مصدر مقرب من الديوان الملكي: ابن سلمان قرر اعطاء نتنياهو ورقة الفوز بالإنتخابات المقبلة.. هذا ما ابلغه لوفد المنظمات الصهيونية الأميركية.
مصدر مقرب من الديوان الملكي: ابن سلمان قرر اعطاء نتنياهو ورقة الفوز بالإنتخابات المقبلة.. هذا ما ابلغه لوفد المنظمات الصهيونية الأميركية.

احمد الصالح -الواقع السعودي

كشف مصدر مقرب من الديوان الملكي للواقع السعودي من دائرة سعود القحطاني تحديداً أن ولي العهد محمد بن سلمان قد أبلغ وفد المنظمات الصهيونية الأميركية رسمياً باستعداد المملكة للتطبيع الكامل مع (اسرائيل) والإعتراف الكامل بسيادة الكيان الصهيوني على الأراضي الفلسطينية المحتلة والدفع قدماً بتنفيذ صفقة القرن وفق ما يتناسب مع الرؤية الإسرائيلية للصفقة المزعومة على أن يتعهد نتنياهو حال فوزه بالإنتخابات المقبلة في مارس المقبل على توقيع معاهدة دفاع مشترك مع المملكة تتضمن الدعم العسكري الكامل حال تعرضها لهجوم من أي طرف كان وكذلك ستفعل السعودية من طرفها.

و قال المصدر أن ابن سلمان لم يشترط اتفاقية سلام بين الفلسطينيين و (اسرائيل) لإتمام التطبيع كما صرح وزير الخارجية السعودي قبل أكثر من 3 اسابيع في مقابلة مع (CNN) لافتاً إلى أن تصريحات الوزير فيصل بن فرحان آل سعود هي للإستهلاك الإعلامي فقط فولي العهد لا يعتبر أن للفلسطينيين حقاً تاريخياً في فلسطين ومن وجهة نظره التي يؤمن بها ان البقاء للاقوى و الإسرائيليين استحقوا الأرض التي احتلوها لأنهم استطاعوا الحفاظ على ما اكتسبوه طيلة فترة 73 سنة من عمر الإحتلال بل وزادوا عليها الجولان وأجزاء من لبنان.

وأكد المصدر أن زيارة وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو الى المملكة كانت في هذا الإطار لوضع الترتيبات اللازمة لإتمام عملية التطبيع و توقيع الإتفاقية بين المملكة وكيان الإحتلال والتي من المتوقع أن تتم في الايام القليلة المقبلة خاصة وأن التقديرات الأميركية والسعودية والإسرائيلية كذلك تتوقع فوز المخافظين في الإنتخابات البرلمانية الإيرانية والتي سينتج عنها بحسب المعطيات قرارات جديدة في البرلمان الإيراني تتجه نحو تفعيل العمل العسكري تجاه كيان الإحتلال والقوات الأميركية رداً على الإنسحاب الأميركي من الإتفاق النووي والعقوبات الأميركية واغتيال الفريق قاسم سليماني التي كان للمملكة و (اسرائيل) دوراً بارزاً في اقناع ترامب للمضي بها تجاه ايران وحلفائها في المنطقة.

ولفت المصدر إلى ان الأيام المقبلة ستحمل الكثير من المفاجأات خاصة وان ابن سلمان قد عقد العزم على اجراء زيارة علنية إلى تل أبيب لتدعيم موقف نتنياهو في الإنتخابات الإسرائيلية المقبلة وهذه ستكون الورقة السحرية لفوزه في الإنتخابات و لكل حادث حديث.. 

أخبار المملكة

المصدر: الواقع السعودي

السبت 22 شباط , 2020 03:00
تابعنا على
أخبار ذات صلة
تدفع بكل السبل لنشر كورونا.. السعودية تعيد فتح منافذها الجنوبية مع اليمن رغم المعارك.
الصحة السعودية تسجل أكبر حصيلة إصابات يومية بكورونا و الداخلية تمدد ساعات حظر التجوال في كافة أنحاء المملكة.
سندات أرامكو السعودية تنهار
ليس سيناريو خيالي.. ناطق الصحة السعودية يحذر من تعرض مئات الآلاف للإصابة بكورونا وانهيار النظام الصحي في رمضان.
السعودية تسجل 190 إصابة جديدة بكورونا وتستعد لعودة المواطنين من الخارج بـ11 ألف غرفة فندقية..
من المسؤول.. أمل عسيري حالة ارتداد سعودية جديدة عن الإسلام وتهاجم الدين و”آل سعود”!!
البعض في المملكة أكثر اجراماً من ولي العهد.. فنانة سعودية تقترح على ابن سلمان استبدال فئران وقرود التجارب العلمية بـ”المعتقلين” في سجونه!
صافر رسالة تحذير.. "مستشار سياسي": حربً تكاد تكون أشبه بحرب الخليج ستشتعل.. ماذا حصل في العراق ليلة الرابع من ابريل ولماذا يتكتم ابن سلمان؟؟
ابن سلمان فقد السيطرة..السعودية تفرض حظر تجول كامل في الرياض والدمام وجدة وتبوك ومدن أخرى.
“تسريب” صفقة سعودية حوثية “مرتقبة” لإنهاء العدوان على اليمن.. هذه تفاصيلها.
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي