مستشار المجلس السياسي الأعلى في اليمن الشيخ محمد أنعم: العصا الغليظة هي اللغة الوحيدة التي يفهمها الملك سلمان وصبيّه محمد.
مستشار المجلس السياسي الأعلى في اليمن الشيخ محمد أنعم: العصا الغليظة هي اللغة الوحيدة التي يفهمها الملك سلمان وصبيّه محمد.

أكد مستشار المجلس السياسي الأعلى في اليمن. -عضو فريق المصالحة الوط‏نية والحل السياسي عضو الهيئة العليا لحزب الرشاد السلفي الشيخ محمد طاهر أنعم أن استمرار استخدام النظام السعودي الحاكم لحكومة المرتزقة اليمنية العميلة لمحاولة استباحة أجواء اليمن بالطيران الحربي والحصار الاقتصادي وقطع الرواتب منذ سنوات، يعطي لنا الحق بالرد باستباحة الأجواء السعودية بصواريخنا واستهداف المواقع الاقتصادية والعسكرية.

وأضاف الشيخ أنعم في تغريدات على حسابه بتويتر رصدها الواقع السعودي قائلاً: تماما مثلما خطط المنافقون في أيام النبي -صلى الله عليه وآله وسلم- لقطع الأموال عن المسلمين بغرض تفكيك دولتهم ومقاومتهم للكفار، وخلد الله تلك الخطة البائسة بقوله (هم الذين يقولون لا تنفقوا على من عند رسول الله حتى ينفضوا), مثلهم يفعل اليوم النظام السعودي ومرتزقته بقطع رواتب الموظفين المدنيين اليمنيين منذ ثلاث سنوات بغرض محاولة تفكيك مقاومتهم لهيمنة وإفساد نظام آل سعود في #اليمن وجعلهم ينفضون عن السلطة اليمنية التي تناهض ال سعود.

وأضاف: ولكن أزلام آل سعود ومرتزقتهم لم ينتبهوا لإكمال الآية الشريفة، (ولله ميراث السماوات والأرض، ولكن المنافقين لا يفقهون). صحيح أنهم قديما آذوا الرسول -صلى الله عليه وسلم- وأصحابه وحاصروهم، ولكن كانت العاقبة -كالعادة- للمستضعفين المؤمنين المقاومين للظلمة المتجبرين.

و بارك الشيخ أنعم  إعلان القوات المسلحة اليمنية ضرب المواقع الحساسة أمس في عاصمة نظام العدو السعودي الحاكم الرياض بثلاثة صواريخ بالستية وعدد من الطائرات المسيرة من اليمن، إضافة لضرب عدد من المواقع في جيزان ونجران وعسير في نفس الوقت.

وأضاف معلناً تأييده  للتهديد الذي صدر في نهاية البيان لقوات اليمن المسلحة بالاستمرار في ضرب الأهداف السعودية معتبراً انها  اللغة الوحيدة التي يفهمها الملك_سلمان وابنه محمد بن سلمان وأتباعهم ومرتزقتهم، حتى يوقفوا عدوانهم ضد اليمن.

يشار إلى أنه في الـ26 من مارس الجاري أكد زعيم انصار الله السيد عبدالملك الحوثي، في كلمة له بمناسبة الذكرى الخامسة لحرب اليمن، أن “العام السادس من العدوان سيشهد مفاجآت لم تكن في حسبان العدو”. وأوضح أن “على شعبنا أن يثق بالفرج وبنصر الله وأن للصبر عاقبة حميدة وسعيدة يحددها الله سبحانه تعالى”.

عربي وإقليمي

المصدر: الواقع السعودي

الأحد 29 آذار , 2020 08:23
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي