صفقات بمليارات النفط المنهوب من العراق.. "مستشار سياسي" يكشف: الكويت والحريري يسلحان الأكراد.
صفقات بمليارات النفط المنهوب من العراق.. "مستشار سياسي" يكشف: الكويت والحريري يسلحان الأكراد.

بدأ الحديث عرضياً عندما غرّد الوزير اللبناني الأسبق "وئام وهاب" مطالباً القضاء بالتحرك ضد عمليات تبييض الأموال العراقية المنهوبة من قبل البرزاني و المهربة الى بنك البحر المتوسط حيث قال "وهاب في تغريدته" ما نصه: "لا يحق لريمون رحمة رفع دعوى على بنك البحر المتوسط لأن المليار دولار المهربة من أموال البرزاني المنهوبة من العراق بإسم شركة وهمية إلى لبنان تخضع لقانون تبييض الأموال وبالتالي أطالب القضاء بالتحرك ووضع يده على العملية وحجز هذا المبلغ المشكوك به".. 

و على هذه التغريدة رد "مستشار سياسي" الشهير بصحة معظم تغريداته موضحاً سبب تهريب هذه الأموال إلى لبنان كاشفاً ان هذه السرقات تمت بعد ان بدأ ما وصفه بـ "اللص اللقيط المجرم" سعد الحريري علاقاته في ما يسمى بالإستثمار في شمال العراق..وصفقات تسليح البيشمركة حيث كان السلاح ينقل من الجزء المسيحي في بيروت الى أربيل عن طريق شركة الشحن الجوي مدترينين - الخطوط الجوية اللبنانية - شركة طيران الشرق الأوسط".  

و أضاف المستشار كاشفاً ان حكومه صباح الأحمد نقلت كميات كبيره جدا من الاسلحه من الكويت عن طريق الجو الى البيشمركه الكرديه في جسر جوي وصفه باللعين  بين الكويت وأربيل.

و تابع المستشار قائلاً: وهناك دوله خليجيه اعلنت رسميا عن معارضتها إسقاط الحكومه العراقيه لإخفاء علاقاتها بالبرزاني في شمال العراق والذي سبق وزار هذه الإماره بعدة اشكال علنيه وسريه".

 

عربي وإقليمي

المصدر: الواقع السعودي

الثلاثاء 03 كانون الأول , 2019 01:41
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
طبيبة روسية: حالة مصابي كورونا تتحسن كثيرا بعد خضوعهم لأول دورة علاجية داخل حجرة الضغط العالي
طائرة ركاب إسرائيلية تحلق في أجواء السودان و ليبيا وحكومة الوفاق تلتزم الصمت.
معهد الخليج للديمقراطية وحقوق الإنسان: تحالف العدوان السعودي الإماراتي دمّر 80% من آثار اليمن وسرق مخطوطات يهودية وسلمها لـ "إسرائيل".
أمريكا و"إسرائيل" والعملاء يخوضون أخطر معاركهم في لبنان.. معلومات مؤكدة عن تحريك وكر السفارة الأمريكية في عوكر لأدواته ميدانياً ضد سلاح المقاومة.
“ميغ” 29 السورية الجديدة تدك المسلحين “الإيغور" جنوبي إدلب
النيل والتوزيع المنصف والعادل للمياه.. لهذه الأسباب مجتمعة يحق لمصر تدمير سد النهضة الإسرائيلي في إثيوبيا.
الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان إسرائيلي في أجواء مصياف بريف حماة
هل يضيّع اللبنانيون فرصتهم الثانية للإصلاح بعد "الحص".. دياب: نتعرض للاستهداف السياسي ولدينا مهمات كبيرة وثقيلة ونحن مع حق التظاهر لا مع قطع الطرق وتخريب الأملاك
هآرتس: "جنود إسرائيليون اقتحموا منزلا سورياً في الجولان وقتلوا أشخاصا فيه دون أي سبب"..
“يا آل ناقص وآل منشار”.. “شاهد” نائب تونسي ينسف إدارتي أبوظبي والرياض في أقل من دقيقتين
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي