حالة رعب بالسعودية.. وسوم بالجملة تتصدر التريند لدعم ابن سلمان وتقرير خاشقجي سيشمل فيديو تقطيع جثمانه.
حالة رعب بالسعودية.. وسوم بالجملة تتصدر التريند لدعم ابن سلمان وتقرير خاشقجي سيشمل فيديو تقطيع جثمانه.

منذ صباح الامس، تصدرت 5 وسوم قائمة التريند السعودي بتويتر لدعم ولي العهد الأمير محمد بن سلمان. تزامنا مع قرب خروج تقرير قضية جمال خاشقجي السري للعلن من قبل إدارة بايدن, كان آخرها “شعب_المملكه_يساند_ولي_العهد”، حيث تروج. له كتائب الذباب الإلكتروني بشدة.

 حالة الرعب والفزع والخوف واضحة في السعودية الليلة إذ يبدوا أن التقرير السري في قضية خاشقجي سيتضمن فيديو اثناء تقطيع جثمانه بعد تسريبات رويترز وCNN عن شركة الطيران التي أقلت القتلة.

وسوف يُظهر تقرير جمال خاشقجي أيضاً فساد المحاكم وتحقيقات السعودية وأنها مجرد أدوات طاعة لا رأي لها ولا حكم على الأمور, أما ما يغفل عنه المناصرون لولي العهد وسيفجعهم حقاً لو أظهر التقرير المصور حضور الملك سلمان شخصياً لحفلة استجواب و تعذيب و تقطيع المغدور خاشقجي أذ أن كل التسريبات حتى الآن تتحدث عن ابن سلمان ولم يتطرق اي منها للرأس الكبيرة في المملكة.  

وخلُص تقرير استخباري أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وافق على قتل الصحفي جمال خاشقجي. وفق ٣ مسؤولين اميركيين لقناة NBC الأمريكية, وكشفت وثائق في غاية السرية ضمن دعوى قضائية إن الفريق الذي قام بتصفية خاشقجي نقل عبر طائرتين تعودان لشركة يسيطر. عليها ولي العهد، محمد بن سلمان.

جاء ذلك بحسب خبر نشره، الأربعاء، الموقع الإخباري الأمريكي “سي إن إن”، استنادًا كما تقول إلى وثائق جديدة قدمت لمحكمة. منطقة واشنطن تحت عنوان “سري للغاية”, إذ أوضح الخبر أن الطائرتين اللتين أحضرتا فريق اغتيال خاشقجي المكون من 15 عنصراً لتركيا يوم 2 أكتوبر/تشرين أول 2018. تعودان ملكيتهما لشركة تسمى “Sky Prime Aviation”، وأن هذه الشركة تم نقلها في ديسمبر/كانون أول 2017 لصندوق الثروة السيادي بالمملكة الذي تبلغ قيمته 400 مليار دولار.

ولفت الخبر إلى أن الأدلة الموجودة بالوثيقة ذات الصلة وضحت مساراً جديداً بخصوص صلة ابن سلمان بمقتل الصحفي خاشقجي.

 

أخبار المملكة

المصدر: الواقع السعودي

الخميس 25 شباط , 2021 09:14
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
السعودية تواصل إجراءاتها التعسفية لترحيل المغتربين اليمنيين
سند الحقوقية تسلط الضوء على انتهاكات سلطات ابن سلمان لنظام الإجراءات الجزائية في التعامل مع معتقلي الرأي وتصدر تقريرها عن الحالة الحقوقية في البلاد لشهر اغسطس الماضي.
ولي العهد يلمّع صورته من جيوب السعوديين.. صندوق الثروة السيادي يستاجر شركة استشارات أمريكية لمكافحة الصحافة التي تنتقد ابن سلمان.
بلاء بسبب ذنوب العباد.. اعتقال أكاديمي سعودي بارز بسبب تغريدة له عن كورونا
عادل الجبير كان يبغضه ويراه تهديداً مهنياً.. من هو “علي الشهابي” المدافع الشرس عن ابن سلمان والمروّج لسياساته في واشنطن؟؟
الرياض لم تخف شيئا بشأن هجمات 11 سبتمبر.. تركي الفيصل يدعو أمريكا لإبقاء باتريوت بالسعودية: نريد الاطمئنان.
الوليد بن طلال وصفقة مفاجئة مع بيل غيتس.. هل يمر الأمير الخاضع لإقامة جبرية بأزمة؟!
منظمة “DAWN” الدولية تطالب بمحاسبة قضائية لسعود القحطاني ورئيسه ولي العهد.
رغم قمعه الوحشي للمعارضين و معتقلي الراي.. فرانس برس: ابن سلمان بعد عقدين من هجمات 11 سبتمبر يسعى لإظهار المملكة بصورة ناعمة.
أربع سنوات منذ حملة اعتقالات سبتمبر 2017 واستمرار الاحتجاز الجائر للعديدين
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2021 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي