انهم يتعاملون بسحر الكابالا وعلوم هرمس"النبي ادريس" كي يسيطروا على العالم وصناع قراره.
انهم يتعاملون بسحر الكابالا وعلوم هرمس"النبي ادريس" كي يسيطروا على العالم وصناع قراره.

بقلم ناجي امهز

عندما اخبركم بمقالات كثيرة اكتيها عن النظام العميق وكيف يتعاملون بسحر الكابالا، هناك كثر ينتقدوني، ان هذه الامور لم يعد يتقبلها احد،

اليوم نشرت وكالات عالمية عن وثيقة سرية في الأرشيف الإسرائيلي ضمن ملف رئيس إسرائيل الخامس إسحاق نافون (1978-1983) جاء فيها:

كتبت الوثيقة آنذاك استعدادا لزيارة السادات الثالثة إلى إسرائيل في سبتمبر عام 1979، والتي استغرقت 3 أيام قضاها في حيفا الساحلية، حسب وسائل إعلام إسرائيلية.

وأشارت إلى أنه "في حينها توجه السادات إلى إسرائيل على متن اليخت الرئاسي المصري (حرية)، منطلقا من مدينة الإسكندرية".

والوثيقة التي حفظت في الأرشيف الإسرائيلي ضمن ملف رئيس إسرائيل الخامس إسحاق نافون (1978-1983) لم يعرف كاتبها، ولا إلى من وجهت له حتى اليوم.

وتحدثت، عن "مكر السادات السياسي، وأن لديه موهبة في عرض الحجج وتشويه الحقائق".

وأضافت: "يتمتع السادات بقدرات إقناع مميزة، ومتفوق في العلاقات العامة، هو ذئب وحيد، حدسي وحكيم، لا يشرك أي شخص في تحديد سياسة بلاده الخارجية".

ورغم إقرار كاتب الوثيقة بـ"صعوبة التنبؤ بمستقبل السادات لأن وقت ولادته مجهول، ولا يعرف موعد ولادته، أكان في الليل أم النهار، إلا إنه توقع وجود خطر على السادات آنذاك"، مشيرا إلى أن "هذا الخطر سيكون ملموسا جدا في عام 1980، أو العام الذي سيليه"، وصدقت التوقعات إذ اغتيل السادات عام 1981.

وكنت اخبرتكم منذ عشرة اشهر كيف ينظر الى وباء كورونا من باب علوم الكابالا:

عام 2020 من اخطر الاعوام حسب العلوم القديمة لانه يحمل رقم اربعة بالتمام والكمال، اليكم ما نشرته في 26/1/2020 وكيف تكلمت عن سحر الكابالا وان كورونا هو غضب حركته النفوس المليئة بالسواد وهي طقوس قديمة، واليوم بعد ان صدق هذا المقال وكنت اسال الله ان لا اصدق بمقالي، وتحول كورونا الى وباء عالمي حيث عجزت كل التكنولوجيا والطب وكل ما توصلت اليه البشرية طيلة مائة عام على معالجته، ولا تنسوا نحن نتكلم عن مستشفيات كبرى بامريكا وبريطانية وفرنسا، اعيد نشر المقال لأخبركم بانه لا يوجد علاج لهذا الوباء الا الدعاء وتنقية الروح من السواد، اقله لان العالم حتى هذه اللحظة اعترف بانه لم يجد العلاج، وعندما نتكلم عن عشرات المختبرات الضخمة والات الحديثة وجميعها تعمل على ايجاد العلاج يعني كانك تقول انهم يبحثون منذ سنوات عن علاج ليس فقط خلال شهر فعامل الوقت تغير وتحول فاليوم اضحى سنة نسبة للتوقيت الزمني اليكم المقال، انشروه قدر المستطاع ربما تنقذون انفسكم او اقله نكون بمقالنا هذا نشرح للناس ماذا يفعل الحقد بالنفوس المريضة السوداوية.

كيف يسيطرون على العالم بسحر الكابالا

ان الشيء الوحيد الذي عظمه الله بالقران الكريم بلغة التحذير هو السحر، وقال الله تعالى بكتابه الكريم : (قَالَ أَلْقُوا فَلَمَّا أَلْقَوْا سَحَرُوا أَعْيُنَ النَّاسِ وَاسْتَرْهَبُوهُمْ وَجَاءُوا بِسِحْرٍ عَظِيمٍ) : الأعراف (116).

كما ان الله سبحانه وتعالى وصف لهم السحر وقوته وعظمته، وكي يقارب للعقل البشري مقدار خطورته (اذا كان السحر قادر ان يفرق بين الزوج والزوجة وهما اقرب اثنين الى بعضهما، اذا من الطبيعي والسهل جدا ان يفرق السحر بين الاخ واخيه وابن العم وابناء اللغة الواحدة او القومية الواحدة) كما حدد الله تاريخ وجوده ومن علمه وكيف بسورة البقرة ﴿ وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلَا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنْفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ ﴾(102).

منذ ثلاثة عقود وانا اكتب واقول، احذروا هناك نظام عميق تعلم علوم السحر وهو يسيطر على البشرية بهذا السحر الذي وجد في زمن بابل، وما قتالهم على فلسطين ومحاولة تدمير العراق الا من اجل الحصول على هذه الرقاقات كاملة من اجل اعادة بناء تلك الامبراطورية التي هدمها الله قبل 5000 سنة.

وساقدم لكم عشرات الامثلة التي تدل على صدفة واحدة مع العلم ان حصول مثل هذه الامر بحد ذاته هو ضرب من ضروب المستحيل:

ملاحظة ما نتكلم عنه هو علوم سحر الكابالا وهي علوم بلغة الاعداد اي لكل حرف رقم وهي لم تتغير بالرغم انها كتبت باكثر من 350 لغة بمعنى اللفظ يوضع مقابل كل حرف رقم، وهي على وزن ابجد هوز وتحسب على الجمل الصغير ايقغ.

مثلا مرض السرطان هل انتبه احدكم انه يحمل اسم احد الابراج وهو يقع بالبرج الرابع (4) وانه يتولد في 22 يونيو إلی 22 يوليو هل لاحظتم كيف رقم اربعة موجود (يونيو 2+2 = 4) وايضا 22 يوليو هي نفسها تحمل رقم اربعة (4) هل تصدقون ان حجر برج السرطان حسب علم الفلك هو حجر )الأليكسندرايت(. وهل تصدقون انه اكتشف حديثا ان هذا الحجر الذي كان يسمى حجر السلاطين هو حجر يصيب صاحبه بمرض السرطان لانه تأثر بعنصر الكروم، تصوروا هذه الصدفة التي عمرها الاف السنوات اسم برج له حجر وتاريخ ورقم ثبت العلم اليوم انه حقيقة، ربما هذا الامر صدفة.

لماذا لا نقول ان الذي وضع سحر الكابالا هو قام بتسمية اخطر اسم مرض على نفس وزن التاثير العددي لمرض فتاك وهو يحمل رقم اربعة.

لنذهب الى صدفة ثانية اخطر من صدفة السرطان، وهو فيروس كورونا الذي يجتاح الصين وقريبا العالم، ومن الصدف ان مرض كورونا يحمل رقم اربعة (ك=2+و=6+ر=2+و=6+ن=5+ا=1 المجموع هو 22 (2+2=4) يا لها من صدفة.

مرض ايدز ايضا يحمل رقم اربعة، يا لها من صدفة.

السلاح النووي(ا=1+ل=3+ن=5+و=6+6=+ي=1 المجموع 22 (2+2=4) يحمل رقم اربعة : صدفة

هل تصدقون انه اول من تكلم عن خطورة رقم اربعة هو الامام علي بن ابي طالب عليه السلام بعد نبي الله ادريس وعن سر الاية الكريمة في القران الكريم في سورة محمد ورقم هذه الاية هو (وَكَأَيِّنْ مِنْ قَرْيَةٍ هِى أَشَدُّ قُوَّةً مِنْ قَرْيَتِكَ الَّتِى أَخْرَجَتْكَ أَهْلَكْناهُمْ فَلا ناصِرَ لَهُمْ) (13) كما ان سورة محمد رقم ترتيبها13 بين السور، كما يقال ان هذه الاية نزلت بالعام الثالث عشر.

هل تصدقون ان الرجل الوحيد بالعالم الذي كان قادرا ان يقتل الامام علي ابن ابي طالب هو من يحمل رقم اربعة وكان ابن ملجم يحمل رقم اربعة لذلك كان الامام علي عندما يقدم الطعام لابن ملجم يقول له كل يا قاتلي،

(ا=1+ب=2+ن=5+م=4+ل=3+ج=3+م=4 المجموع 22 (2+2=4)

هل تصدقون ان الامام الحسين عليه السلام كان يعرف بان يزيد سيقتله لان يزيد يحمل ايضا رقم اربعة (ي=1+ز=7+ي=1+د=4 المجموع 13 (3+1=4)

هل تصدقون ان ترومان الذي ضرب هيروشيما وناجازاكي كان يحمل الرقم اربعة

هل تصدقون ان رقم 13 ممنوع استخدامه باكثر الفنادق شهرة وعالمية ورقم 13 هو رقم اربعة (3+1=4)

هل تصدقون ان رقم 13 هو رقم شؤم بكل اصقاع الدنيا بل باكثر الدول تطورا ويأتي الذين لا يؤمنون بالله ولا باليوم الاخر ولا حتى بالتجارب ولا بأي شيء ويقول لك ما هذه الترهات، وينسى ان الله حذر منها ولكن هل يوجد من يؤمن بالله ليصدق احاديثه وتعاليمه.

شاهدوا ماذا جاء بالانجيل حول رقم 13:

ذكر في الكتاب المقدس كان في (تك4:14) فلقد استعبدوا لكدر لعومر 12 سنة، وفي السنة الثالثة عشر عصوا عليه. اي اربعة

والكتاب المقدس ايضا يذكر 13 مجاعة. اي اربعة

وايضا يذكر وادي ابن هنوم (هو وادي النار اي جهنم) يذكر 13 مرة، اي اربعة

يذكر ايضا ان الله انقطع عن إبراهيم، لانه وافق سارة ودخل على هاجر 13 سنة، وانه عندما كلمه الله كان عندما امره بالختان وكان لإسماعيل من العمر 13 سنة عندما خُتن (تكوين17: 25)، اي اربعة

ويذكر انه يوسف عاش 13 سنة بالعذاب، فهو عندما بيع للاسماعيليين كان عمره 17 سنة (تكوين37: 2)، وعندما وقف أمام فرعون كان عمره 30 سنة (تكوين41: 46)، اي اربعة

كما أن أريحا، مدينة اللعنة، أول مدينة تقف في طريق شعب الله عندما دخلوا ليمتلكوا أرض كنعان، سقطت أسوارها بعد أن طِيف حول تلك الأسوار 13 مرة• في الستة الأيام الأولى كان الدوران مرة كل يوم، ثم في اليوم السابع طيف حولها 7 مرات (يشوع6)، اي اربعة

والأمر بإبادة اليهـود أيام أحشويرش صدر فى اليوم الثالث عشر من الشهر الأول، على أن يبادوا في اليوم الثالث عشر من الشهر الثاني عشر (أستير3: 12 ،13)، اي اربعة

حتى ابليس رقمه اربعة (ا=1+ب=2+ل=3+ي=1+س=6 المجموع 13 (3+1=4)

حتى الولايات المتحدة التي هي رائدة التكنولوجيا وصناعة الاسلحة وحاكمة الاقتصاد تؤمن بالرقم اربعة بينما في اوطاننا تجد بعض السذج الذين يريدون ان ينظروا عليك.

فورقة الدولار الأمريكي من فئة الدولار الواحد:

- عدد الخطوط الموجودة على درع النسر 13.

- عدد أوراق غصن الزيتون الذى يحمله النسر فى قدمه اليمنى 13 ورقة زيتون.

- عدد طبقات الهرم الماسونى هو 13 طبقة.

- عدد ثمار الزيتون الذى يحمله النسر فى قدمه اليمنى 13.

- 13 حرفاً هو عدد أحرف عبارة "annuit coeptis".

فقط عند اليهود يعتبر رقم 13 رقم السلطة والقوة لانهم يعتبرون انفسهم 12 فرعا وعندما يظهر مسيحهم يصبحون 13 ويسيطرون على العالم.

لذلك هم ينظرون بفرح وسرور كبير الى عام 2022 على انه سيحقق امانيهم لانه سيطابق عامهم العبري 5782 والذي يحمل رقم اربعة(2+8+7+5=22 اي 2+2=4)

هل تصدقون ان الحرب العالمية الاولى 1914 ميلادية كان يوافق تاريخها بالعبري 5674 اي عام رقم اربعة بالنسبة لليهود (4+7+6+5= 22 اي 2+2=4) وهي التي اسست مملكة اسرائيل

هل تصدقون ان الحرب العالمية الثانية كانت تحمل رقم 1939 (9+3+9+1= 22 (2+2=رقم اربعة)

هل تصدقون ان النكبة عام 1948 (8+4+9+1 = 22 2+2= اربعة)

وهل تصدقون وتصدقون الالاف من التواريخ التي تحمل رقم اربعة والاسماء يمكنكم العودة اليها وجميعها احداث عالمية موثقة تدل على رقم اربعة.

ربما بالامر صدفة ولكن الا تستحق هذه الصدفة ان نقف عندها.

الا يحق للمتفكرين ان يسالوا عن هذا العلم وسحر الكابالا.

وصدقوني كل ما مر بالتاريخ مع ال محمد عليهم السلام فقط لانهم يعلمون هذه الاسرار.

ولا تنسوا اننا في عام 2020 وهو يحمل رقم اربعة في زمن يوجد فيه رئيس للولايات المتحدة يحمل رقم اربعة بالاضافة الى رئيس وزراء بريطانيا الذي يحمل رقم اربعة.

رقم اربعة هو رقم الدمار فان اردت ان تربح حربا على عدوك ضع قائدا يحمل رقم اربعة في اعوام لها ارقام اربعة، وان اردت ان تفني شعبا اضربهم بفيروس يحمل رقم اربعة.

واليكم ماذا ينتشر اليوم في الولايات المتحدة حول بايدن ربما تصدقوا ولو قليلا مع العلم ان الله عظم السحر بكتابه الكريم وناتي نحن لنستخف بهذ العلوم :

 

أقلام حرة

المصدر: ناجي أمهز

الثلاثاء 01 كانون الأول , 2020 04:09
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
بعد دعوة قطر للحوار واستجابة إيران لها..هل تمتلك بعض دول مجلس التعاون الإرادة!؟
ولي العهد والخيارات الصفرية.. عندما يصبح البغل (إلهاً) يقود قطيعاً الى نهاية مؤلمة!
القباب الحديدية الإسرائيلية تصل إلى منطقة الخليج بغطاء أمريكي “مزور”.. ماذا يعني هذا التطور استراتيجيا؟ وما هي المخاطر؟ وهل دخلت المنطقة عصر الانتداب الإسرائيلي رسمياً؟ ولماذا “التكاذب” القطري والدعوة للحوار مع إيران؟
“ألوية الوعد الحق” يعلن استهداف قصر اليمامة في السعودية والرياض تتحدّث عن اعتراض صاروخ استهدف مطار العاصمة.. و”أنصار الله” تنفي.. هل التنظيم من أبناء الجزيرة العربية فعلاً؟؟
دراسة بحثية طالب المدعي العام السعودي بإعدام المفكر حسن بن فرحان المالكي لأجلها.. المثقف العربي واغتيال الرسول.
اية رسائل بعثتها عملية بغداد الارهابية.
إلى متى تقتلنا أمريكا ؟
العمالة الموضوعية بين الخطيئة والخيانة.. إعدام بشير الجميل مثال..
حسب نظرية ابن خلدون التي لم تخطئ.. أمريكا دخلت مرحلة الانحلال.
أفريقي من الكونغو يلقن المعارضين العرب درسا بليغا في فهم السياسة
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2021 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي