تلميع الذباب لم يجد نفعاً ولا تملّق الصلح ولا عتق إمرأة معتقلة.. العالم يرفض بن سلمان يتصدر الترند في السعودية.
تلميع الذباب لم يجد نفعاً ولا تملّق الصلح ولا عتق إمرأة معتقلة.. العالم يرفض بن سلمان يتصدر الترند في السعودية.

لم تنفع ابن سلمان ملايين الشعب السعودي التي أهدرها لتلميع صورته الملطخة بدماء المسلمين في اليمن وسوريا و ليبيا و فلسطين و العراق و كل أرض دُفع فيها المال السعودي لإزهاق روح أو ظلم انسان.

وتصدّر وسم #العالم_يرفض_بن سلمان تويتر اذ عبّر المغرّدون تحت هذا الوسم عن مدى امتعاضهم من ولي العهد السعودي المجرم السارق قاتل النفس المحرّمة فارض الضرائب و الذي يرعى مفسدة الشباب في دينهم واخلاقهم هذا غير تدهور الإقتصاد السعودي وازدياد البطالة والفقر وزيادة أعداد المساجين والتحرش بالنساء. 

فبعدما جلس ابن سلمان على كرسي العرش, انتهك حتى الأعراف والسياسات المتبعة لآل سعود وأماط اللثام عن الوجه الحقيقي لهذا النظام الديكتاتوري وارتكب جرائم منها الإنتهاكات الصارخة لخقوق الإنسان والقمع لحرية التعبير في المجتمع والإعتقالات الواسعة للناشطين والمفكرين والصحفيين و تعذيبهم.

كما عمل ابن سلمان على سلخ المجتمع في الجزيرة العربية من هويته العربية والإسلامية ليتسنى له تمرير مخطط التطبيع مع الكيان الصهيوني, بالإصافه إلى حربه الدموية الكارثية على الجيران والإخوة والأهل في اليمن وأهدار ثروات البلاد على حروبه العبثية بدلاً من استغلالها في التطوير والتنمية للشعب السعودي و شعوب المنطقة العربية والإسلامية.

كل هذا أدى إلى توجيه انتقادات و رفض دولي لإبن سلمان و تحويله إلى عنصر غير مرغوب به في العالم.

وانطلق الوسم في الساعة الثامنة من مساء يوم أمس الإثنين وما زال فعاّلاً حتى اللحظة, فأفعال ابن سلمان السيئة و سياساته الخبيثة تجاه الشعب السعودي و شعوب المنطقة وعلاقاته مع اسرائيل أوغلت الصدور تجاهه فأدلى الجميع بدلائهم محصين تجاوزاته و جرائمه.

وفي هذا السياق قال حساب وطني أصيل ما نصه: "قاتل الأفكار والأحلام والإنسان, كل ذلك يتم تحت ستار السلام و محاربة الإرهاب بينما الإرهابي الوحيد الذي نعرفه هو محمد بن سلمان.

وقال حساب أرض الحرمين:"يرفع الرسوم ويضع الضرائب لتمويل مشاريغ قتل المسلمين في العراق وسوريا واليمن والسودان.!! وفي الداخل يفسد دين واخلاق شبابنا ونساءنا ....وفي يوم الجمعه خطيب الحرم يشكرة ويثني عليه ويطلب من الله بقاءه ويطلب منا التمسك به...هذا الحاصل في المهلكه..بدون مكياج".

وقال حساب MR$ ان ليس ابن سلمان وحده من يجب ان يرفضه العالم بل كل آل سعود معه لأنه الوجه الحقيقي لبقية الأسرة الخبيثة.

وعلقت ناي بقولها "جاك الموت يا تارك الصلاة تلميع الذباب لم يجدِ نفعاً ولا تملّق الصلح ولا عتق إمرأة معتقلة معهد كارنيجي للدراسات يقول أن المعارضين وجدوا أرضية ثابتة ضد استبداد بن سلمان بإتصالهم مع مؤسسات دولية.

وأضافت: اسمك ملطّخ بدماء الأبرياء فإلى أين المفر يوم الإثنين #العالم_يرفض_بن_سلمان.

وقال حساب DEE Ameat: تخيل أن طفلًا مدللًا سيكوباتيًا يحكم الملايين لمجرد أنه ابن ملك. يعيش سكان شبه الجزيرة العربية كابوسًا يوميًا منذ ظهور محمد بن سلمان المهووس.

وقالت سعاد فهد:"شعب بلاد الحرمين أصبح يعاني من الظلم والاستبداد أكثر من أي وقت مضى لأنه أصبح رهينة شاب مغرور ومعتوه متعطش لسفك الدماء ولا يتوانى عن فعل أي شيء من أجل الحصول على كرسي العرش."

ولفت وسام العامري إلى انه منذ بروز ظاهرة #الغلمان_الجدد ودرباوية الديوان بقيادة #MBS والحرائق تلتهم مجتمع بلاد الحرمين في عفته ودينه ودنياه، وأصبح #بن_سلمان مادة دسمة جداً لتصدير الفضائح إلى العالم على كافة الجوانب السياسية والحقوقية والاقتصادية والعسكرية والديبلوماسية...!

وقالت نورة الحرب انه رغم إنفاق ابن سلمان الملايين الدولارات للتغطية على انتهاكاته البشعة، فالمجتمع الدولي لا يقيم له وزنا. وما لم تقم السلطات السعودية بإصلاحات جذرية والإفراج عن السجناء ستظل منبوذة عالمياً.. #العالم_يرفض_بن_سلمان

وقال المعارض لآل سعود حمزة الحسن عضو الهيئة القيادية في حركة خلاص:"#العالم_يرفض_بن_سلمان بفضل ابن سلمان نفسه. كل رصيد السمعة لدى الرياض جاء البغل وحرقه. كيف حرقه؟ كشف وجه آل سعود الحقيقي: نفاق وعمالة وخيانة ودموية ومنشار وكذب وخداع وتطبييع! لذا تجدون الذباب ومعظم الكتاب حاقدين على العرب والمسلمين، ويقولون انهم ضد بلدهم رغم ان لحم اكتافهم منها!

وقال المعارض لآل سعود هارون أمير أحمد أن العالم يرفض ابن سلمان , الشعوب الإسلامية كلها رافضة لهذا الشخص لما اقترفه من محاربة الإسلام والمسلمين حول العالم, لكن هذا لا يكفي ويلزم أن ترفضه كل حكومات العالم .

الجدير بالذكر أنه في خلال خمس سنوات فقط ارتفع معدل البطالة في السعودية الى اكثر من 31/. بين الذكور والاناث. ومعظم المؤسسات الصغيرة أقفلت بسبب اجور العمال وارتفاع الاقامة وكثرة الضرائب.

ابن سلمان فرض المكوس على الشعب الذي يعاني اصلاً من قلة المعيشة مما أسهم في ارتفاع معدل الجريمه في البلد, إلى جانبكثرة المنكرات والخلاعة بين الفتيات بشكل ملفت حتى الذي كنا نحسبه عيباً قبل خمس سنوات اصبح من المظاهر العادية. فضلاً عن ارتفاع معدل القمع بين الافراد وكثرة المعتقلين بين الشباب والفتيات وزيادة محصلة السجون من الموقوفين.

اهدر ابن سلمان و حاشيته مقدرات البلد من اجل شراء الولاءات من جميع جنسيات العالم وافتعل الحرب على اليمن التي قتلت وهجرت اهلها وساكنيها وتسببت بانتشار الاوبئة بينهم بشكل رهيب واستنفذت كل مقدرات البلد.

اوقف ابن سلمان جميع المشاريع الخدمية التي تهم مستقبل المواطن. وحولها الى مشاريع اللهو التي تراعاها هيئة الترفيه لتقديم صور ومشاهد مبتذله تعكس صوره سيئة عن البلد وساكنيه بانهم اهل فجور وخنى.

رهن ابن سلمان مستقبل البلد واقتصاده من اجل رغباته ونزواته ونزوات المحيطين به. حتى وصل معظم افراد الشعب الى ماتحت خط الفقر في سابقة لم تكن موجودة لاكثر من اربعين عاماً.

حوّل ابن سلمان مؤسسات الدولة لحصّالات تنهب جيوب المواطنين لتذهب الى ارصدته دون أي تقدم في المشاريع.

انشأ ابن سلمان مركز اعتدال والذي جمع فيه شواذ المجتمع من موظفي المباحث و أمن الدولة ولقنهم بأقبح الالفاظ ليتهموا بها المدافعين عن الحقوق من الأحرار والذي عكس أيضاً صورة قبيحة عن ابناء الوطن من خلال بعض الجرائم التي ارتكبها هذا القميئ المأفون .

هل يحق لنا ابناء الوطن ان نفتخر فيه وفي حكومته, بل من الواجب علينا ان نرفضه ونرفض اي اوامر تأتينا من حكومته وإن نعمل سويا على اجتثاث هذه العصابه من البلد قبل فوات الأوان.

أخبار المملكة

المصدر: الواقع السعودي

الثلاثاء 19 كانون الثاني , 2021 07:05
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
بالعباءة والحجاب على غير المعتاد.. “شاهد” لجين الهذلول في احدث ظهور لها يلفت الأنظار وهي بطريقها للمحكمة.
تطورات في قضية الدكتور السعودي المعتقل في المغرب أسامة الحسني.. هذا ما فعله الأمن المغربي مع زوجها لحظة اعتقاله.
من إيرباص وبوينج.. السعودية تقترض لشراء 70 طائرة مدنية جديدة !!.
مراسلون بلا حدود تقاضي ابن سلمان في ألمانيا لتورطه بمقتل خاشقجي وسجن صحفيين.
الجاني سعودي والمتضرر سعودي والمتهم حوثي.. إصابة 5 مدنيين في جازان بشظايا مقذوف
الأصول الاحتياطية الأجنبية في السعودية تهبط 3.5 مليارات دولار
البيت الأبيض: الولايات المتحدة تحتفظ بحق معاقبة ولي العهد السعودي إذا لزم الأمر
التفاف سعودي على مؤتمر المانحين.. وصنعاء: لا يخدم إلا “دول العدوان” ويسعى لتبييض صفحتها.
هل قلب بايدن كيانهم باتصاله الهاتفي.. أمير سعودي يكشف: الملك سلمان أرسل في طلب الأمير أحمد بن عبد العزيز..
رئيس الجمعية الوطنية السعودية لحقوق الإنسان يرفض الإقرار بوثائق التقرير الأمريكي ويعتبر مقتل خاشقجي “أخطاء بعض الأشخاص”
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2021 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي