فوضى في مؤتمر انتخابي لترامب! شجار واشتباك بين مؤيد ومحتج والرئيس يبتسم بعد طرد المُعارض
فوضى في مؤتمر انتخابي لترامب! شجار واشتباك بين مؤيد ومحتج والرئيس يبتسم بعد طرد المُعارض

أثنى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على أحد مؤيديه الذي واجه محتجاً خلال تجمُّعٍ حاشد في ساحة التجمع الانتخابي بولاية بنسلفانيا، معتبراً ذلك تصرفاً سيخدمه في الانتخابات، وقد تبادل معه الابتسامات في تحية له.

ترامب علق على الحادث بقوله إن المُعترض، في إشارة إلى الشخص الذي يرفض سياسات ترامب، سيعود إلى والديه في المنزل ليجد نفسه في ورطة! مضيفاً أن الشخص الوفي الذي تصدّى له، في إشارة إلى أحد داعمي ترامب، هو من نوعية الأشخاص الذين يرغب ترامب في أن يعملوا لصالحه.

وأثناء عزل المُعترض ومرافقته خارج التجمّع حسب المفترض، ابتسم ترامب بتكلّف بينما هتفت الحشود الكبيرة في ميدلتاون بولاية بنسلفانيا: "أمريكا! أمريكا!"، حسبما نشر تقرير لصحيفة The Independent البريطانية، الأحد 27 سبتمبر/أيلول 2020.

إلى ذلك، يتخلّف الرئيس عن المرشح الرئاسي الديمقراطي جو بايدن في الولاية بنسبة 4.3%، وفقاً لمتوسط استطلاعات الرأي الذي جدوله موقع RealClearPolitics الأمريكي. لكنّ ترامب ومساعدي حملته يقولون إن استطلاعات رأيهم تُشير إلى سباقٍ رئاسي متقارب للغاية هناك، كما كان الحال في عام 2016.

فيما ظهر ترامب على خشبة المسرح لدقائق معدودة قبل أن يندلع الشجار. إذ كان يُثني على مرشحه الثالث للمحكمة العليا، القاضية الفيدرالية إيمي كوني باريت، حين بدأ الجمهور في الصراخ والإشارة إلى يساره.حيث شاهد ترامب إسكات منتقده، وحرّض الجمهور بردّ فعله على ترديد هتافاتٍ عالية.

إذ قال بضحكةٍ مكتومة: "هذا الرجل، سيعود إلى والديه في المنزل ليجد نفسه في ورطةٍ كبيرة. لقد فتح فمه للتو، ولكن لدينا ذلك الرجل المحترم في الزي الأزرق الجميل"، في إشارة لارتباط رجال الشرطة باللون الأزرق.

ثم وجّه ترامب سؤاله لمُؤيّده الذي أسكت المُعترض وقال ساخراً إن كان من جماعة إنفاذ القانون؟ مضيفاً: "لم يتمكّن حتى من إنهاء كلمته الأولى".

لكن ترامب ابتهج للغاية بتدخُّل مُؤيّده، قائلاً: "هذا الرجل هو من نوعية الأشخاص الذين أرغب أن يعملوا لصالحي. هذا ما نُطلق عليه وصف الغريزة الطبيعية. يمتلكها البعض، ولكن يفتقر إليها الغالبية".

 

دولي

المصدر: اندبندنت

الأحد 27 أيلول , 2020 06:29
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
ترامب يزعم أن استطلاعات الرأي “الحقيقية” تظهر فوزه في الانتخابات الرئاسية ويصف أرقام الاستطلاعات العامة التي أظهرت تقدم منافسه بايدن بأنها وهمية
قبل ساعات من حلول ذكرى مولد النبي محمد.. جدل صاخب حول الإسلام في أوروبا.. رئيس حزب يميني في النمسا مهاجما: القرآن أخطر بكثير من كورونا.. وفيلسوف فرنسي مدافعا: المسلمون لديهم أخلاقيات وشرف ونحن فقدنا معنى الشرف
لزيادة الضغط على طهران: أمريكا تفرض عقوبات جديدة على إيران تستهدف قطاعها النفطي والأخيرة تؤكد بأنها لن تذعن للضغط الأمريكي.
في تصعيد للتوتر مع الصين.. واشنطن تعلن بيع تايوان مئة صاروخ في صفقة بقيمة 2.4 مليار دولار
هيلاري كلينتون: كنت متأكدة من الفوز في 2016 ولا أتخيل فوز ترامب مرة ثانية وتؤكد: “سيواجه هو وعائلته تحقيقات قانونية”.
دعت مجلس الأمن التوقف عن مناقشة القضية الفلسطينية..أمريكا تطالب بالغاء "مبادرة السلام العربية".
القذافي يثير الجدل حيا وميتا.. مفاجأة صادمة كشفتها تحقيقات امتدت لـ40 ساعة مع المجرم ساركوزي.
المدير السابق لوكالة الإستخبارات الأمريكية ينتقد ترامب ويطالب بمعاملة ابن سلمان كشخص منبوذ.
سيقف لـ "ابن سلمان" والسيسي بالعصا.. “شاهد” بايدن يهاجم ترامب ويمسح بكرامته الارض لدعمه الديكتاتوريين في العالم
السعودية تخذل الرسول وكل الفضل لابن سلمان.. باكستان صارت لسان المسلمين بعد تمييع المملكة للإسلام
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي