المراهق محمد بن سلمان يتجرع مرارة الهزيمة في اليمن
المراهق محمد بن سلمان يتجرع مرارة الهزيمة في اليمن

مياء العتيبي

في عيد الذكرى الخامسة لثورة 21 سبتمبر التي اسقطت مراكز القوى التقليدية المتنفذة الفاسدة الذين هربوا الى حضن محمد بن سلمان. ولكي يعيدهم مجدداً إلى السلطه شكّل ابن سلمان عاصفة حزم في بدايه العدوان على اليمن في مارس من عام 2015 ورصد ميزانيه عشرات المليارات من الدولارات.

تم شراء كل ما انتجتة شركات السلاح في العالم من سلاح فتاك ومحرم دوليا سعياً منه لتحقيق اي انتصار عسكري على الارض ولكن الجيش واللجان الشعبيه كسروا شوكة محمد بن سلمان وتعرى جيشه الهش وهٌزمت من خلفه قوى الاستكبار العالمي وتم التنكيل بهم اشد تنكيل  وتبخر السلاح الامريكي تحت اقدام المجاهدين وافلست خزينه ال سعود بسبب العدوان على اليمن واصبح محمد بن سلمان وابوه ملك الزهايمر اضحوكة امام العالم وهو عباره عن بقرة حلوب للامريكان والصهاينه.

أصبح انصار الله قوة ضاربه على مستوى الاقليم والعالم و في الايام المقبلة سيتم نسف كل الاهداف المرصوده في بنك الاهداف في العمق السعودي, واصبحت العاصمه السياسية الرياض مسرحاً للعمليات العسكرية اليمنية وغير امنة بعد الان والايام المقبلة ستكون جنهم على امراء النفط.

من بدأ بالحرب لا يستطيع ايقافها وسيتم وقف الحرب من قبل اليماني بعد رفع علم الصرخه في مكه المكرمه وبعد القبض على امراء ال سعود وتكبليهم بالسلاسل وتمريغ انوفهم بالتراب, هذه السنن الالهيه فكل غازٍ مهزوم وكل مدافع عن وطنه وشرفه وكرامته منصور

واشنطن ادخلت النظام السعودي في مستنقع من اجل نهب ثروات ال سعود والخليج وفي نهاية الأمر سيتم التخلي عن اسرة بني سعود وسيتم فتح ملفات امراء الحرب تجار الحروب وملاحقتهم امام المحاكم الدوليه فجرائمهم لن تسقط بالتقادم.

كاتبه وناشطه سعوديه

أقلام حرة

المصدر: مياء العتيبي

الثلاثاء 29 أيلول , 2020 07:10
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي