"مستشار سياسي" يحذر المفكر الكويتي "عبدالله النفيسي" ويطلب منه الهرب من الكويت فالحكم ضده قد صدر وهذا ما سيحدث له في السجن.
"مستشار سياسي" يحذر المفكر الكويتي "عبدالله النفيسي" ويطلب منه الهرب من الكويت فالحكم ضده قد صدر وهذا ما سيحدث له في السجن.

كشف حساب "مستشار سياسي" الشهير بتويتر والذي يعرف عن نفسه بـ "المستشار الأول وبدرجة الإمتياز لوزير الداخليه الكويتي السابق خالد الجراح" عن كارثة خلّت بالمفكر الكويتي د. عبدالله النفيسي بسبب قيامه في برنامج "الصندوق الأسود" مع الإعلامي الكويتي عمّار تقي بالكشف عن الكثير من الأسرار والمواقف الحساسة المتعلقة بالحكومة الكويتية والتي فتحت عليه فيما يبدو أبواب جهنّم.

و قال المستشار في تغريدات على حسابه بتويتر محذراً د. النفيسي وطالباً منه مغادرة الكويت قائلاً: "دكتور عبد الله النفيسي إن شاء الله تكون الرساله وصلت لك غادر الكويت إن إستطعت سافر إلى أوربا قبل ان تتم تصفبتك ...أللهم إشهد إني بلغت".

 وأضاف المستشار مقترحاً على د. النفيسي السفر إلى بريطانيا لانها بحسب المستشار فيها ملكة لا يُظلم عندها أحد محذراً د. النفيسي من عواقب التأخير.

وكشف المستشار في تغريدة ثالثة ان الحكم بسجن الدكتور عبد الله النفيسي 6 أعوام قد صدر مسبقا والباقي روتين أي ان عملية الإستدعاء والأخذ والرد كلها مسرحيات ..وسيتم تسميمه في السجن وطعنه".

وكان عادل عبدالهادي، محامي المفكر الكويتي الشهير عبدالله النفيسي قد كشف عن وجود مخطط لاغتيال المفكر البارز عبر زرع عبوة ناسفة في سيارته.

وقال المحامي عادل عبدالهادي في تغريدة على حسابه بتويتر الخميس "وردني صباح اليوم تحذير بوجود محاولة لاغتيال موكلي د/ عبدالله النفيسي عبر زرع عبوة ناسفة في سيارته)، مشيراً إلى أن هذا التهديد ورد في رسالة الكترونية لموقع القبس الرسمي وهي الشركة المعدة لحلقات برنامج #الصندوق_الأسود".

واضاف :” إن حرصنا على سلامة موكلنا شديد خاصة بعد تلقيه تهديدات سابقة، إلا أن التهديد هذه المرة طال حياته مباشرة وهو الأمر الذي لن نتهاون بالتعامل معه “، لافتاً إلى أنه بعد تواصله مع موكله الدكتور النفيسي، الذي هو حالياً خارج البلاد “قمنا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.

واوضح أنه خاطب الجهات الأمنية المختصة لتأمين وضمان سلامة حياة النفيسي في ظل وجود معلومات بوجود محاولة لاغتياله، مشدداً على ضرورة أخذ هذا الموضوع بأقصى جدية ولن نتوانى عن المتابعة الحثيثة لتطورات التحقيق وإجراءات حماية الدكتور النفسي.

وفيما لم تصدر السلطات الكويتية حتى الآن توضيحا بشأن التحذير من محاولة الاغتيال.

ونشر المحامي الكويتي صورة الشكوى التي قدمها إلى النائب العام بشأن التحذير الذي ورد عن وجود محاولة اغتيال الدكتور #عبدالله_النفيسي

وكان النفيسي قد تلقى تهديدات بالقتل- حسب ما أعلن عبدالهادي- سابقاً، محذرا مما وصفه بـ”البلطجة” التي تستخدم مؤسسات الدولة لكبح حرية الرأي.

وقبل أيام انتشر مقطع فيديو للمفكر الإسلامي والسياسي الكويتي عبد الله النفيسي، والذي تحدث فيه عن انتشار عبارة ” أنا عبد مأمور”، بين الجنود، لأجل تبرير الأوامر مهما كانت بشاعتها من قبل المسؤولين.

وكان الرقيب قد قام بحذف الجزء 24 من الصندوق الأسود والتي يجريها الإعلامي الكويتي عمار تقي مع النفيسي.

عين على الخليج

المصدر: الواقع السعودي

الأحد 19 كانون الثاني , 2020 02:35
تابعنا على
أخبار ذات صلة
كان سرياً للغاية.. هذا ما فعله محمد بن زايد رداً على زيارة أمير قطر للأردن وتونس.
فضيحة جديدة.. الإمارات تقرر نقل المصابين بـ”كورونا” من أراضيها إلى اليمن الخالية من الإصابات بعد اتفاق خبيث.
كل دول الخليج في رعب من كورونا إلا قطر لم يصلها الفيروس القاتل بفضل الحصار.. وإعلامي كويتي يعلق
ناصحاً الكويتيين بالفرار إلى البادية .. "مستشار سياسي" يكشف: اعداد المصابين الحقيقية بكورونا في الكويت أكبر من إيران والسلطات تتكتم.
هل قُتلت الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد وما علاقة الأميرة هيا بنت الحسين بالأمر؟!
الكويت تحتجز 5 فلسطينيين منذ أشهر ويبدؤون إضرابا عن الطعام
مجموعة إماراتية تدرس ضخ 4.8 تريليون جنيه استثمارات بمصر وتساؤلات عن مصدر الأموال.
“شاهد” أين تم وضع المصابين بفيروس كورونا في الكويت بعد عودتهم من إيران
اخر تطورات كورونا في الخليج.. وصل إلى سلطنة عمان وإجراء عاجل من الهيئة العامة للطيران المدني
تجاوز كل الخطوط الحمراء وتزوج عرفياً.. تفاصيل مثيرة عن سبب غضب محمد بن زايد من وسيم يوسف.. هل تم ايداعه السجن؟؟
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي