"راجع الأمير أحمد عنوانه بمقبرة العود".. سعودي يفضح الملك سلمان آكل الحقوق والمال الحرام.. هذا ما فعله عند مطالبته بمبالغ متأخرة.
"راجع الأمير أحمد عنوانه بمقبرة العود".. سعودي يفضح الملك سلمان آكل الحقوق والمال الحرام.. هذا ما فعله عند مطالبته بمبالغ متأخرة.

تحدث المعارض السعودي "عبدالرحمن السحيمي" عن واقعة حصلت معه شخصياً تكشف جانباً قذراً من شخصية الملك سلمان وطريقته في التعامل مع أصحاب الحقوق الذين يدين لهم الملك أو من ينوب عنهم شرعاً بمبالغ مالية.

وقال السحيمي في تغريدات على حسابه بتويتر رصدها "الواقع السعودي" ما نصه: "لدي حفار لحفر أبار المياه وقمت بحفر ابار تابعة للأمير أحمد بن سلمان بالرياض بوادي لبن و متبقي لي في ذمته 265000 ريال".

وتابع:"المهم الأمير توفي عام 2002 ميلادي وقدمت للملك سلمان إبراء ذمة إبنه كان أمير الرياض عدة مرات بلغني وزيره راجع الأمير أحمد عنوانه بمقبرة العود".

وأضاف: ايامها اول مولود ذكر للأمير أحمد بن سلمان كان عمره اشهر عندما توفي الامير احمد وسماه فيصل على اسم اخوه يمكن الآن عمر الإبن 19 سنة الله المستعان".

وتفاعل متابعو عبد الرحمن مع تغريداته راجين ان يعوضه الله خيراً منها ولكنه قال انه ما ذكر المبلغ ولا حسب له حساباً لأنه عند الله محفوظ ولكنه أحب أن يكشف حقيقة الملك سلمان لأن كل كلب ينبح معه ويقول أنه ملك الإنسانية مع العلم أن الرجل دينه ديناره.

وكشف حساب أصدق القول أن الملك سلمان كان مستأمناً على أموال التبرعات للمسلمين في البوسمة والهرسك ولم يصل منها ريال واحد.

وقال حساب Hanoma :"لم اسمع سابقا ان هناك من لا يحصي الملايين في خزنته، ويبخل عن فداء ولده من عذاب الله بدين عليه. إلا إن كان ابتداء لا يؤمن بعذابه أو بيوم القيامة!".

تغريدة السحيمي فتحت شهية متابعيه ليدلي كا منهم بما يعرفه عن قذارة الملك سلمان اذ قال حساب حضرمي حكيم أن الملك سلمان كان كل شهر يرسل شيكاً للبنك الاهلي التابع لـ "ابن محفوظ" من غير رصيد و ابن محفوظ يضطر يصرفله الشيك.

وتابع:"بمرة من المرات ارسل شيك وكان ولد بن محفوظ موجود ورجع الشيك تعرف شو عمل له هدده بالقتل لو ما طلع من الرياض خلال يوم واحد هذا بعد ما اعتذر ابن محفوظ لسلمان".

وقال حساب أبو حاتم:"لم ار في حياتي اسرق من هذه العائلة والله لو اردنا توثيق مثل هذه القصص لاحتجنا مئات المجلدات هؤلاء زنادقة لايحللون ولايحرمون الله أعلم عن ملتهم والله أعلم أن أكثرهم منافقون وزنادقة لايؤمنون بالله واليوم الآخر الا من رحم الله.. تجرؤهم على الحرام وعلى المكر بالمسلمين يدل على نفاقهم".

 

أخبار المملكة

المصدر: الواقع السعودي

الإثنين 03 آب , 2020 05:11
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الأوروبية السعودية لحقوق الإنسان: السلطات السعودية أعدمت 786 سعوديا خلال عهد سلمان ونجله
سكون مخيف يعم الرياض وحدث تاريخي غير مسبوق يتعلق بالسعودية سيعلن عنه بعد غد.. ناشط شهير غرد وقال “غير مصرح لي بنشر تفاصيل إضافية”
كم كان طول الملك المقبور عبدالعزيز آل سعود؟.. هكذا أصبحت اهتمامات السعوديين بعهد ابن سلمان ولا عجب!
لا يصبو للتطبيع فقط.. ابن سلمان يخطط لتواجد عسكري إسرائيلي بالسعودية لحماية عرشه مستقبلا
تحقيق استقصائي يكشف تلقي أرامكو السعودية تحويلات مالية مشبوهة بـ1.5 مليار دولار
كاتب سعودي “ساقط” يدافع عن إرهاب إسرائيل وقتلها الفلسطينيين وهذا ما قاله.
تركي الفيصل صديق "تسيبي ليفني" يعجبه انبطاح الإمارات والبحرين لإسرائيل: “حق سيادي” ولا أحد يستطيع أن يعارضهما!
“أوقفوا الحج ونزعوا ستر النساء”.. “شاهد” سعودية تحتفل باليوم الوطني السعودي عارية وبجانبها فتاة منقبة والحضور يصفقون!
مصدر: مئات الأمراء من آل سعود يهربون ثرواتهم خارج المملكة
"الرميان" يتباهى بعمليات السطو والتهجير القسري: السعودية حولت كورونا لفرصة وجنينا أرباحا ضخمة.. استولينا على أراضٍ بأثمان رمزية في مكة و نيوم
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي