الأمير السعودي المنشق يكشف التفاصيل.. المخابرات السعودية تستخدم “السحر والشعوذة” في تنفيذ عملياتها!
الأمير السعودي المنشق يكشف التفاصيل.. المخابرات السعودية تستخدم “السحر والشعوذة” في تنفيذ عملياتها!

كشف الأمير السعودي المعارض، خالد بن فرحان آل سعود، عن استخدام المخابرات السعودية للسحر والشعوذة في عملها، مثيراً ضجة واسعة بهذه المعلومة المثيرة.

واتهم الأمير السعودي المعارض في تغريدة على حسابه بتويتر كلاً من رئيس الاستخبارات السعودية الحالي خالد الحميدان، وسابقه يوسف الإدريسي، باستخدام “السحر والشعوذة” في عمل جهازهم المخابراتي.

وأضاف بن فرحان قائلاً :” المخابرات السعودية التي تديرها مجموعة تيوس حالياً، اصبحوا رمز لأثارة السخرية والضحك لجميع مخابرات العالم”، متابعاً :” فعلي الرغم مما يتمتعون به من امكانات ضخمة، وتعاون استخباراتي قوي، بالإضافة إلي اعتمادهم السحر والشعوذة ، انتجوا أفشل عملية اغتيال في التاريخ المخابراتي، أليسوا فشله ؟؟ “.

ولكن ما لم يقله الأمير خالد بن فرحان في تغريداته انه هو شخصياً يعاني من حالة صحية لم يجد لها الطب تفسيراً علمياً وهو نفسه تعرض لأعمال سحر و شعودة من مشعوذين من السعودية واليمن ونيجيريا و بلدان اخرى تستخدمهم المخابرات السعودية للسيطرة على أُسر المعارضين.

وبات اسم المخابرات السعودية مرتبط بأي عملية فاشلة تجري في العالم، بعد فضيحة اغتيال الصحفي السعودي جمال خاشقجي، الذي جرى قتله في مقر قنصلية بلاده بإسطنبول وتقطيع جسده إلى أجزاء.

وقالت صحيفة “واشنطن بوست” إن الخارجية الأميركية رفضت مؤخرا مقترحا بتدريب المخابرات السعودية خشية أن تستغل التدريبات في القيام بأعمال أخرى غير مشروعة.

وأضافت الصحيفة الأميركية بموقعها الإلكتروني أن الرفض سببه مخاوف من تنفيذ عمليات سرية خارجة عن القانون مثل عملية قتل الصحفي جمال خاشقجي قبل أكثر من عام بالقنصلية السعودية بمدينة إسطنبول التركية.

وتابعت أن ما دفع مسؤولي الخارجية ووكالة المخابرات المركزية (سي آي أي) لرفض المقترح المقدم من قبل شركة “داين كورب” -التي توفر خدمات أمنية وعسكرية للحكومة الأميركية- هو التقارير التي تفيد بأن السعودية ماضية في انتهاكات تشمل محاولة إعادة معارضين في الخارج بالقوة، واعتقال الناشطين الحقوقيين، ومراقبة عائلة خاشقجي في الخارج.

أخبار المملكة

المصدر: متابعات

الأحد 15 كانون الأول , 2019 01:44
تابعنا على
أخبار ذات صلة
هل انهارت المصالحة الخليجية فعلاً ونجح مخطط "ابن زايد".. “شاهد” التلفزيون السعودي الرسمي يتهجّم على أمير قطر
ظهر غير طبيعي ويعاني من مشكلة كبيرة.. “شاهد” بعدما أفسدَ السعودية بحفلات الرقص والتحرش .. هذا المرض الخطير أصاب تركي آل الشيخ
"مستشار سياسي" يكشف معلومة جديدة عن مقتل اللواء عبدالعزيز الفغم وهؤلاء من ضمن من اخترق ابن سلمان هواتفهم.
هبوط صادرات النفط السعودية أكثر من 15% في نوفمبر
وشم على ذراعها ومايوه على البحر.. “شاهد” رهف القنون تثير غضب السعوديين بصورتين جريئتين
“شاهد” غانم الدوسري يظهر بعد أشهر من الغياب ويعلن عن مفاجأة للنظام السعودي
السعودية تشدد فحصها على القادمين من الصين بسبب كورونا.
ابن سلمان وكورونا يكبدان البورصة السعودية 15.5 مليار دولار
هل ترغب الرياض في اعتذار وإذعان مُؤسّس “أمازون”؟.. كيف ستشارك السعوديّة بالتّحقيق لنفي علاقة ولي عهدها وماذا عن الأدلّة؟
عبدالرحمن الراشد مدافعا عن سيده ابن سلمان: لم يُسرب صور بيزوس الجنسية بل عشيقته فعلت ذلك
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي