"مستشار سياسي" يكشف معلومة جديدة عن مقتل اللواء عبدالعزيز الفغم وهؤلاء من ضمن من اخترق ابن سلمان هواتفهم.
"مستشار سياسي" يكشف معلومة جديدة عن مقتل اللواء عبدالعزيز الفغم وهؤلاء من ضمن من اخترق ابن سلمان هواتفهم.

كشف حساب "مستشار سياسي" الشهير بتويتر والذي يعرف عن نفسه بالمستشار الأول وبدرجة الإمتياز لوزير الداخليه الكويتي السابق خالد الجراح عن معلومة جديدة فيما يخص عملية الإختراقات التي قام بها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لهواتف شخصيات عالمية والتي نتح عنها ايضاً عملية اغتيال اللواء عبدالعزيز الفغم الحارس الخاص بالملك سلمان.

وقال المستشار في تغريدات على حسابه بتويتر ان كل شيوخ الكويت تلقوا من محمد بن سلمان والتابعين له فيروس التجسس الذي تلقاه بيزوس حتى صباح الأحمد..

وأضاف: لابد من معاقبة ابن سلمان والشركه التي زودته بهذه التقنية واصفاً ما قاله بالخبر اليقين.

وتابع المستشار كاشفاً أن ملك البحرين حمد بن عيسى والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ورئيس وزراء العراق عادل عبد المهدي ايضا من الذين أرسل لهم ابن سلمان فيروس التجسس.

وما يفسر الموت المفاجيء وعملية اغتبال اللواء الفغم قال المستشار: ومن الذين تلقوا هذا الفيروس وتم قتلهم عبد العزيز الفغم ..ومن الاحياء أحمد بن عبد العزيز ومحمد بن نايف والولبد بن طلال وعبد العزيز بن فهد والجبير والعساف والعتيبه وكثير غيرهم.

وهذا يعني ان ولي العهد يطلع بشكل مباشر على كافة تفاصيل حياة هؤلاء اليومية حيث ان هذا الإختراق يمكن الجهة المخترِقة من فتح الكاميرات والميكروفونات ليشاهد المختَرِق و يسمع كل ما يدور حول صاحب الهاتف المُخترَق.  

ولعل هذا يفسر أيضاً جمود تحركات أعداء ابن سلمان في الداخل السعودي حيث انهم مراقبون طوال الوقت ولا بد ان ابن سلمان بعث لهم برسائل تهديد بأن تحركاتهم وتصرفاتهم مكشوفة ومسجلة وإن أراد اعتقالهم فسيفعل وبهذه الطريقة سيقدم للشعب أدلة على مناوئيه و تبريرات ان هؤلاء يهددون أمن ويلامة الوطن بحسب ما غرس ابن سلمان في عقول العب ان الوطن يتمثل بشخوص منظومة الحكم والولاء للوطن لا يكون إلا بالولاء للحاكم.

أخبار المملكة

المصدر: الواقع السعودي

الأحد 26 كانون الثاني , 2020 02:56
تابعنا على
أخبار ذات صلة
معتقلي الرأي يكذبها.. صحيفة سعودية مديرها السابق معتقل تشبه سجن الدمام بالفندق فهل تطالب بنقله الى منتجعها المزعوم؟؟
فضيحة جديدة تسبق تطوير حقل الجافورة.. ضابط إماراتي يكشف تفاصيل مخطط احتيالي يعده محمد بن سلمان !
سعود القحطاني إلى الواجهة مجدداً وكأن شيئاً لم يكن.. تركي الشيخ يعبّد طريق العودة.
مصدر مقرب من الديوان الملكي: ابن سلمان قرر اعطاء نتنياهو ورقة الفوز بالإنتخابات المقبلة.. هذا ما ابلغه لوفد المنظمات الصهيونية الأميركية.
القرني يطبل للملك سلمان ويثير السخرية بنفاقه وهجومه على اردوغان: كنت مخدوعا فيه زار المبكى اليهودي ولديه سفارة اسرائيلية.. ألم يكن كذلك عندما كان يطبل له؟؟
السعودية تعقد جلسة محاكمة لـ3 ناشطات وتمنع الرقابة الدولية
الزحف نحو التطبيع.. السعودية في المقدمة
بنت مكة.. "تجعل مواقع التواصل الاجتماعي تفلت من عقالها" و المعارض لآل سعود عبد العزيز الحضيف: الحكومة السعودية مصابة بانفصام.
“شاهد” قناص ينفّذ عملية ضد ضباط سعوديين في حي الدويمة بالمدينة المنورة
#لمبرغيني_او_فيراري.. مغني الراب الأمريكي "ليل واين" يكشف كنوز هدايا ابن سلمان.. وصفه خلال الحديث بإبن العاهرة!!.
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي