شكراً حكومة الذل والهوان في اغنى بقاع الأرض.. مواطن سعودي متقاعد من حرس الحدود يعرض أطفاله للتبني لعجزه عن إعالتهم.
شكراً حكومة الذل والهوان في اغنى بقاع الأرض.. مواطن سعودي متقاعد من حرس الحدود يعرض أطفاله للتبني لعجزه عن إعالتهم.

في سابقة لم تحدث من قبل في المملكة العربية السعودية التي تعد من اغنى بلاد الأرض و ينبع فيها النفط أكثر من الماء, اشتكى مواطن سعودي من الفقر والحاجة بعد تقاعده من خدمة 20 سنة في حرس الحدود.

 ووجه المواطن السعودي الذي لم يذكر اسمه رسالة إلى الملك الفاسد سلمان بن عبدالعزيز ولي عهده الفاسد محمد بن سلمان وإلى كل من يهمه الأمر ورسالة قبل كل شيء إلى الله سبحانه و تعالى.

وبدأ المواطن الي لم يذكر اسمه قصته قائلاً: انا شخص متقاعد من حرس الحدود خدمت ما يقارب العشرين سنة.

وأضاف: رسالة إلى البنك الأهلي وإلى كل قلب رحوم.. أنا لي معاناة ما يقارب السنتنين و شهرين لدى البنك الأهلي.. بعد ان خدمت هذه الخدمة كلها يستقطع جميع رواتبي بما فيها المكرمة الملكية التي امر بها "خادم الحرمين".

وتابع: تقدمت إلى مؤسسة النقد وكل من يهمه الأمر ولا حياة لمن تنادي.

وأقسم المواطن السعودي المنكوب و مثله كثيرون أنه عاش عيشة الفقر وحياة ذليلة لم يستطع فيها توفير مصروف لنفسه و أولاده نهائياً وحاول جاهداً دون فائدة وهو الآن لديه اربع اولاد لا يستطيع اسعادهم بسبب ما وصل إليه.

و تابع مقسما ً انه يعرض أولاده الأربعة للتبني وناشد من لديه الإستطاعة أن يتبنى أولاده ويوفر لهم حياة كريمة و سعيدة أن يتواصل معه, ووضع رقم هاتفه 00559444737 ولا يستطيع الإستمرار أكثر من ذلك فقد تراكمت عليه الديون والإيجارات ولا يستطيع الحياة بهذا الوضع.  

وتابع مناشداً ان يُنشر تسجيله هذا لأوسع نطاق لأنه وصل لمرحلة تعذرت معها الحياة ولا يستطيع اعالة أولاده لسببين المرض ومعاناته مع البنك الاهلي منذ 4 سنوات وكرر عدم استطاعته الإستمرار في اعالة أولاده الذين تتراوح أعمارهم بين 4 سنوات و 13 سنة.

وتابع باكيا أنه لا يستطيع الإستمرار ومن يستطيع تبني أولاده وتوفي حياة كريمة لهم فليأخذهم أما هو وزوجته فيسيعيشون كيفما كان.

المثير للإشمئزاز أن الذباب الإلكتروني دخل على خط الترويج ان المملكة لا فقر فيها وان المشتكي يكذب فلا يوجد سعودي فقير حسب قولهم .

الجدير بالذكر أن معطم المواطنين في المملكة يعانون من مشكلة سداد القروض للبنوك ولكن بدرجات متفاوتة و نادراً ما يصدر أمراً ملكياً بسداد قروض المعسرين كما يحصل في بعض دول الخليج الأخرى, و لكن هذه المشكلة لا يواجهها أمراء ال سعود اي كانت درجة قرابتهم من الملك المؤسس فأغلبهم يحصلون على قروض ولا يسددوها ولا تستطيع البنوك ملاحقتهم خوفاً من غضب الديوان الملكي و لكن المواطن العادي مطالب بسداد ديونه و تمارس البنوك اقسى ادوات الضغط لتحصيل أموالها بينما تغض الطرف عن المتنفذين و كان الأجدر بالحكومة السعودية كمت توزع الهبات والمساعدات ان تقوم بإراحة المواطنين من اعباء القروص فهم من يستحق أولاً ان يعيش بسلام في بلد لا يستطيع متنفذوه ان يحصوا الأموال من كثرتها بينما اكثر من 40% من الشعب السعودي يعيش تخت خط الفقر بدرجات و بعضهم يسكن في سيارته من الفقر المدقع في بلد يعوم على بحر من النفط وإلى الله المشتكى .. يلزمها ثورة.

أخبار المملكة

المصدر: الواقع السعودي

الإثنين 01 شباط , 2021 04:02
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
السعودية تواصل إجراءاتها التعسفية لترحيل المغتربين اليمنيين
سند الحقوقية تسلط الضوء على انتهاكات سلطات ابن سلمان لنظام الإجراءات الجزائية في التعامل مع معتقلي الرأي وتصدر تقريرها عن الحالة الحقوقية في البلاد لشهر اغسطس الماضي.
ولي العهد يلمّع صورته من جيوب السعوديين.. صندوق الثروة السيادي يستاجر شركة استشارات أمريكية لمكافحة الصحافة التي تنتقد ابن سلمان.
بلاء بسبب ذنوب العباد.. اعتقال أكاديمي سعودي بارز بسبب تغريدة له عن كورونا
عادل الجبير كان يبغضه ويراه تهديداً مهنياً.. من هو “علي الشهابي” المدافع الشرس عن ابن سلمان والمروّج لسياساته في واشنطن؟؟
الرياض لم تخف شيئا بشأن هجمات 11 سبتمبر.. تركي الفيصل يدعو أمريكا لإبقاء باتريوت بالسعودية: نريد الاطمئنان.
الوليد بن طلال وصفقة مفاجئة مع بيل غيتس.. هل يمر الأمير الخاضع لإقامة جبرية بأزمة؟!
منظمة “DAWN” الدولية تطالب بمحاسبة قضائية لسعود القحطاني ورئيسه ولي العهد.
رغم قمعه الوحشي للمعارضين و معتقلي الراي.. فرانس برس: ابن سلمان بعد عقدين من هجمات 11 سبتمبر يسعى لإظهار المملكة بصورة ناعمة.
أربع سنوات منذ حملة اعتقالات سبتمبر 2017 واستمرار الاحتجاز الجائر للعديدين
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2021 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي