صافر رسالة تحذير.. "مستشار سياسي": حربً تكاد تكون أشبه بحرب الخليج ستشتعل.. ماذا حصل في العراق ليلة الرابع من ابريل ولماذا يتكتم ابن سلمان؟؟
صافر رسالة تحذير.. "مستشار سياسي": حربً تكاد تكون أشبه بحرب الخليج ستشتعل.. ماذا حصل في العراق ليلة الرابع من ابريل ولماذا يتكتم ابن سلمان؟؟

في سلسلة من التغريدات بعضها مبهم تحدث حساب "مستشار سياسي" الذي يعرف عن نفسه بالمستشار الأول وبدرجة الإمتياز لوزير الداخليه الكويتي السابق خالد الجراح عن حرب وشيكة في منطقة الخليج  بدأت بوادرها بحسب المستشار في الرابع من الشهر الجاري فما الذي حصل و لم تكشفه وسائل الإعلام؟؟

قال المستشار في مستهل شهر ابريل الجاري في تغريدة على حسابه بتويتر رصدها الواقع السعودي  ما نصه: "في الشهر الرابع هناك حرب تكاد تكون أشبه بحرب الخليج ستشتعل".

وفي الثاني من ابريل كتب: "الطائرات الأمريكيه تحوم الآن في سماء العراق وبشكل غير طبيعي هل هو مجرد تحليق ومجرد كلام بالتأكيد لا ...على الأقل تدريب".

وفي الرابع من ابريل ألمح: "إحنا كان روحنا بداهيه لولا إن ربنا ستر يا ابن سلمان مقتدى غدرك عسى أن تتعلم لو كنت مكانك لغدرته ومن معه".

وأضاف: "للأسف ولكن مما يجب ذكره أن جماعة مقتدى الصدر الذي إستقبله بن سلمان كان لها يد في العمليه وهناك أسرار كثيره ساذكرها لاحقا تذكرو كنت أول من نشر خبر تحليق الطيران الأمريكي من بين كل المغردين والمصادر".

وتابع كاشفاً عن افشال عملية كبرى كانت ستطيح بالسعودية لو تمت قائلاً: "تم تنفيذ عمليه إنزال مشتركه في داخل العراق في الديوانيه والسماوه وإجهاض عملية قصف لشركة ارامكو بصواريخ دقيقة الإصابه كان من المخطط تدمير كل مصافي وحقول وخزانات نفط المنطقه الشرقيه في السعوديه وإخراج السعوديه من لقب المصدر الأول للنفط".

وأضاف: هذا الكلام كان لذوي الإختصاص وقد تم إجهاض ضربه مدمره لشركة أرامكو قولو كذب قولو كذب يا عميل .. وكان يقصد تغريدته: "في الشهر الرابع هناك حرب تكاد تكون أشبه بحرب الخليج ستشتعل".

 

وتابع تغريداته في اليوم الرابع قائلاً:  في هذه الليله تم إجهاض عمليه إقليميه كبرى لتدمير شركة أرامكو بالصواريخ ... علما أن جماعة مقتدى الصدر كانو أحد الأطراف المعدة لقصف أرامكو وتدميرها وكان لهم دور كبير..

وأضاف: "إحنا كان روحنا بداهيه لولا إن ربنا ستررر يا بن سللللمان قول كذب قول كذب".

واليوم هو السابع من الشهر الرابع "ابريل" حيث بدأ المستشار تغريداته قائلاً أن ابن سلمان أوصل رساله غير مباشره بقصف منشأة صافر للنفط وفحواها إن قصفتم نفطنا سنقصف نفطكم".

وأضاف: "على الحكومه العراقيه الحذر وعدم جر العراق الى حلقة الصراع الإقليمي لأنه سيكون مدمر وقد يحرق نفوط المنطقه فضرب البقيق ومن ثم قصف ابن سلمان لصافر قد يوجد الشراره لقيام دول الإقليم بقصف نفوط بعضها البعض".

وتابع موضحا مقصده من التغريدة السابقة قائلا ان تحذيره الحكومة العراقية لوضع حد لكل من يحاول قصف نفط أرامكو من داخل الأراضي العراقيه ليس وقوفا مع  ابن سلمان بل للتبيين بأن قصف ابن سلمان لمصافي صافر النفطيه في اليمن هو رساله غير مباشره للعراق" بعد احباط عملية قصف النفط السعودي بعملية الإنزال في الرابع من الشهر الجاري.

 وأضاف المستشار محذراً ابن سلمان من التفكير بقصف المصافي العراقيه وإن كانت الصواريخ التي افشلت أمربكا عملية إطلاقها إيرانية حسب قوله والأطراف التي كان من المقرر أن تقوم بالتنفيذ عراقية ..فلا العراق يتحمل حرب ولا بلاد الحرمين.

وتابع المستشار مطالباً ابن سلمان بالكشف عن افشال العملية قائلاً:"ليكن ابن سلمان رجل وليعلن عن إفشال أمريكا عملية كان مخطط لها بضرب مصافي أرامكو في المنطقه الشرقيه في السعوديه من الأراضي العراقية وبصواريخ إيرانية حتى وإن أحرج ترامب وبومبيو الذان فقدا السيطره على الموجودين في المنطقه الخضراء في بغداد ...ليكن ما يكن من هو ترامب وطززززز".

وكان  طيران تحالف العدوان السعودي قد استهدف محطة النفط التحويلية لأنبوب النفط الخام الممتد من صافر جنوب محافظة مأرب إلى ميناء رأس عيسى الواقع بمحافظة الحديدة غرب اليمن. الضربة ألحقت أضراراً فادحة بالمحطة، على أنها تأتي كرد على تقدّم قوات الجيش اليمني و اللجان الشعبية شرق جبهة صرواح غرب مأرب، وخاصة مع تقهقر القوات الموالية للتحالف, و بحسب مستشار سياسي فإن الضربة هي انذار لأنصار الله و حلفائها من فصائل المقاومة في العراق الذين افشلت القوات الأميركية بعملية انزال في الرابع من الشهر الجاري عملية لهم كانت ستستهدف مصافي وحقول نفط المنطقة الشرقية في السعودية.

استهداف المنشأة أثار ردود فعل واسعة، في ظل تهديدات سابقة لصنعاء بالتعامل بالمثل في حال استهدافها، ما يعني أن المنشآت السعودية ستكون هدفاً للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسيّر. لكن "التحالف" سارع إلى تحميل قوات صنعاء المسؤولية، على لسان حكومة هادي وقادة حزب "التجمّع اليمني للإصلاح" (الإخوان المسلمون في اليمن)، مع أن قياديين عسكريين وقبليين موالين لصنعاء أكدوا أن ما حدث قصف متعمّد هو الأوّل من نوعه، ويحمل رسالة واضحة مفادها: إن اقتربتم من مأرب، فسنضرب صافر.

 

أخبار المملكة

المصدر: الواقع السعودي

الثلاثاء 07 نيسان , 2020 03:48
تابعنا على
أخبار ذات صلة
السعودية تقرر إبعاد أي مقيم يخالف متعمدا احترازات كورونا
كورونا يعصف بكبار السن.. ألف حالة حرجة جديدة تهدد بعودة السعودية للقيود المشددة
اعتقال ناشط سعودي تحدث عن نفاذ الخبز من أحد المحال التجارية
“الرسالة الأخيرة” من تركي آل الشيخ إلى السيسي بعد “صفعة” نادي الأهلي التي أصابته بدوار
"أرجوكم لا تُسقطوه فنحن خائفون".. آل الشيخ يكشف رعب ابن سلمان من المظاهرات الأمريكية ضد ترامب وهذا ما قاله عن إيران..
الغبين تورط مع ابن سلمان شخصياً وتعمّد فضحه على الملأ: السعودية تعترف بـ "إسرائيل" وتؤيد خطة الضم.
لماذا تمنع السلطات السعودية أسرة "لجين الهذلول" من الاتصال بها للأسبوع الثالث.. ماذا يجري في الخفاء؟؟
بـ20 بندا.. السعودية تفصّل بروتوكولات فتح المساجد وسط كورونا باستثناء الحرم المكي.
بحجة أسعار النفط وأزمة كورونا.. سابك السعودية تصفع المساهمين وتمتنع عن توزيع أرباحها عن الربع الأخير من 2019!!
الأهلي المصري يصفع تركي آل الشيخ بقرارات ناريّة .. و”شوال الرز” يطالب: “رجعولي كل شي”!
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي