البحث عن: الجامعة_العربية
شاهد.. اتفاق "إسرائيل" والسودان على تطبيع العلاقات بوساطة أمريكية.
شاهد.. اتفاق "إسرائيل" والسودان على تطبيع العلاقات بوساطة أمريكية.
أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الجمعة، أن السودان سيبدأ تطبيع العلاقات مع إسرائيل، كجزء من الصفقة التي توسطت فيها إدارته قبيل الانتخابات.ويأتي ذلك في ...
الولايات المتحدة تكشف عن دور السعودية في إنجاح "اتفاق العار" بين البحرين والإمارات مع "إسرائيل".
الولايات المتحدة تكشف عن دور السعودية في إنجاح "اتفاق العار" بين البحرين والإمارات مع "إسرائيل".
أكد السفير الأمريكي لدى الكيان الصهيوني، ديفيد فريدمان، أن السعودية ساعدت في التطبيع بين "إسرائيل" من جهة والإمارات والبحرين من جهة أخرى، معتبرا أن المملكة ...
"هي اصلاً أُنشئت لأجلكم".. كوهين اللعين يقترح مجدداً ترؤس "إسرائيل" الجامعة العربية ونقل مقرها إلى القدس المحتلة.. فما رأيكم أيها العرب!
"هي اصلاً أُنشئت لأجلكم".. كوهين اللعين يقترح مجدداً ترؤس "إسرائيل" الجامعة العربية ونقل مقرها إلى القدس المحتلة.. فما رأيكم أيها العرب!
سخر الاكاديمي الإسرائيلي، ايدي كوهين، من الأنظمة العربية التي انبطحت مؤخراً ووقعت اتفاقية الذل والعار مع إسرائيل، متهكماً في الوقت ذاته من شعوبها مستطلعاً رأي متابعيه ...
"إسرائيل" والإمارات تتفقان على إعفاء مواطنيهما من تأشيرات السفر بين "البلدين".
"إسرائيل" والإمارات تتفقان على إعفاء مواطنيهما من تأشيرات السفر بين "البلدين".
أعلن رئيس وزراء العدو الإسرائيلي بنيامين نتانياهو الثلاثاء أن إسرائيل والإمارات اتفقتا على إعفاء مواطني البلدين من تأشيرات السفر، لتكون الإمارات أول دولة عربية يستثنى مواطنوها من ...
ما لم يقله بندر بن سلطان… للشعب السعودي!
ما لم يقله بندر بن سلطان… للشعب السعودي!
خالد الحروبهل يقبل الأمير بندر بن سلطان، وهل بإمكانه إقناع الشعب السعودي بأن يقبل احتلالا إيرانيا للسعودية، لا سمح الله له، يسيطر عليها وعلى ثرواتها، ...
رسائل بريدية سرية.. كلينتون دافعت عن صفقة أسلحة مليارية للسعودية
رسائل بريدية سرية.. كلينتون دافعت عن صفقة أسلحة مليارية للسعودية
كشفت رسائل بريد إلكتروني رُفع عنها السرية في عهد الرئيس الأمريكي الحالي "دونالد ترامب"، أن وزيرة الخارجية السابقة، "هيلاري كلينتون"، دافعت عن صفقة أسلحة مليارية ...
إسرائيل تترأس جامعة الدول العربية بعد اعتذار 6 دول.. اقتراح باحث إسرائيلي يثير الجدل وابن زايد لا يمانع بالتأكيد
إسرائيل تترأس جامعة الدول العربية بعد اعتذار 6 دول.. اقتراح باحث إسرائيلي يثير الجدل وابن زايد لا يمانع بالتأكيد
حتى اللحظة لا زالت جامعة الدول العربية،  تبحث عن دولة ترأس دورتها الحالية على المستوى الوزاري، بعد اعتذار 6 دول عن ذلك بدأت بتخلي فلسطين عن حقها في ...
تطبيع الإمارات كارثة على مصر: خسائر فادحة بالمليارات وهذا ما سيحدث لقناة السويس.. كيف سيتصرف الرئيس السيسي؟؟
تطبيع الإمارات كارثة على مصر: خسائر فادحة بالمليارات وهذا ما سيحدث لقناة السويس.. كيف سيتصرف الرئيس السيسي؟؟
سلط موقع “عربي بوست” في تقرير مطول له الضوء على نقاط اقتصادية بعيدة في اتفاق التطبيع، الذي أبرمته الإمارات مؤخرا مع الكيان المحتل لم يلتفت ...
“صالة أفراح الدول العربية” بمأزق.. ليبيا اعتذرت عن رئاسة الدورة الحالية بعد تخلي فلسطين عنها واعتذار قطر والكويت
“صالة أفراح الدول العربية” بمأزق.. ليبيا اعتذرت عن رئاسة الدورة الحالية بعد تخلي فلسطين عنها واعتذار قطر والكويت
قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الليبية، محمد القبلاوي، إن مندوب ليبيا بالجامعة العربية صالح الشماخي أبلغ الأمانة الأمانة العامة للجامعة رسميا باعتذار ليبيا عن رئاسة ...
بعد التطبيع … ديفيد هيرست: صراع مقبل بين مصر والإمارات والغضب سيغير وجه المنطقة كلها
بعد التطبيع … ديفيد هيرست: صراع مقبل بين مصر والإمارات والغضب سيغير وجه المنطقة كلها
قال الكاتب البريطاني، ديفيد هيرست، إنه بعد اتفاقيات التطبيع التي أبرمت بوساطة أمريكية، فقدت القاهرة المكانة والمال، والفقراء هم من يجبرون على دفع التكاليف.جوفي مقال له على “ميدل ...
التهدئة في غزة مؤقتة.. أبو مرزوق: منظمة التحرير تمثل كل الشعب الفلسطيني ولن نتخلى عن المقاومة المسلحة
التهدئة في غزة مؤقتة.. أبو مرزوق: منظمة التحرير تمثل كل الشعب الفلسطيني ولن نتخلى عن المقاومة المسلحة
أكد عضو المكتب السياسي لحركة حماس موسى أبو مرزوق، اليوم الأربعاء، أن التحديات التي تواجه القضية الفلسطينية تعطي دافعاً للوحد، منتقداً بشدة دور الجامعة العربية.وقال ...
سكت دهراً ونطق كفراً.. أبو الغيط “يمسح جوخ” للإمارات وهذا ما قاله عن بطولة عيال زايد وسلامة تسلمك!
سكت دهراً ونطق كفراً.. أبو الغيط “يمسح جوخ” للإمارات وهذا ما قاله عن بطولة عيال زايد وسلامة تسلمك!
سار الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط على خطى المثل القائل “سكت دهراً ونطق قهراً”، في تعليقه على اتفاق التطبيع الإماراتي الإسرائيلي الذي جرى توقيعه قبل عدة أسابيع ...
معهد إسرائيلي: الإمارات والبحرين طبّعتا مع إسرائيل لضرب محور إيران ومحور تركيا- قطر
معهد إسرائيلي: الإمارات والبحرين طبّعتا مع إسرائيل لضرب محور إيران ومحور تركيا- قطر
تساءل معهد دراسات الأمن القومي في جامعة تل أبيب: “هل حقا ستشكل اتفاقات التطبيع مع الإمارات والبحرين قدوة ومصدر إلهام بالنسبة لدول عربية أخرى؟ وما الموجود وما ...
فلسطين تتخلى عن رئاسة الدورة الحالية لـ”قاعة أفراح” الدول العربية بعد انبطاحها مع الإمارات والبحرين.
فلسطين تتخلى عن رئاسة الدورة الحالية لـ”قاعة أفراح” الدول العربية بعد انبطاحها مع الإمارات والبحرين.
أعلن وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني، رياض المالكي، قرار فلسطين القاضي بالتخلي عن حقها في رئاسة مجلس الجامعة العربية، للدورة الحالية، وذلك في إطار رد فلسطين على التطبيع العربي مع إسرائيل.وقال المالكي، في مؤتمر ...
الإماراتي "يوسف اليوسف" يحذر قطر من التطبيع.. هذا ما سيحصل لـ الجزيرة اذا أقدمتم على هذه الخطوة
الإماراتي "يوسف اليوسف" يحذر قطر من التطبيع.. هذا ما سيحصل لـ الجزيرة اذا أقدمتم على هذه الخطوة
حذر البروفيسور الإماراتي البارز الدكتور يوسف اليوسف، دولة قطر من خطوة التطبيع مع إسرائيل والانبطاح على غرار ما فعلته بلاده والبحرين، مؤكداً أن ذلك سينعكس سلباً على قناة الجزيرة القطرية.وقال الاكاديمي المعارض يوسف اليوسف، ...
الصفحة التالية  [ > ]
قلم أمين عام حركة كرامة د. معن الجربا
تابعنا على
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي