المناضل أردوغان: "إذا تهرّبنا من خوض "الكفاح" في سوريا وليبيا فإن الثمن سيكون باهظاً مستقبلاً".. تعرف على نضال "لص حلب" وأكبر داعم للصهيونية بشهادة استاذه الراحل أربكان.
المناضل أردوغان: "إذا تهرّبنا من خوض "الكفاح" في سوريا وليبيا فإن الثمن سيكون باهظاً مستقبلاً".. تعرف على نضال "لص حلب" وأكبر داعم للصهيونية بشهادة استاذه الراحل أربكان.

يعتبر أردوغان أن عدوانه على سوريا وإرساله المرتزقة إلى ليبيا يندرج في مهمة "نضاله" التي سيندم الأتراك ان لم يولوها الأهمية الواجبة, فما هي الأهمية الواجبة لأردوغان؟

ولكي لا نُتهم بأننا نُقَوله, سنترك لكم هذا الرابط القصير والذي يُقر فيه أردوغان بدوره في تنفيذ مشروع الشرق الوسط الأمريكي في سوريا والعراق وكما دوره في شمال افريقيا.

 الفيديو يلخص كل دور أردوغان" النضالي" في خدمة المشروع الصهيوأمريكي الذي اعتمده الكونغرس الأمريكي في العام 1984 والذي يعرف باسم اليهودي الصهيوني برنارد لويس.

قد لا يعجب البعض ما سيرد في الفيديوهات وسيقال اننا نتهم اردوغان بالباطل لأننا نكره الإخوان و لكن لسنا نحن من يقول وإنما معلم أردوغان هو من يقول..

في حقيقة الأمر إن أردوغان وأمثاله هم من شوهوا صورة الإخوان المسلمين ذلك التنظيم الذي ابتدأ لنصرة الإسلام وركب موجته من ركب من المنافقين الذين شوهوا صورة الإسلام وأظهروه كدين يدعم الإرهاب والقتل والذبح.

من فضح أردوغان هو نجم الدين أربكان, رئيسه السابق والذي بقي أردوغان يُقبل يده حتى وفاته والذي لم يتركه حتى في جنازته بل حضرها ليكسب بعض الشعبية بوقت قام بمحو كل الروابط المرئية والمسموعة لأربكان من اليوتيوب من خلال التبليغات الكاذبة لكي لا تفضحه ولكن قناة تركيا الأن حفظت كل ذلك في أرشيفها.

وهذا فيديو آخر

نجم الدين أربكان: أردوغان أكبر داعم للصهيونية.. شاهد

القصة الكاملة .. كيف أصبح بلال أردوغان وزير نفط داعش ؟

اذا لم تقتنع بعد كل ما رأيت و سمعت من معلم اردوغان نجم الدين أربكان فلا استطيع القول إلا "اللهم إني قد بلغت اللهم فاشهد".

في أول إعلان تركي رسمي، بعد سيل الفيديوهات والتكهنات والتحليلات التي أشارت جميعها إلى وصول مرتزقة سوريين إلى ليبيا، أكد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، صحة كل ما نشر، وقال إن مقاتلين من الجيش الوطني السوري يتواجدون حالياً في ليبيا، ويواصلون ما أسماه الكفاح ضد "قوات حفتر غير الشرعية".

أردوغان وفي كلمة له بمدينة أزمير التركية، قال "ذهبنا إلى هناك (ليبيا) مع فرق من الجيش الوطني السوري المعارض، ومستمرون في الكفاح في الميادين ضد قوات حفتر".

وأشار إلى أنه بحث الأمر مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، مشدداً على أن "أنقرة حددت خارطة الطريق التي ستتبعها (فيما يخص إدلب) على ضوء هذه الاتصالات".

بوقاحة غير مسبوقة, حث الرئيس  إردوغان الرئيس بوتين، على "الحدّ من تحرك الجيش السوري في إدلب", حاله كحال من يمنع شخصاً من دخول بيته بينما هو اللص الذي سرق مصانع أهالي حلب وغلال سوريا وسرق محطات توليد الطاقة منها وأهداها لدولة قطر.

وفي سياق تماديه في وقاحته، اعتبر إردوغان في اتصالٍ هاتفي مع بوتين، أن "تنفيذ اتفاقيات سوتشي هو الشرط الأساسي للتسوية في إدلب بينما هو لم ينفذ واجباته بموجب تلك الاتفاقات".

من جهته، ذكر الكرملين أن بوتين وإردوغان اتفقا على تكثيف الاتصالات حول إدلب، حيث "تم التركيز على ضرورة احترام سيادة ووحدة أراضي سوريا".

وأعرب الرئيس الروسي عن "قلقه البالغ إزاء الأعمال العدوانية التي تقوم بها المجموعات الإرهابية في إدلب".

 
عربي وإقليمي

المصدر: الواقع السعودي

الأحد 23 شباط , 2020 07:58
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي