ثمار هيئة الترفيه وفيديو صادم.. ما فعله شاب مع سعوديات “بموافقتهن” يفجر موجة غضب واسعة!
ثمار هيئة الترفيه وفيديو صادم.. ما فعله شاب مع سعوديات “بموافقتهن” يفجر موجة غضب واسعة!

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بموجة غضب واسعة، عقب تداول مقطعا مصورا يظهر شاباً أجنبيا في السعودية مع فتيات سعوديات في سيارة خاصة في مشهد غير لائق ولم يعتده المجتمع المحافظ بالمملكة.

ويظهر من المقطع الذي انتشر على نطاق واسع جلوس ثلاثة فتيات سعوديات منتقبات مع الشاب الأجنبي الذي يجلس في الكرسي الأمامي بالسيارة، ويتمايلون على ألحان الأغاني التي يشغلها الشاب في مشهد فجر غضب السعوديين.

وعلّق حساب “التفريط” السعودي الشهير بعد أن أرفق مقطع الفيديو في تغريدته، وقال: “حذرنا كثيراً من أثر فعاليات هيئة الترفيه حيث أنها كسرت الحاجز أمام الشباب والفتيات وكسرت غيرة المجتمع وبلدت إحساسه تجاه المنكر”.

وأضاف: “وفتحت شهية التجاوزات والتحرش، وشجعت الجميع على المجاهرة بمعصيته وتصويرها ونشرها”.

وزاد: “وافد يصور فيديو مع فتيات بعلمهن ورضاهن وينشره، ليتنا لم نر مثل هذه اللحظة”.

وأثار المقطع المتداول ردود أفعال غاضبة عبر تويتر من قبل المغردين والنشطاء، والذين أدانوا ما وصلت إليه أحوال البلاد ومستواها الاجتماعي، حيث أن بن سلمان يحاول أن يخرج السعودية من لون التحفظ والالتزام إلى لون التحرر والموضة والحريات التي لا تتفق مع طبيعة البلد المتدين والملتزم، الذي يكتنف أهم المقدسات الإسلامية.

كما تشهد المملكة بين كل حين وآخر أحداث مشابهة لمثل هذه التصرفات، وكل هذا ثمار الإجراءات التي اتخذها بن سلمان للتحرر المزعوم من القيود العرفية والدينية وفق خطته 2030 المعروفة.

محليات

المصدر: متابعات

الأحد 10 أيار , 2020 12:35
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي