لم يستطع اخفاء حقده الدفين.. صحفي صهيوني يشمت بحاملي أسهم أرامكو السعودية: "أكلوكم الشاورما ولبسّوكم السلطانية بالعافية عليكم" وهكذا رد السعوديون.
لم يستطع اخفاء حقده الدفين.. صحفي صهيوني يشمت بحاملي أسهم أرامكو السعودية: "أكلوكم الشاورما ولبسّوكم السلطانية بالعافية عليكم" وهكذا رد السعوديون.

علق الصحفي والأكاديمي الصهيوني "إيدي كوهين" على التراجع الكبير الذي منيت به أسهم شركة "أرامكو" السعودية، الأحد، عقب انهيار خفض إنتاج النفط بين "أوبك" وروسيا.

تغريدة بسيطة مثل هذه تكشف مكنونات الصهاينة و مشاعرهم الحقيقية تجاه المسلمين والتي لا تحمل إلا الحقد والكراهية والشماتة وكل ما هو شر ومع هذا نجد من ابناء جلدتنا من يشجع التعايش والتطبيع مع هؤلاء الأعداء الذين قال الله فيهم "لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا". 

وكتب الصهيوني "كوهين"، عبر حسابه بـ"تويتر" شامتاً و ساخراً قي آن: كل من اكتتب في أرامكو .. اقول له أكلوكم الشاورما و لبسوكم السلطانية ، بالعافية عليكم .. !

وفي تغريدة أخرى، طالب "كوهين"، السعوديين وغيرهم بالاعتذار إلى المحلل الاقتصادي الأردني "هاشم الفحماوي"، الذي كان قد توقع قبل فترة، هبوطا كبيرا بأسهم "أرامكو" إلى 30 ريالا أو أقل، وقوبل، حينها، بهجوم من مغردين واقتصاديين سعوديين اتهموه بالحقد على المملكة.

تغريدة كوهين الشامتة اثارة حفيظة بعض السعوديين وغيرهم من الإشقاء العرب الذين ذكروه بهبوط البورصة التي تجاهلها في كيان الإحتلال وأشغل مفسه بأسهم أرامكو التي لا تعنيه.

والأحد، تراجع سعر سهم "أرامكو" السعودية عن سعر طرحه، للمرة الأولى، منذ بدء تداوله في السوق المحلية.

جاء ذلك، عقب انهيار اتفاق خفض المعروض النفطي بين "أوبك" وروسيا، الجمعة، ومع انتشار أنباء عن اعتقال أمراء سعوديين كبار.

وسجل سهم "أرامكو"، الأحد، 30.95 ريال (8.26 دولار)، منخفضا 6.06%، مقارنة مع سعر الطرح العام الأولي البالغ 32 ريالا (8.5 دولار).

كما هوت السوق السعودية 6.5% في المعاملات المبكرة.

وكان طرح "أرامكو"، في ديسمبر/كانون الأول الماضي، هو الأضخم في العالم، وقدر قيمة الشركة بنحو 1.7 تريليون دولار؛ ما يجعلها الأعلى قيمة في العالم.

المثير للسخرية من تصريحات كوهين هو الإنخفاض الملحوظ في بورصة اسهم الكيان الصهيوني بسبب كورونا والتي تجاهلخا الصحفي الصهيوني وأشغل نفسه بما يحدث في بلادنا.

أخبار المملكة

المصدر: الواقع السعودي

الإثنين 09 آذار , 2020 01:48
تابعنا على
أخبار ذات صلة
السعودية تواصل إجراءاتها التعسفية لترحيل المغتربين اليمنيين
سند الحقوقية تسلط الضوء على انتهاكات سلطات ابن سلمان لنظام الإجراءات الجزائية في التعامل مع معتقلي الرأي وتصدر تقريرها عن الحالة الحقوقية في البلاد لشهر اغسطس الماضي.
ولي العهد يلمّع صورته من جيوب السعوديين.. صندوق الثروة السيادي يستاجر شركة استشارات أمريكية لمكافحة الصحافة التي تنتقد ابن سلمان.
بلاء بسبب ذنوب العباد.. اعتقال أكاديمي سعودي بارز بسبب تغريدة له عن كورونا
عادل الجبير كان يبغضه ويراه تهديداً مهنياً.. من هو “علي الشهابي” المدافع الشرس عن ابن سلمان والمروّج لسياساته في واشنطن؟؟
الرياض لم تخف شيئا بشأن هجمات 11 سبتمبر.. تركي الفيصل يدعو أمريكا لإبقاء باتريوت بالسعودية: نريد الاطمئنان.
الوليد بن طلال وصفقة مفاجئة مع بيل غيتس.. هل يمر الأمير الخاضع لإقامة جبرية بأزمة؟!
منظمة “DAWN” الدولية تطالب بمحاسبة قضائية لسعود القحطاني ورئيسه ولي العهد.
رغم قمعه الوحشي للمعارضين و معتقلي الراي.. فرانس برس: ابن سلمان بعد عقدين من هجمات 11 سبتمبر يسعى لإظهار المملكة بصورة ناعمة.
أربع سنوات منذ حملة اعتقالات سبتمبر 2017 واستمرار الاحتجاز الجائر للعديدين
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2021 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي