الشلش المسالمة 15 عاما قد استشهد متأثرا باصابته، فيما اصيب الفتى ماهر علي مسالمة بحراح خطرة، ولم تعرف هوية الثالث وهو غير مصاب.

من جانبه، زعم المتحدث باسم جيش الاحتلال، انه "خلال نشاط ميداني لقوات الجيش بالقرب من قرية بيت عوا في منطقة الخليل، رصدت القوات ثلاثة فلسطينيين يرمون الزجاجات الحارقة باتجاه سيارة إسرائيلية كانت تمر على الشارع، وقد رد الجنود بإطلاق النار وتم رصد إصابة أحدهم بينما تم اعتقال المشتبه بهما الآخريْن ونقلهما للتحقيق".

في سياق متصل، قالت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني، إن  قوات الاحتلال لم تسمح لطواقمنا من الدخول لمنطقة استشهاد الفتى قرب بلدة بيت عوا غرب الخليل.

وكانت جمعية الهلال الاحمر، قد افادت بأن الطواقم الطبية التابعة لها في الطريق لمفترق بلدة بيت عوا غرب الخليل بعد بلاغ عن وجود مصاب برصاص جيش الاحتلال، مشيرة الى أنه حتى اللحظة لا توجد أي معلومات حول الحدث.

 

فلسطين

المصدر: متابعات

السبت 30 تشرين الثاني , 2019 10:24
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
معاريف: "لا يمكن مقاضاة الإسرائيليين إذا ألغت السلطة الفلسطينية اتفاقية أوسلو"
"لن نتحول لشرطي إسرائيلي في المناطق الفلسطينية".. الهباش لقناة كان: ضم الضفة سيؤدي لموجة عنف غير مسبوقة.. أمامنا وأمامكم ثلاثة خيارات!!
وزير الخارجية الفلسطيني في مرمى نيران حماس واللواء الطيراوي يهدد:"حان وقت ذهابك إلى المنزل لمقابلة نفسك".
قادة كبار في احتياط جيش الاحتلال يُطلِقون صرخةً حول أهلية المنظومة القتاليّة لديهم ويؤكّدون أنّ قادة الجيش يتذبذبون ويُحاوِلون الامتناع عن عملياتٍ بريّةٍ خشية الاندحار
انتهاك وقح للقانون الدولي.. غانتس يأمر جيش الإحتلال الاسرائيلي بالاستعداد للضم.. ومكالمة بين نتنياهو وكوشنر ومسؤولين من الجانبين
"هآرتس": أوامر إخلاء الأرضي الفلسطينية جزء من خطة الضم
بعد إغلاق دام نحو 70 يومًا.. إعادة فتح أبواب المسجد الأقصى و75 مستوطنًا يقتحمون باحاته واعتقال 6 فلسطينيين.
مسؤول الشاباك يتحدث عن عياش والسيد وأبو هنود والكرمي
مؤرخ إسرائيلي يكشف سياسة الغيتوهات ضد الفلسطينيين بعد النكبة
جيش الإحتلال الإسرائيلي يستعد للحرب وسط مخاوف من نتائج "مخزية"
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي