لم يغضبوا لاعتقال النساء واغتصابهن في السجون.. وليد الفراج يسخر من نادي الهلال السعودي ويفجر غضب المسعودين.. “دوري محمد بن سلمان أم دوري أم أحمد”.
لم يغضبوا لاعتقال النساء واغتصابهن في السجون.. وليد الفراج يسخر من نادي الهلال السعودي ويفجر غضب المسعودين.. “دوري محمد بن سلمان أم دوري أم أحمد”.

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية موجة غضب واسعة عبر وسم #الفراج_يستهزئ_بمسمى_دورينا ، والذي دشنه ناشطون تنديدا بما قالوا إنها إساءة للسعوديين والدوري السعودي أطلقها ضيف مع وليد الفراج في برنامجه خلال التعليق على هزيمة الهلال أمس.

لم نر أو نسمع من هؤلاء المسعودين كلمة استنطار أو اعتراض او حتى تلميح بالغضب عندما اعتقل ابن سلمان نساء سعوديات اقتلع بعضهن من احضان ازواجهن وزج بهن في سجونه المظلمة ليتعرضن لصنوف التعذيب والإغتصاب وغضبوا وتفجرت فيهم الحمية لانتقاذ فريق رياضي خسر في لعبة لتبين كم الإستحمار الذي يعيشه المسعودين في مهلكة العبودية.

وتصدر الوسم منصة “تويتر” في المملكة بعد حديث الفراج في برنامجه التلفزيوني “الدوري مع وليد” المذاع على قناة SBC ، عن خسارة نادي الهلال في مباراته يوم أمس أمام نادي فلامينغو البرازيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في كأس العالم للأندية في قطر.

وأرجع وليد الفراج سبب خسارة الهلال من وجهة نظره، إلى ضعف الفريق مقارنة بحجم ومستوى بطولة كأس العالم للأندية، كما رأى أنه لا مقارنة بين كأس العالم وبين ما وصفه بدوري “أم أحمد”.

وعلق الناقد الرياضي “عادل التويجري” على خسارة الهلال قائلاً: “مثل ما قلت يا أبو بدر فهذا كأس العالم ولذلك يجيك المنطق ويجب أن نتكلم بالورق والقلم والأرقام، وليس “دوري أم أحمد”.

وشن سعوديون عبر الوسم هجوما عنيفا على وليد الفراج وبرنامجه معتبرين ذلك إساءة كبيرة واستهزاء بالشعب السعودي، وطالبوا السلطات بمعاقبة الفراج ووقف برنامجه.

من جهة أخرى شارك الجماهير الإحصائية التي طرحها البرنامج عن سبب خسارة الهلال من نادي فلامينغو البرازيلي؟ ، وجاءت كالتالي: (التحكيم 6%) – (أخطاء الهلال 44%) – (فارق الإمكانيات 27%) – (فارق الخبرة 23%).

محليات

المصدر: متابعات

الأربعاء 18 كانون الأول , 2019 07:16
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
سعودي يغتصب فتاة “بعنف” والضحية تنشر الصور
“شاهد” سعودية تتشجع وتتخلص من خوفها على الهواء.. فضحت عمال بقالة تحرشوا بها:”تحسسوا جسدي”
“قوليلي حمودي”.. “شاهد” إعلامي سعودي شهير يثير غضب المتابعين بمراهقته وهذا ما فعلته أمام مذيعة لم يقاوم جمالها!
غياب الرادع ونشر الفساد بأوامر ابن سلمان يفعل اكثر من ذلك..“إبليس السعودي” يستعرض جسده عارياً ويؤدي وصلة رقص ساخنة: “لست رجلاً وجمال الدنيا في جسدي”
والده وأشقاؤه وقفوا يضحكون.. “شاهد” طفل سعودي يُخرج عضوه الذكري لمعلمه أثناء درس عن بُعد!
“يا خسارة حملها بهما”.. شقيقان سعوديان “ساقطان” ينحران والدتهما وهذا ما فعلاه بشقيقهم لكنه هرب في اللحظات الاخيرة
فيديو مسرب لسعوديات يعملن في مجال النظافة يثير الغضب..
جثث متناثرة في مكة المكرمة.. “شاهد” ماذا وثقت عدسة هاتف هذا الشاب السعودي وأثارت رعباً واسعاً
حتى الحيوانات لا تفعلها.. “شاهد” سعودي عديم الرحمة يُعذب طفله “نكاية” بطليقته المصرية!
إشباع شهوته قبل كلّ شيء .. “شاهد” ماذا فعل مدير شركة سعودية مع فتاة تقدمت لوظيفة في مكتبه!
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي