لا تحاسب المسيئين لمصر والمطالبين بالتطبيع مع "اسرائيل"..الكويت تحكم على النائب السابق عبدالحميد دشتي بالسجن ارضاءً للإمارات.. اذا عرف السبب بطل العجب.
لا تحاسب المسيئين لمصر والمطالبين بالتطبيع مع "اسرائيل"..الكويت تحكم على النائب السابق عبدالحميد دشتي بالسجن ارضاءً للإمارات.. اذا عرف السبب بطل العجب.

قضت محكمة الجنايات الكويتية بحبس النائب السابق د. عبدالحميد دشتي 3 سنوات مع الشغل والنفاذ عن تهمة “الإساءة للإمارات”، في وقتٍ لا يتوقف مغرّدون إماراتيون معروفون عن التطاول على الكويت وأميرها وشعبها، وفي مقدمتهم المدعو حمد المزروعي.

وبهذا الحُكم يرتفع مجموع أحكام سجن عبدالحميد دشتي فوق الـ73 سنة. بحسب ما ذكرت وسائل إعلام كويتية.

المفارقة أن الكويت لا تحاسب من يتطاول من مواطنيها على مصر كما فعلت و تفعل دائماً النائب الكويتية صفاء الهاشم ولا تحاسب من يمتدح (اسرائيل) علناً من مواطنيها و يدعو للتطبيع مع الإحتلال بل نراهم يعززون و يكرمون من أمثال المتصهينة فجر السعيد التي تدعم التطبيع الكويتي مع (اسرائيل) وتنعق بذلك علناً بمناسبة ومن دون مناسبة مما يعزز ما يقال حول امتلاك الإمارات لمستمسكات على شيوخ الكويت من أمثال رئيس الوزراء ووزير الداخلية ونجل أمير الكويت نفسه تتضمن اعمالاً فاضحة مصورة بالفيديو تخشى الكويت ان يغضب الإماراتيون و ينشروها على الملأ.

وكانت الكويت ألغت في وقتٍ سابقٍ قرار الضبط والإحضار بحق المفكر الكويتي البارز د. عبدالله النفيسي عن تهمة إساءته للإمارات، وقال محامي “النفيسي” عادل عبد الهادي في تصريحات انه تم تحديد جلسة 8 مارس المقبل للمرافعة، “وسنقدم دفوعنا في القضية وسنطالب ببراءة النفيسي”.

وكانت محكمة الجنايات قد أصدرت، في قت سابق، أمراً بضبط وإحضار بحق النائب السابق د. عبدالله النفيسي، في القضية المرفوعة من وزارة الخارجية، والتي سجلت بتاريخ 2019/9/12 بدائرة جنايات أمن الدولة.

وكان النفيسي اكد “استعداده للمثول أمام القضاء في الوقت الذي تحدده المحكمة، وذلك على خلفية القضية المرفوعة ضده بشأن “الإساءة للإمارات”.

عين على الخليج

المصدر: الواقع السعودي

الأحد 16 شباط , 2020 02:45
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الكويت تتهيأ لفرض حظر تجوال شامل لمواجهة كورونا
كادت أن تنقذ جميع المصابين.. الباحثة الكويتية "أمل الأنصاري" تتراجع عن اكتشاف علاج فيروس كورونا وتثير سخرية واسعة.
أكاديمي سعودي: الإمارات في طريقها إلى أزمة مالية حادة جداً “لن تبقي ولن تذر”.
وزير الصحة العُماني يكشف توقيت ذروة انتشار كورونا في الخليج .
تجمهر وشغب وإغلاق شوارع .. فيديو “مقلق” من الكويت والعمالة الوافدة “قنبلة موقوتة”.
هذا ما حصل مع الطبيب الكويتي أسامة العنزي الذي حذر من فيروس كورونا في كندا.. شاهد حالته اليوم.
"إحنا لينا كرامتنا"..أكاديمي مصري يهدد أمير الكويت ويمهله 24 ساعة للإعتذار ولملمة ما وصفهم بـ "الأنجاس" الذين يشتمون مصر!
ضربة على رأس ابن راشد.. خزينة دبي فارغة والسلطات تتخذ قرارا عاجلاً بخفض الإنفاق وتجميد التوظيف
المستقبل لا يبشر بخير.. الإمارات تدخل “دوامة المجهول” وتسجل أكبر ارتفاع يومي لإصابات كورونا.
صحيفة كويتية: دول عربية رفضت استقبال رعاياها بسبب كورونا.. فماذا قالت مصر؟!
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي