كتب هانز خليل: الشيطان الأكبر
كتب هانز خليل: الشيطان الأكبر

كتب هانز حليل:

حريق في مستشفى الحسين التعليمي في مدينة الناصريه بالعراق يودي بحياة 92 شخصاً حتى الآن وحريق قبله بتاريخ 27 نيسان في مشفى ابن الخطيب في بغداد يودي بحياة 82 شخصاً وحريق في محطة كهرباء النجيبيه بالبصره بتاريخ 11 حزيران والمضحك تبني داعش له!.

حرائق في سوريا تأتي على موسم القمح السنه الماضيه قامت به مروحيات اميركيه وحرائق تأتي على غابات واشجار مثمره في الريف الساحلي لسوريا ورغم القبض على الفاعلين الذين تراوح عددهم 34 شخصاً ولم تعلق مشانقهم فوراً ليكون عبرة لكل مخرّب رغم اعترافهم وتمثيلهم لجرائمهم؟!.

تفجير ميناء بيروت بقنبله شبه نوويه ويعقبه حرائق في أكثر من مكان بلبنان وكل ذلك تحت بند مجهول الفاعلين والأمر انحصر في إلقاء المسؤليات على سياسيين وجيش ورؤساء؟.

الفاعل الحقيقي في كل المصائب أعلاه هي اميركا حتماً وبدون أدنى شك؟.

شاهدوا اخبار القنوات الفضائية وغير الفضائية التي اشترتها اميركا وتدفع لإعلامييها واصحابها مئات الملايين لعدم ذكر اميركا ولاحتى بالصدفه!.

الحريق الاخير في العراق سببه حيطان المشفى المسبق الصنع والمصنوعه من مواد قابله للاشتعال تخيلوا هذه السخريه المريره؟.

وتفجير ميناء بيروت إهمال من جمركجي غبي ووزير مهمل ورئيس الجمهوريه لأنهم قالوا له ولم يفعل شيئاً؟.

اغبى كيميائي وعسكري يعرف ان نترات الامونيوم لايمكن أن تنفجر بهذه الطريقه إلا بوجود صاعق كقنبله شديدة الانفجار توضع في مركز الشحنة. مما يعني أن لحام باب او كبريته ولاحتى قاذفة لهب لايمكن ان ينتج عنها انفجار كالذي حدث وإنما حريق عادي وقوي حتماً؟.

الهدف من كل هذا إركاع شعوب العراق لبنان سوريا وقبولها المشروع الأميركي القاضي ان تقود "اسرائيل" المنطقة العربيه بالكامل والذي قبلت به مصر وطبعاً الاردن ودول الخليج العبري -مطوبزين وحتى مابدهم فازلين لأنو تعودو -وذلك بأن يصب النفط العربي بكامله في ميناء حيفا ومنه يُصدر للعالم والاستيلاء كذلك على كل غاز المتوسط ومد انابيب الى قبرص فأوروبا وتصديره من الكيان اللقيط حصراً بحيث يتحكم الكيان (طبعاً اميركا) بمصادر الطاقه وتقطعها متى شاءت في حال خرج احد عن طاعة البلطجي الأكبر!. وفوق كل هذا تأتي كل بضائع المنطقه الى ميناء حيفا ومنه تخرج الى لبنان وسوريا والعراق وحتى دول الخليج العبري وأذكركم بنتنياهو وقابوس عُمان والحديث عن الربط السككي بين الكيان والخليج؟.

بالمختصر اصبحنا عبيداً عند كيان اصلاً كانوا عبارة عن كائنات مزعجة في دول اوروبا وروسيا ونفايات سامه تخلصو منهم متل مادفنوا مره نفاياتهم النوويه في صحراء تدمر بمعية فراس طلاس وجمال خدام؟!.

لن تنتهي مصائبنا إلا بخروج البلطجي الأكبر من المنطقه وانكفائه في قارته ورحيل اذنابه من اوروبيين وعملاء معه.

بالتأكيد الموضوع ليس سهلاً ولا أحد سيتخلى عن شريان حياة بسهولة لذلك فالبلطجي سيستشرس كل يوم اكتر وكذلك عملاء البلطجي سيفعلون لأن دفع المال يزداد والارصدة تتضخم في حساباتهم.

لن أبيعكم  اوهاماً، نعم وحتماً النصر قادم لكن بالتأكيد ليس قريباً إلا بحاله وحده وهي نشوب حرب شامله بالمنطقه ضد اميركا وهزيمتها القاطعة، لكن حتى اميركا تعرف ان مواجهة كتلك هي حتماً ليست في صالحها ولذلك تتجنبها وإلا ماكان ترامب بلع الإهانة بقصف ايران لقاعدة عين الأسد دون رد ولأول مره تحصل منذ الحرب العالمية الثانية ان يعتدي احد على قاعده عسكرية اميركية واميركا لا ترد؟. حتى روسيا وعظمتها لم تجرؤ عليها؟.

أنا ادري إن قلت لكم اصبروا فستشتمون عائلتي فرداً فرداً لذلك اعملوا ما بدا لكم ومشيئة الله نافذة.

أقلام حرة

المصدر: هانز خليل

الخميس 15 تموز , 2021 03:19
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2021 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي