وتستمر الأكاذيب.. ترامب يلقي خطاب الوداع وهذا أبرز ما جاء فيه
وتستمر الأكاذيب.. ترامب يلقي خطاب الوداع وهذا أبرز ما جاء فيه

قال الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب في خطاب الوداع المليء بالأكاذيب إنه "في الوقت الذي أختتم فيه فترتي الرئاسية أقف أمامكم بفخر وأنا أصلي لنجاح بايدن وبقاء أمريكا آمنة" مضيفا "هذا الأسبوع تبدأ إدارة جديدة ونصلي من أجل نجاحها في الحفاظ على سلامة أميركا وازدهارها".

وأشار ترامب إلى أنه يجب ألا ننسى أنه رغم خلافاتنا أننا شعب محب للسلام ويريد لبلاده أن تزدهر معتبرا أن العنف السياسي هجوم على كل ما نعتز به ولا يمكن التسامح معه أبدا.

وتابع " لقد استعدنا فكرة أنه في أمريكا لا أحد منسي لأن الجميع مهمون وكل شخص لديه صوت".

كما لفت إلى أن الولايات المتحدة منحته الكثير ويود أن يرد لها ذلك فقد "بنينا اقتصاداً عظيماً وأنجزنا كثيراً لم يخطر على بال أحد".

وحول ما تحقق خلال ولايته قال ترامب "أصلحنا اتفاقات تجارية وانسحبنا من اتفاق باريس للمناخ وأبرمنا اتفاقا جديدا مع الصين ولكننا والعالم تعرضنا لهجوم صيني حتى قبل جفاف الحبر الذي وقعنا به الاتفاق".

وأضاف "لقد استعدنا القوة الأمريكية في الداخل والقيادة الأمريكية في الخارج و قمنا بتوقيع قانون تمويل العناية الصحية وأنتجنا لقاحي كورونا بسرعة قياسية ومررنا إصلاحات لنظام العدالة الجنائية وعينا 300 قاض فيدرالي من أجل تفسير دستورنا بشكل أفضل كما  بنينا أعظم اقتصاد في تاريخ العالم".

دولي

المصدر: متابعات

الأربعاء 20 كانون الثاني , 2021 02:13
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2021 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي