“شاهد” يوسف علاونة من السعودية وفي حماية ابن سلمان:” مؤخرة ترامب أشرف من وجوه قادة حماس”
“شاهد” يوسف علاونة من السعودية وفي حماية ابن سلمان:” مؤخرة ترامب أشرف من وجوه قادة حماس”

شن المرتزق الأردني يوسف علاونة، المدعوم من السعودية ويقيم بها هجوما عنيفا على الفلسطينيين وحركة المقاومة حماس وتطاول على قاداتها وسبهم بألفاظ خارجة ما عرضه لانتقادات حادة من قبل النشطاء.

وظهر “علاونة” في مقطع تداوله العديد من مشاهير تويتر ومنهم الإعلامي ومذيع الجزيرة جمال ريان، يسب قادة حماس ويتطاول عليهم بقوله:”والله إن مؤخرة ترامب أشرف وأنضف من وجوه قادة حماس” وكرر قسمه مرة أخرى على حديثه السخيف هذا.

من جانبه علق جمال ريان مستنكرا سماح القيادة السعودية بمثل هذا التطاول على أرضها:”يتحدث من السعودية وليس من اسرائيل، ما هي مصلحة السعودية في التصعيد مع حماس التي تقاوم الاحتلال في الداخل ، ولم تفكر أبدًا في مقاومة السعودية في الخارج ؟”

وانتقد ناشطون ما وصفوه بـ “سفالة يوسف علاونة” وتطاوله على حركة المقاومة في فلسطين، وأشار بعضهم إلى أن من المستحيل أن يخرج يقول هذا الكلام من السعودية إلا بضوء أخضر من الديوان الملكي.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتطاول فيها علاونة على فلسطين وشعبها، فهو يسخر حسابه لدعم إسرائيل ودفن القضية الفلسطينية بأوامر من محركيه ومموليه في السعودية وسبق أن طالب بعقد اتفاقية دفاع مشترك مع الاحتلال.

والسعودية التي تحتضن علاونة حاليا غيرت خطها السياسي تجاه فلسطين تماما منذ صعود ولي العهد محمد بن سلمان لسدة الحكم، وصارت تطالب الفلسطينيين علانية بالقبول بالأمر الواقع وتوقفت عن دعمهم في نفس الوقت الذي وصلت فيه علاقتها التطبيعية مع إسرائيل لمستوى غير مسبوق في تاريخها بشهادة نتنياهو نفسه.

أخبار المملكة

المصدر: متابعات

الثلاثاء 21 كانون الثاني , 2020 05:51
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
من يعتقد ان "صفقة القرن" وليدة اليوم فهو واهم.. هذا ما كشفه رئيس الموساد الأسبق "إفرايم هاليفي" عن مساعي آل سعود لوأد القضية الفلسطينية.
والد المتهم ترافع عنه وأثبت كذب المدعي العام والمحقق في كل التهم.. ملحمة قضائية في السعودية تنتهي بالإعدام لشاب احتفظ بصورة خامنئي على هاتف لا يملكه.
فضيحة تهز القضاء السعودي.. ما علاقة "طاش ما طاش" وهل وقع القاضي ضحية لرغبة النظام السعودي الغاء المحاكم الشرعية؟؟
الانتكاسة تستمر في 2020.. تراجع فائض التجارة السعودية الخارجية بنسبة 25.7% في 2019..
تخبّط وعشوائية في إدارة البلاد.. إعفاءات وتحويل هيئات إلى وزارات.. ماذا يحدث في السعودية؟
سهم أرامكو السعودية يواصل هبوطه و تراجع ثقة المستثمرين.
ماذا قال الحاخام الاسرائيلي ديفيد روزن عن زيارته للرياض ولقائه الملك السعودي؟
على الطريقة الأمريكية.. السعودية تعلن رسميا عن أول دوري نسائي لكرة القدم في المملكة و سخرية واسعة: الآن فقط انحلت جميع المشاكل.
الناشطة “الصانع” تهاجم الجامي “العدوي” لوصفه تطبيع آل سعود مع "إسرائيل" باقتفاء أثر النبي
بالفيديو.. الإعلامي السعودي داود الشريان ينفي اعتقاله
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي