طهران تنفي مزاعم نتنياهو حول امتلاكه معلومات سرية لبرنامجها النووي.
طهران تنفي مزاعم نتنياهو حول امتلاكه معلومات سرية لبرنامجها النووي.

نفت إيران صحة الأوراق التي عرضها رئيس وزراء العدو الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، بصفة وثائق سرية إيرانية، معتبرة هذا السلوك الاستعراضي يأتي للاستهلاك الداخلي في السجالات الحزبية داخل "إسرائيل".

جاء نفي إيران على لسان أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في الجمهورية الاسلامية الايرانية محسن رضائي، وفقا لوكالة "أنباء فارس".

وكان رضائي قد أشار في تصريحات سابقة إلى محاولة فاشلة من قبل بعض المندسين لسرقة وثائق سرية من البلاد، وهو الأمر الذي استغله بعضهم في الأجواء الافتراضية الذين أذاعوا بأن ما أشار له رضائي يؤكد تصريحات نتنياهو الأخيرة بالحصول على وثائق سرية إيرانية.

ويعتزم رئيس الموساد الإسرائيلي، يوسي كوهين، التوجه خلال الأيام القريبة المقبلة إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، بهدف تقديم أدلة ومعلومات استخبارية تشير إلى أن إيران تخفي معلومات بشأن برنامجها النووي بحسب الادعاءات الإسرائيلية.

 

عين على الخليج

المصدر: فارس

السبت 17 نيسان , 2021 06:53
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الأحدث
الصحة الفلسطينية: 22 شهيداً و 787 إصابة خلال 24 ساعة جراء العدوان الإسرائيلي
هذا ما سيحدث خلال الساعات المقبلة.. تقدير جيش الإحتلال: جولة القتال مع غزة ستستمر لعدة أيام
سفينة حربية أمريكية تُطلق 30 رصاصة تحذيرية بعد اقتراب قوارب للحرس الثوري الإيراني منها في مضيق هرمز
عندما يتحدث ابليس.. بلينكن: الهجمات الصاروخية على إسرائيل لا بد أن تتوقف على الفور.. وعلى الجانبين اتخاذ خطوات لخفض التصعيد في البلاد
إسرائيل تقرر شن عملية عسكرية واسعة ضد قطاع غزة
محدّث.. مجزرة إسرائيلية في قطاع غزة.. 21 شهيداً بينهم أطفال تناثرت أشلاؤهم في بيت حانون
الرجال مع الرجال والخونة مع الصهاينة والانبطاح.. وزيرا خارجية الجزائر وإيران يبحثان هاتفياً ملفات الشرق الأوسط ومستقبل العلاقات الثنائية بين البلدين.. وهجوم عنيف من المغاربة.
كتب بسام ابو شريف: نتنياهو مهيأ لارتكاب أخطاء قد تكون مصيرية.. والمناورات هي غطاء لخطواته الجنونية.. انه انقلاب عسكري من العنصريين لصالحه
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2021 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي