حاخام صهيوني يحذر أتباعه: لقاح كورونا سيحولكم إلى مثليين
حاخام صهيوني يحذر أتباعه: لقاح كورونا سيحولكم إلى مثليين

قالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، إن حاخاما إسرائيليا متطرفا حذر أتباعه من أن لقاح كورونا يمكنه تحويلهم إلى مثليين.

وأضافت أن تصريحات الحاخام الإسرائيلي جاءت وسط خطابات متعددة حاول فيها إقناع مستمعيه بتجنب الحصول على اللقاح وإن خطابات ومواعظ الحاخام "دانييل أسور" لقيت إقبالا كبيرا على الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي عبر البلاد.

وأوضحت أن الحاخام يتبنى فكرا مؤيدا لنظرية المؤامرة ويحذر أتباعه من وجود حكومة عالمية خفية شريرة تسعى لاستخدام اللقاح لتقليل عدد سكان العالم وتأسيس نظام عالمي جديد.

وأشارت إلى أن "أسور" أكد لأتباعه أن أي لقاح تم تطويره باستخدام خلايا الأجنة المجهضة يتسبب في تكوين ميول جنسية مضادة لدى من يحصل عليه، مؤكدا أنه يمتلك الدليل على ذلك رغم أن حاخامات أرثوذكس آخرين طالبوا أتباعهم بالحصول على اللقاح.

ولفتت إلى أن جماعة "هافروتا" المناصرة لحقوق المثليين في إسرائيل ردت بشكل ساخر على تحذيرات أسور قائلة: "نحن نستعد بشكل مكثف حاليا لاستقبال الأعضاء الجدد".

وبينت الصحيفة أن إسرائيل تعمل على تلقيح 5 ملايين مواطن من بين مواطنيها اللذين يصل عددهم إلى نحو 9 ملايين شخص قبل انتهاء شهر مارس/ آذار المقبل بحيث تتمكن من فتح اقتصادها بشكل كامل دون مخاوف كبيرة وأنها حتى اللحظة قد لقحت أكثر من مليوني مواطن بالجرعة الأولى في انتظار الجرعة الثانية بينما وصل عدد من تلقوا الجرعتين إلى نحو ربع مليون شخص.

وتابعت الصحيفة أن عدد حالات الإصابة بين من تتخطى أعمارهم 60 عاما في إسرائيل قد تراجع بالتزامن مع عمليات التلقيح لكن الحكومة تواجه حملة انتقادات شرسة بسبب رفضها تقديم اللقاح بشكل متساو لملايين الفلسطينيين رغم أن القوانين الدولية تلزمها بذلك على اعتبار أنها سلطة احتلال في الضفة الغربية.

فلسطين

المصدر: متابعات

الثلاثاء 19 كانون الثاني , 2021 04:07
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الأحدث
استدرجها وأطلق عليها النار من رشاش ودهس جثتها 4 مرات .. قتل نوف السويط على يد زوجها يهز السعودية
طهران: الكيان الصهيوني يشكل خطراً كبيراً لأمن المنطقة والعالم بتطويره السري للأسلحة النووية
آل سعود يرددون ما يملى عليهم من اسيادهم فى تل ابيب والبيت الابيض.. السعودية تطالب باتفاق جديد يمنع إيران من امتلاك السلاح النووي وتدعو لمواجهة دولية لسياسة “الابتزاز”
تجاهل ان موالاة اعداء الله الصهاينة تًخرج من الملّة.. إمام الحرم المكي يزعم: السعودية تحكم بشرع الله والأعداء يُحاولون النيل منها ومن قادتها وعلمائها وأبنائها.
ظريف: اميركا تواصل سياسة "الضغوط القصوى" الفاشلة ضد ايران وسأعلن عن خطة الاجراء الايراني البنّاء قريبا
مردوع من قطاع غزة ويهدد ايران.. وزير الحرب الإسرائيلي يزعم تحديث خطط لتوجيه ضربة عسكرية لمواقع نووية إيرانية ويتحدث عن “خريطة سرية” لحزب الله
لماذا استهدفت السعودية الوهابية التعايش المذهبي بين اليمنيين؟ وما خطوات هذا الاستهداف؟؟ وما اثاره ونتائجه؟؟
الخاطف كان يستهدف إجبارها على الهبوط في إحدى دول الخليج.. الحرس الثوري الإيراني يعلن إحباط محاولة اختطاف طائرة مدنية كانت برحلة داخلية.
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2021 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي