مشهد مفزع.. مستقبل الامارات والمنطقة بعد التطبيع
مشهد مفزع.. مستقبل الامارات والمنطقة بعد التطبيع

بقلم عادل بو دمعه 

- اليهود ينشؤون ويشترون الشركات والبنوك ويتحكمون في الاقتصاد ، ويشترون  الأراضي والعقارات تساعدهم القوانين الاماراتيه التي تجيز ذلك .

- يتم إنشاء المعابد والمقابر والمدارس اليهوديه لتثبيت تواجدهم في المنطقة .

- اليهود يتواجدون بكثره وخاصة الإسرائيليات في الفنادق والمنتجعات والهدف الرئيسي زيادة الرغبات الشاذه واستهداف المواطنين الخليجيين وخاصة كبار المسؤولين وتجنيدهم لصالح دولة إسرائيل .

- بعد فترة من الزمن يتم محاولة احداث قلاقل في الامارات لزعزة الاستقرار وبث الفوضى ، اتهام ايران في ذلك الوضع المتازم وتاجيج الاضطرابات الداخلية لسياسة الحكام .

- تبدأ المطالبة بحقوق المواطنة للمقيمين في الامارات كونهم أصبحوا غالبية سكان الدولة حيث يملكون الأراضي والعقارات والشركات ويتحكمون في الاقتصاد ويساعدهم في ذلك التوجه العالمي لإعطاء حقوق المواطنه للمقيمين .

- تبدأ المطالبات بتغيير نظام الحكم وصدور دستور جديد يعطي المقيمين حق الانتخاب .

- تحدث مظاهرات ومطالبات ويتدخل العالم بتحريض امريكي وصهيوني ويصدر قرار أممي بالتغيير  .

- يتم إجراء انتخابات ويتولى رئاسة الامارات شخص مقيم قد لا يكون يهوديا في المره الاولى . 

- حكام الإمارات يصبحوا بالانتخاب ويحكموا الامارات السبع حكام من جنسيات مختلفه بالانتخاب ويتعدل تسمية البلد إلى الامارات المتحده  .

- يتم مطالبة سكان البلد الأصليين بإرجاع كافة الامتيازات الممنوحة لهم سابقا ودفع تعويضات عما أخذوه بدون وجه حق تطبيقا لقانون سيصدر في شان ذلك لغرض المساواه بين كافة أفراد الشعب .

- سيبدأ الاماراتيون الأصليون بمحاولة الانتقال للعيش خارج الدوله التي أصبحت تحت تصرف مزيج من الاجناس للحفاظ لما تبقى من هويتهم الخليجية والعربيه .

- ستبدأ الدولة الجديده التي لن يتضمن دستورها أنها عربيه أو مسلمه المطالبة بإيجاد تغيير في نظام الحكم في الدول المجاوره لها .

- ستتحرك الدولة الجديده بزعامة لوبي يهودي وعالمي المشهد وسيتم تجنيد  اصوات عالميه حول أهمية التغيير في دول الخليج ، وستعم الفوضى وتبدأ المطالبات بتغيير نظام الحكم فيها .

- سيتم تجزئة السعودية إلى دولتين الاولى لرعاية الحرمين حالها كحال الفاتيكان منزوعة السلاح والأخرى دولة ديمقراطيه حالها كحال بقية دول الخليج .

- يبدأ الصهاينة في فكرة ضم الدول الجديده تحت حكم كونفدرالي مع اسرائيل وتبدأ السيطره الكاملة على المشهد من قبل الصهاينة تمهيدا لإنشاء اسرائيل الكبرى .
 

أقلام حرة

المصدر: عادل بودمعة

الإثنين 28 أيلول , 2020 01:47
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي