“شاهد”.. هذا ما فعله مالك عمارة “جشع” مع السكان وفجّر غضب الكويتيين ودفع الشرطة لتدخل عاجل
“شاهد”.. هذا ما فعله مالك عمارة “جشع” مع السكان وفجّر غضب الكويتيين ودفع الشرطة لتدخل عاجل

تداول ناشطون بموقع التواصل تويتر مقطعا مصورا وثق حادثة صادمة فجرت غضب الكويتيين، حيث قدمت سيارات للشرطة الكويتية إلى إحدى العمارات السكنية، بعد بلاغ قدم لها من مواطنين كويتيين، اشتكوا قطع الماء والكهرباء.

وبحسب متداولي المقطع فقد قام حارس العمارة بفصل الماء والكهرباء عن سكان العمارة بسبب عدم الإيفاء بدفع الإيجار لهذا الشهر، ليقوم السكان بتبليغ الشرطة، التي قدمت إلى المكان وأعادت وصل الكهرباء والماء للسكان.

كما قدمت الشرطة الطعام أيضاً لكافة سكان العمارة في فعل أثنى عليه النشطاء وأشادوا بمجهود رجال الشرطة، وسط تصفيق وتهليل من سكان العمارة الذين “انتصروا” في النهاية وعادت لهم المياه والكهرباء.

ولقي خبر قيام الشرطة الكويتية بإعادة وصل الماء والكهرباء لسكان العمارة استحسان عديد من المغردين الذين أشادوا بدور الأجهزة الأمنية والشرطة الكويتية في تسهيل الحياة للمواطنين في ظل أزمة وباء كورونا.

فيما هاجم مغرّدون آخرون صاحب العمارة الذي وصفه أحدهم بأنه “لا يستحي” وأنه لا يحق له لا قانونياً ولا أدبياً ولا إنسانياً أن يقوم بفصل الماء والكهرباء عن السكان.

أما المغرّد “عبدالله مرزوق” فطالب بأن يتم التشهير في صاحب العمارة إذا كان هو الذي وراء قطع الماء والكهرباء عن السكان، حيث قال في تعليق له على تويتر: “المفروض يتم التشهير فيه إذا كان من صاحب العقار هذا الطلب”.

وتابع: “بعض التجار أعوذ بالله في كمية جشع غير طبيعية، والناس بأزمة يا أخي حسّ شوي على دمك كل السنين يدفعون لك، هالشهر طيح، نزل، أجِل قسِّط، سوي شي لدنياك قبل آخرتك، الذكر الحسن مطلوب”.

يُشار إلى أنه وبحسب وزارة الصحة الكويتية، بلغ عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” في كافة أرجاء الكويت 743 حالة إصابة مؤكدة، فيما سجّلت البلاد حالة وفاة واحدة فقط بسبب الفيروس.

عين على الخليج

المصدر: متابعات

الأربعاء 08 نيسان , 2020 01:04
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
روحاني: نتضامن مع الشعب الأمريكي ومن المعيب أن يرفع الإنجيل شخص يأمر بقتل شعبه
الأزمة الإقتصادية تضع البلاد على المحك.. قلق من انفراط العقد الاجتماعي في الخليج.
ترامب منزعج من تقارب قطر مع إيران.. هذا ما فعله مع السعودية والإمارات لحل الخلاف واصطدم بهذا الأمر.
بعد اعتذار الشيخة اقبال الصباح عن التصريحات المسيئة.. إعلامي كويتي لم يعجبه ان يثأر المصريون لكرامتهم بعد فيديو "ريم الشمري" ففتح النار على المصريين وما قاله صادم.
كارثة بانتظار الوافدين المصريين.. هذا ما سيجري لهم قريباً اذا أقر مجلس الأمة الكويتي هذا القانون.
محامي كويتي يقلب الطاولة على رأس وزير الصحة ووزير المالية ويفضح ما يجري في الكويت باختصار شديد.
السيد الخامنئي: ما يحدث في أمريكا هو ظهور للحقائق
"ديرة ماشية على تبرعات إذا وقفنا عنكم العيش تاكلون تبن".. الكويتية "نورة المطيري" تُشعل المواقع بفيديو سخرت فيه من البحرين وأهلها وآلاف التغريدات الغاضبة.
“شاهد” معارض إماراتي يفضح النائب العام بدولة “السعادة” ويكشف عن كارثة داخل معتقلات عيال زايد
إصابات كورونا في إيران ترتفع لأعلى معدل منذ شهرين
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي