"التوفيق من الشيطان".. الإبعاد الفوري لمعلم سعودي بدعوى إساءته للذات الإلهية
"التوفيق من الشيطان".. الإبعاد الفوري لمعلم سعودي بدعوى إساءته للذات الإلهية

عاقبت الجهات التعليمية المختصة في منطقة الباحة جنوبي السعودية، معلما في أحد المدارس، بعد اتهامه بالإساءة للذات الإلهية.

وأوصت الإدارة التعليمية في الباحة، بالإبعاد الفوري لأحد المعلمين عن الميدان التعليمي، وعدم تمكينه من دخول المدرسة.

كما حُرر محضر إبعاد معتمد من الجهات ذات الاختصاص في الإدارة العامة للتعليم، وتمت مخاطبة الجهات الأمنية التي بدورها باشرت الواقعة.

وذكرت صحيفة "سبق" المحلية، الأحد، نقلا عن مصادر، أن معلما في إحدى مدارس الباحة أصر على إجراء امتحان للمادة التي يدرسها رغم تحديد موعد الامتحان في اليوم الذي يليه، كما قام بتصوير الأسئلة بعد شطب عبارة التوفيق من "الله" وكتابة "الشيطان" بدلا منها في بداية ونهاية الورقة، وتوزيعها على الطلاب في قاعة الاختبار، بوجود أحد المشرفين التربويين في المدرسة.

وتم جمع أوراق الامتحان من الطلبة فورا وإبلاغ إدارة التعليم التي منعت المعلم من دخول المدرسة، كما أبلغت بدورها الأجهزة الأمنية المختصة لفتح تحقيق بالواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المعلم.

وهذه ليست الحادثة الغريبة الأولى للمعلم خلال فترة عمله، حيث أشارت "سبق"، إلى تدخينه داخل المدرسة،  والسب والقذف والاعتداء على المعلمين والطلبة، وحررت بحقه شكوى لدى الجهات الأمنية المختصة.

ويبدو من سياق الوقائع ان المعلم والعلم عند الله مصاب بمس شيطاني حيث تتكرر هذه الحالات بكثرة ويتم ايداع اصحابها مستشفيات الأمراض النفسية دون التحقق من أن هذه الحالات المتشابهة ربما تنطوي على سر لا علاقة له بالطب النفسي.

محليات

المصدر: متابعات

الأحد 29 كانون الأول , 2019 09:18
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي