أكاديمي إماراتي يفضح صبيانية "عيال زايد".. فما قصة أسطول السيارات الفارهة الذي يمتلكه أحدهم وسرقة أموال الإماراتيين
أكاديمي إماراتي يفضح صبيانية "عيال زايد".. فما قصة أسطول السيارات الفارهة الذي يمتلكه أحدهم وسرقة أموال الإماراتيين

انتقد الاكاديمي الإماراتي البارز، الدكتور يوسف خليفة اليوسف، استاذ الاقتصاد في جامعة الإمارات، حكام الامارات الحاليين، مترحماً في نفس الوقت وبمناسبة العيد الوطني 48 للإمارات، على الجيل المؤسس، سائلاً الله أن يغفر لهم ذنوبهم ويجزهم كل خير عما فعلوه للإمارات.

وانتقد اليوسف في نفس الوقت ما أسماهم “الجيل الحالي” من القيادات الإماراتية، داعياً إياهم إلى “الكف عن الدعاية والتهريج” قائلاً :” لقد هدمتم ما بناه غيركم باستبدادكم وفسادهم وعمالتكم للأجنبي ولم يعد احد من احرار المجتمع يحترمكم او يتأمل منكم خير فرحيلكم أفضل".

وفضح الاكاديمي الاماراتي البارز فساد “عيال زايد”، كاشفاً امتلاك أحدهم اسطول سيارات تقدر قيمته بـ”10″ مليون دولار، قائلاً :” صبيان أبوظبي الذين ينفقون المليارات لقتل الشعوب العربية ويصادرون أموال الناس في الداخل ويسجنون الأحرار وينامون في سرير نتنياهو هؤلاء احدهم يملك اسطول من السيارات تقدر قيمته بحوالي 10 مليون دولار وواحدة من هذه السيارات تقدر قيمتها  بحوالي 3.5 مليون دولار “.

وتابع مهاجماً عيال زايد بالقول :” الآن لو كانت الأموال التي ينفقها هذا السفيه من كسبه لكان من واجب أخوه الأكبر ان يأخذ على يديه اما وان هذه الأموال مسروقة بشتى الطرق من مؤسسات الدولة فان المسالة تتعدى السفاهة الى الخيانة التي تتطلب من الحاكم ان يصادر هذه الأموال ويحاكم صاحبها اذا لم يكن شريك معه في السرقة “.

وتوعد اليوسف بكشف كيف أدت هذه السرقة لأموال ابوظبي من قبل المافيا الحاكمة ليست فقط لأضعاف اقتصاد ابوظبي ومستوى معيشة اهل ابوظبي وانما أدت لوجود فجوة عميقة في الدخل بين الأمارات نفسها .

وقال إن صبيان ابوظبي يتقاسمون الأدوار فبعضهم يسرق الأموال وبعضهم يمارس الإجرام وبعضهم يتظاهر بالبراءة ولكنهم عصابة وهذه العصابة أصبحت سرطان لا بد من التخلص منه مهما طال الزمن وارتفعت التكلفة وسيفتح الله بالخير فعلى كل من لديه معلومة موثقة عن اي جرم من جرائم هذه العصابة ان ينشره.

وأضاف :” نقول للمافيا التي تحكم ابوظبي لقد أصبحت المعركة معكم معركة وجودية اي اننا لا نقبل ان نحكم من قبل لصوص وقتلة وقطاع طرق وممارساتكم في السنوات الأربع الماضية توكد هذا فافعلوا ما شئتم وحربنا معكم هي حرب حقائق ومعلومات وحجة حتى يظهر الله الحق لابناء مجتمعنا ويعرفونكم على حقيقتكم “.

وكان الاكاديمي الاماراتي البارز يوسف خليفة اليوسف، قد تعرض لعقوبة من قبل عيال زايد، كانت بمثابة اغلاق حساباته المالية في بنك دبي الاسلامي على خليفة تغريداته التي كتبها عن شقيقهم الراحل الشيخ سلطان بن زايد وهو الامر الذي لم يعجبهم وأوعزوا إلى مناديبهم بالتحرك ضده كما ذكر اليوسف في سلسلة تغريدات سابقة.

عين على الخليج

المصدر: متابعات

الإثنين 02 كانون الأول , 2019 01:53
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
مستشار ابن زايد: تم اصدار التعليمات لقناة الجزيرة لتكون "عاقلة و منضبطة".. ود. الرشيد ترد: الأصوات السعودية المعارضة لا تحتاجها.
مسؤولون سعوديون وقطريون أزالوا بعض أبرز أسباب الخلاف الخليجي تمهيدا لحله.
قلق كبير في الإمارات خشية نجاح المصالحة الثنائية بين قطر والسعودية برعاية سلطنة عُمان.. كاتب إماراتي كشف المستور
قطر: نجري مباحثات مع السعودية.. ولا حديث عن المطالب الـ13.. وكيف تجرؤ الرياض ولازالوا يدعمون الإرهاب سوية.
تبعية صارخة.. البحرين تتنازل للسعودية قبل المباراة النهائية.. الرياض تفوز بكأس خليجي 24 ووزير خارجية البحرين: "سمعاً و طاعة".
اقترح هذا الأمر لوقف "ابن زايد" عند حده.. كاتب تركي متجاهلاً دور بلاده في دعم الإرهاب: الإمارات لم تدع موطأ قدم يضر المسلمين إلا وطرقته
ضابط إماراتي يكشف تفاصيل العرض الذي قدمه طحنون بن زايد لـ”تركيا” مقابل العفو عن دحلان
أكاديمي إماراتي يؤكد صحة رواية صحيفة أمريكية عن ما فعله ابناء زايد بجثته بعد وفاته.. تفاصيل صادمة.
السجن 82 عاما لمواطن كويتي بتهمة الإساءة للشيخ صباح ومحمد بن زايد.. وهذه قصته
“شاهد” نجل أشهر تاجر كوكايين في العالم يوجّه هذه الرسالة للكويتيين قبل مغادرته الكويت
الأحدث
الخطيب يعلن بعد لقائه الحريري عن اعتذاره قبول الترشيح لرئاسة الحكومة اللبنانية
عالم الأحياء الإيراني المفرج عنه: أبلغت الأميركيين حاجة مرضى بلادي لي فردّوا: فليموتوا!
مصاب بنيران الضابط السعودي في القاعدة الأمريكية بفلوريدا يروي تفاصيل “20 دقيقة” من الرعب.. وصف كل ما حدث بدقة
الشيخ المعتقل عوض القرني يدخل في “انتكاسة صحية” بعد جرعة الدواء المسموم.. حالته خطيرة وهذه التفاصيل
ابن سلمان يبيع مستقبل البلاد.. ناشط و محامي سعودي يكشف أمراً خطيراً عن بيع ارامكو وكارثة اقتصادية بانتظار السعودية هذه تفاصيلها.
المعارض السعودي "محمد العتيبي" لشقيق أمير عتيبة بعد اعتذاره من ولي العهد: ذوقوا كأس المُر من يد "الكديشة" ابن سلمان.
مستشار ابن زايد: تم اصدار التعليمات لقناة الجزيرة لتكون "عاقلة و منضبطة".. ود. الرشيد ترد: الأصوات السعودية المعارضة لا تحتاجها.
القضاء العراقي يطلق سراح 2626 متظاهراً وعلاوي يطالب رئيس الجمهورية بـ"إنقاذ" البلاد.
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2019 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي